الثلاثاء، 31 يوليو، 2012

روآية فتحت قلبي لحبك وتحملت الألم من أجلك كاملة

روآية فتحت قلبي لحبك وتحملت الألم من أجلك كاملة

..
للكــآتبة / دلع مغرورة ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البـــــــــــــــــــــــــــد................... ............اااااااااااااا................ــيـــــ ــــــــــــــــــــة............................. ..............................
بســـألك يادنيـــــا وعطيني برهــــان!! ليـــــه اللي قلبه طيب دوم خســـــران؟؟؟
شخصيتي تختلف عن بقيه الشخصيات.. لان البعض يتمنى أن ينسى الماضي.. وأنا أتمنى أن أتذكره ..أو بالأحرى أن يعود من جديد.. كي يلون حياتي.. التي أصبحت سوداء ..لا.هي بورقه بيضاء.. ولا.هي بورقه ملونه ..فقط سوداء ...
الدموع ليست قطرات بل هي كلمات ومن الصعب أن تجد من يقرأ هذه الكلمات
لكن السؤال هو :هل ضاع كل شئ مني..؟؟ أم أنني أتوهم هل ضاع الأمل مني مره أخرى.. ؟؟
أم إن الأمل موجود ولم يضع ...
ضاع عمري مرتين .. مرة قبل ما ألقاك .. والثانية .. لما ما ألقاك
قصتي ليست مثل كل القصص والروايات قصتي هو أحلامي وكل ما تبقى لي من ذكريات لا تنسي
أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه,,وقلبي أنكسر مره ولين اليوم أجمع فيه,,,وتبت
وتاب أحساسي وصرت أقسى من القاسي
فهل أنا على قيد الحياة أم انتي في عالم الأموات اما أنا في غيبوبة لا أنا بحيه ولا بميتة.,,
السؤال هو من انا وهل استحق العيش وكيف أعيش وقد ضاع الأمل مني بعد أن كان متواجد في حياتي............................................. .................................................
لو يخون البحر ماه.. والقمر ينكر سماه.. مايخونك قلب حبك.. وأنت له
روح والحياة
مهما طولت المغيب شمس حبك ماتغيب ...مهما طولت المغيب مالي من بعدك
حبيب
نحبهم..
نخلص لهم..
نحزن لأحزانهم..
نشتاق اليهم وهم بين يدينا
تعيش ارواحهم في اجسادنا..
وفجاءه وبدون سابق انذار .. وبدون تقصير منا.. وبكل طيش
يقضون على ماتبقى من اخضرار ارواحنا ويذهبون غير عابئين بما سنعانيه بعدهم
عجـــــــــايب كل هالدنيـــــــــا عـجـــــايب... دموع وحزن ومفــارق حبايب
الحلقة الاولى :..............(1)................................ ......
وأنا في أحلامي مو حاسة بشئ مثل كل يوم يدخل عمي فارس الغرفة بدفاشه ويفتح الليتات طبعا الغرفة كلها ظلام . ويسحب اللحاف مني
فارس بصراخ:ريــــــــــــــــــــــــــــوم يلا قومي صلى بسرعة
رديت عليه بتعب :عمي خلـــــــــــــــــــيني انام بلـــــــــــــــــــــــــــيز
فارس :يلا عاد بلا دلع زااااااايد قومي
رديت بنفس النبره :عمي اطلع برااااااااااااااااااااااااا ابى انام
فارس معصب :صج ما تستيحين على ويهج تطرديني وانا عمج يلا قومي.....
رديت اترجاه:عمي اطلع برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ........
فارس:ريوم ان ما قمتي الحين راح اشيلج وادخلج الحمام شو رايج
عاد انا اضطريت اقوم من سريري بالغصب وانا انافخ واضرب ريلي على الارض من القهر واقول في خاطري :من وين طلع لي ها العم المنحوس اوووووووووووووووووف صج ويع
دخلت الحمام توضيت وانا طالعه اجوف عمي بعده في حجرتي لا بعد يالس يقرا كتاب من الكتب يالي في المكتبه مثل كل يوم اونه مثقف قمت لبست ملابس الصلاة وصليت الفير ولما خلصت ما لقيت عمي في الحجره وعاد الحين ياريوم بعد ما قمتي ما في امل للنوم مره ثانيه قمت ورحت اسبح والبس لبس المدرسه أي صح اليوم هو اول يوم للمدرسه طبعا بعد الاجازه الصيفيه الرهيبه والخطيرة المهم اليوم اول يوم لي في المرحله الثانويه هع والله كبرنا ,.وبعد ما لبست وخلصت نزلت افطر مع عائلتي الصغيره ونعيش في البيت كبيره او فله مو بيت المهم وانا نازله من الدرج القى جانيت مربيتي الغاليه ربتني من يوم ولدت وهي لبنانيه
جانيت:صباح الخير ريم صح النوم
رديت عليها:صباح النور جانيت بعدين اي صح النوم انتي الثانيه اصلا انا نمت!!!!!!!!
جانيت:ولله ياريوم انا ما دخلني عمج فارس هو يالي خرب نموتك
قلت في خاطري:والله هذا يالي مينني عمي المنحوس
المهم دخلت غرفه الطعام واجوف عمي يطالعني بنظرات ويقول :تو ما نور المكان ست ريم ليش تاخرتي ها الاد؟؟
قلت وأنا مطوفه كلام عمي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
في بيتنا وفي طاوله الطعام يالي عايلتي الصغيرة يالسه فيها في خمس أفراد واولهم عمي فارس المنحوس توأم بابا حبيبي وأعمارهم حوالي 28 سنه فلا تستغربوا
وعمتي العانس على قولتي عمرها حوالي 24 سنه
واخوي فهود جامعي وعمره 18 وهو اخوي من الرضاعه يعني اخوي المزيف هع بس فديته انا وااااااااااااااااايد احبه واعزه لانه اخوي وزين انه طلع اخوي من الرضاعه لانه لوطلع اخوي من الاب ما حسيت بالاهتمام يالي احسه الحين
واخيرا النسخه الاصليه من عمي فارس ولد عمي(فهد الله يرحمه ) ولــــــــــــــــــــــــيد. طبعا اخوي فهود ووليد مكونين شله مثل اشكاااااااالهم النحس اوووووف منهم ولا بعد هم في نفس السن بس فهود اكبر عن وليد بيوم وهم كله وياه بعض من الجامعه للفيلاااااااا ومن الفيلا للجامعه ما يشبعون من بعض مـــــــــــــــــالت
المهم يلست افطر وطبعا دايما من الصبح هذي العايله الكريمه تبدا حشرة ما يسكتوا حشى بالعين راديوا وانا ما ادري وانا مالي مزاج من الصبح اتكلم ولا بعد اول يوم مدرسه يعني توقعوا كيف تكووون حالتي ولا بعد عمي فارس يدري بها الشئ الايتعمد يضايجني ويرفع ضغطي ويقعد يسالني اتفه الاساله وبعد ما خلصنا فطور كل واحد راح شغله مثلا البابا راح شركته وعمتي راحت صالونها والشباب ساروا يحاوطوا في الشوارع لين ما تبدا المحاضرات صج فاضيين هذولا المحاضرات الساعه 9 وهم سايرين يحاوطوا في الشوارع الساعه 6 الصبح شو اقول بس شباب اخر زمان الوحيد يالي ما سار منوه انتوا توقعوا !! عمي فارس المنحوس لا بعد هو راح ياخذني المدرسه مره مستانس عطاني شويج السياره وقال لي اشغل السيارة لين ما هو يبدل دخلت السيارة وشغلتها ويلست اترياه عمي ,,, امممم اكيد تقولواانه علاقتي مع عمي غريبه اشوي مثل ماقلت لكم عمي صغير في العمر شرات ابوي الثاني واصلا ابوي وعمي واحد ما كو فرق بينهم عسب جي انا واااااااايد احب عمي ومتعلقه فيه بس مرات اكره تصرفاته مراااااااات يعني نادرا ااااا ,, بس انا دوم احب شخصية عمي وانا جد اتمنى انه يتزوج خالتي نوررر ,,,
اكيد تسالوا عن امي ,,امي عايشه في مكان بعيد وكانها ما عايشه المهم هالمكان اشوي بعيد عن المكان يالي انا عايشه فيه بالمعني الاخر امي وابوي مطلقين من كان عمري سنتين يعني صار لهم 12 سنه منفصلين عن بعض واناا ها السنه كملت 14 ومن يومها ابوي ما تزوج واكتفى بي انا اما امي بعد كم شهر من طلاقها تزوجت ويابت 4 عيال الي هم اخواني
علاقتي مع امي مو وايد قويه يعني فيكم تقولو ا اني احب ابوي اكثر من امي وراح تعرفوا السبب بس مو الحين
يدخل عمي السيارة :ها شو سويتي بغيابي ؟؟؟
اووووووف بدينا:عمـــــــي ما سويت شئ
عمي:يعني ما فتشتي
جفت على عمي بنظرة
عمي:شو فيج يابنت اخوي ماقلنا شئ عسب تطالعيني بهاي النظرات القاتله نفس نظرات ابوج بس اقول هذي النظرات وراثه اكيد!!!!
ضحكت:سخيف
عمي :افا يابنت اخوي انا سخيف
تنهدت من الخاطر:عمي ممكن تقولي ليش تزقرني بنت اخوي مو ريم
عمي:جوفي يابنت اخوي
رديت بعتاب :عــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــ ـــــــــــــــي
عمي:لحظه زين خليني افهمج ليش....... يقولون بنت اخوي تكريما وتفخيما وتعزيزا و تكبيرا لج يا بنت اخوي
رديت:بس انا ما ابي كل ها ابي اسمي وبس
عمي :عاد انا اسمحيلي ابي اسمي تكسرينه ما ابي تزقرني عمي الا لما نكون عند امي وابوي يعني عند يدج ويدتج فاهمه
رديت بملل: فاهمه الحين عمي كم مره تقولي ها الحجي,,,,,,
عمي:نعم نعم شو قلتي وانا الحين شو كنت اقول ولا بعد تقولي كم مرة اعيد ها الرمسه لانج هرم ما تفهمين
شهقت:انا هرم عيل انت شو تطلع
عمي يستهبل:مخروووط,,,,,, الحمد لله والشكر ريال بن ريال والنعم
قلت:وانا شو مو بنت ريال
عمي:والله انتي
قبل ما يكمل عمي كلامه وصلنا بيت توامي من ام واب غير لارا على قولت عمي بتكسير لورى فديتها والله.. بركن عمي السيارة جدام الباب ولما ياه يضرب هرن تطلع لارا وتسكر الباب وعاد عمي بالغلط يضرب هرن ولا عاد هرن عمي رهيــــــــــــــــب ويعور الراس و لارا نطت من مكانها ويلست تتحرطم واول ما دخلت السيارة لا سلام ولا دستور على طووول بدت تهاوش
لارا:عمي انت ما تجوفني طالعه شحقه تضرب هرن ها؟؟؟!!!
عمي يدور حجه:والله انا يعني انا (وتغير نبرة صوته)بعدين انتي وين داشه لا سلام ولا حشيمه للاهل وصاحب السيارة ما تسلمين شو كفرتي ؟؟
مسكت نفسي عن اضحك في اشكالهم ذاك الوقت ولارا لاحظة هاالشئ بس ما قالت ولا كلمه
طلعت من السيارة ودخلت مرة ثانيه والله فاضيه
لارا:السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم
رديت انا وعمي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتم
لارا:هاالحين ارتحت فرووووووس سلام وسلمنا بس ما قلت لي شحقه تضرب هرن في ويهي ها تحسبني متبريه من اذني يعني ولا شو
عاد كنا طول الدرب نسمع حشرة لارا يالي ما راضيه تسكت خير شر عن السالفة اذتنا لا اله الا الله وعمي ما تكلم ابد كله عينه على الدرب انا ماسكه ضحكتني طول الدرب حتى شكيت انه لارا تدري اني موجودة داخل السيارة
وصلنا المدرسه وعمي وقفنا جدام الباب وقال بحده :يلا فارجوا ازعجتونا من الصبح
لارا:نعم ازعجناك سوري ما كان قصدنا تعرف عمي اني ما راح اطوفها لك وبعد المدرسه راح نتفاهم
عمي :عيل من الحين راح اشرد وما راح ارد البيت اليوم موليه
لارا:لا راح ترد اصلا حتى لوبعد خمسين سنه ما راح اخيلك في حالك
والله قلت احسن لي اطلع من السيارة ولارا بعدها معاندة ويالسه تهاوش عمي جنه اصغر عيالها وانتوا تستغربوا اكيد كيف جي قلت لم قبل انه عمي من صغر سنه كان واااايد متعلق فينا واكثر شئ انا طبعا واذا قلت شئ وهاوشته ما يزعل مني ابد بس اذا كان الموضوع جايد يزعل ما اعرف ليش بس ها الشئ يخليني احبه اكثر هعهعهعهع وعمي من النوع خفيف الظل ونكوت مزووح يحب الحياة ومتفاءل ازيادة عن اللزووم ويحب يصغر عمره واااااااااااايد
سرت صوب باب المدرسه وصديت اجوف اذا لارا طلعت بس جفت عمي يفتح جامه السيارة ويزقرني
عمي فارس:ريووم تعالى شيلي ها الهبل من اهني
رحت صوب عمي وويهي محترق من الفشيله اقول لكم ترا عمي فضيحتي في الحياة
قلت له وانا ماسكه ضحكتي من حاله: نعم عمي ترااااك فضحتني
عمي ماسك اعصابه:تعالي شيلي هاي من سيارتي ابي اسير تاخرت على دوامي
لارامعانده:لاء ما راح اطلع لين ما تسمعني
عمي يحط ايده على اذنه:ها ما راح اسمعج يلا فارجي براااااااااااااع
سرت صوب لارا ويلست اسحبها من السيارة عسب تطلع بس هي مول مو راضيه تطلع بس بالاخير قدرت اطلعها
عمي يوجه الكلام للارا : اخر مره اخذج وياي فاهمه انا بس راح اخذ ريوم حبيبتي فديتها بنت اخوي توامي
قلت في خاطري:أي بس عسب ترفع ضغطي
اختفت سيارة عمي من عيني بعدها وفجاة لارا اتصارخ
لارا:ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم حبيبتي واااااااااااااااااااي ولهت عليج واااااايد
ويلست تحضنني وكانها مو جايفتني من قرن الا امس تقابلنا وانا اقول لكم هااي البنت مول مو حاسه بعمرها اونها تو تدري اني كنت وياهم في السيارة .بس الصراحه انتزقت لما صرخت حسبت صار بها شئ جايد
قلت:بسم الله الرحمن الرحيم شفيج خرعيني فكرت صار بج شئ !!
لارا:لاحبي انا مثل الحديد
قلت:أي باين اقول الحين بس ملاحظه وجودي فكرت للحظه اني شبح
لارا: لا عمري لا تقولي جي بس تعرفين فرووس عمج الهرم كله يعكر مزاجي
تنهدت:وانا يرفع لي ضغطي
لارا: تعرفي شو راح اخليه يسوي لي ؟؟
رديت بملل: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟؟
لارا:راح اخليه يوديني المول لساعات واتسوق على راحتي ها شو رايج بفكرتي الجهنميه
والله توقعت انه راح اتيب طاري المول لانه لوري حياتها المول تعشق المول عاد لو تنام وتعيش اهناك ما راح يكون عندها مانع الا راح تفرح وتتطير من الوناسه حتى عمي فارس قال لها انه راح يزوجها ها المول وباباتي قال:لازم نشتري لها مول او نبني لها مول خاص باسمها ولا بعد لارا مصدقه السالفه وتقول :لا انا ما احب اتسوق في مول واحد لازم اغير جو واروح اكثر من مول
اقول لكم ترا هاي البنت مستخفه عقليا موصاحيه ابد عقلها ما في مكانه ما في يوم يمر من دون ما تتسوق على الاقل تشتري 10 فساتين عاد توقعوا اقل شئ 10 واذا راحت لسااعات كم فستان بتشتري
بس ما اقول غير الله يعينك ياعمي راح تفلس بسببها
لارا دخلت في الجد:أي انتي ليش كنتي تضحكين في السيارة تراني جفتج ماسكه ضحكتج
عاد الحين انا شو اقول لها راح تاكلني وما راح تطوفها لي بعد انا الحين شرفي ريوووم فهميها ليش كنتي تضحكين السؤال هو انها ما كانت ملاحظه وجودي ولا بعد جافتني اضحك لا غريبه ها الانسانه بس شو اسوي اذا انا احبها فديتها توامي مع انه شخصياتنا مختلفه تماما
جتني ضربه قويه على ظهري حسيت به انكسر :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آى
لارا:أي انتي وين سرتي وانا ارمسج
رديت عليها وماسكه مكان الضربه :حشى ما ايد هاي ,كسرتي ظهري يالهبل ,أي يعور شو انتي ما تحسين شو من وين لج هاااااااي العضلات يالرقيقه
لارا: انا رقيقة صح بس على الهواااااااش انا اكون اصلب من الحديد والفولااااااااااذ
قلت:أي صح يااميرة الفولااااااااااذ
جفتها فرحت وااااااايد لما قلت لها اميرة وعاد لااااارا ما تصدق عمرها اذا قال لها حد اميرة ودلوعه وجميله وكلام حلو يعني من ها الكلام المعسول وخاصه اذا كان وليد مع انه ما قال لها بس هي تقول بس انا ما صدقتها ,دخلنا المدرسه وسالنا عن كلاسنا والحظ انه انا ولارا وياه بعض في الكلاس وتخيلوا عاد اول ما دخلت الصف اسمع صراخ عروب وهاجر :لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري وريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي
تنهدت بقوة: اوووووووووووووووووووف اشفيكم اليوم على كلكم تبون تذبحوني من الخوف
يت عرووب تحضنني ولا كاني تكلمت وحتى يلست اتصيح وعاد انا مثل ها المواقف ما اقدر امسك عمري
صحت معاهم وعاد لاتسالوا عن حالنا كنا واقفين عند الباب وحاضين بعض ونصيح بصوت عالي هع صج احنا حاله يت شيماء وحدة من ربيعاتي في الكلاس
شيماء:شو ناوين تيلسون اهني يلا دشوا وسلموا على الكل ولا احنا ما لنا رب
عاد انا انحرجت منهم كلهم وكله بسبب عرووب الهرم غربل الله ابليسها من بنت المهم كأول يوم في المدرسه كان ًمره وناسه وطبعا من دون دراسه يعني مصخرة استهبال على الاخر حسيت اني مشتاقه للمدرسه من زمان وخاصه للشله لما نكون وياه بعض احس اني في عالم ثاني بس فيه نحن انا ولارا وعروب وهاجر طبعا الرباعي المرح ومسبب المشاكل وعاد احنا طول ها السنين كنا مشاكل ×مشاكل بس خلاص ما راح افضح عمري اكثر عن جذي
مر اليوم الدراسي يالي كان وناسه وبعد ما اخذنا الكتب وقالوا لنا شو نحتاج كل واحد راح بدربه في الطلعه يلسنا نتريا عمي يي ياخذنا مع اني اشك في ها الشئ بعد حشرة الصبح
لارا:اوووووووووووف صار لنا ساعه نتريا عمي الهرم ولحد الحين ما شرف
رديت عليها بملل:أي كل يالي سويته اليوم الصبح راح ينساه ويي ركض ياخذنا والله انج خرطي (رديت اتمصخر) لا تتوقعي انه فرووووس على قولتج راح يي ياخذنا ابد عمري شيلي ها الفكره من بالج
لارا محتارة:عيل منو راح ياخذنا
رفعت جتفي عسب ارد عليها اني ما ادري وشكلها فهمت علي وصرخت فجاة
لارا:امـــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــ ــــــــــــــــي ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم اذا عمي ما راح ياخذنا والكل عارف انه راح ياخذنا واذا هو ما ياه يعني راح نقعد اهني لين الليل لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل انا اليوم لازم اروح المول ولا ما راح ارتاح راح امرض نفسينا ريوم راح امرض
ما رديت عليها بس قلت في خاطري :انتي اصلا مريضه من زمان
يلست اصفر وهذا خلاها تنقهر مني اكثر شو اقول بس انها خرطي وهبل وهرم بعد هذي البنت مريضه نفسينا اصلا مستحيل عمي ما يقول حق احد من الاهل انه ما راح يمر لنا لازم يقول لهم عسب ياخذونا قلنا ما راح يمر لنا بس مستحيل ما يقول حق احد اصلا هاي لااااارا ما ادري اشلون تفكر بس اقول لكم شئ ترا عمي يسويها وما يخبر احد بس اذا كانت لارا بروحها انا اعرف انه مسحيل يخليني اهني وانا بنت اخوه على قولته
وبها اللحظات اجوف سيارة حمراء تدور حولين المدرسه وصار لها اكثر من مدة لحد ما بركنت
قلت:لوري شو بلاها هاي السيارة تحاوط على المدرسه جنها حارس
لارا:اوهو.. اقول ..ريوم.. سكتي.. و خليني.. اركز اشوي
تقربت منها وحطيت ايدي على كتفها :اقول لوري انتي تركزين على شووو؟؟ الحيط !!
لارا بعدها مركزة:لاء,,يالهرم..على السيارة الحمرااء ابي اجوف منووووو داخلها
دزيت راسها بعيد عني وانا متشككة من مخها:اقول لوري انتي ها المخ اشلون اتشغليه انتي متاكده انج ما ضربتي راسج ابشى او شاربه شئ مثلا (صرخت عليها) يالعبيطة اشلون تجوفين من داخل السيارة وهيه عاكسه,, اشلون فهميني اعيونج ليزر مثلا ولا يخترق الجدران
لارا تضرب راسها جنها انتبهت:أي صح اشلون ما لاحظت انه السيارة عاكس
ضربت راسي على اقرب طوف موجود وانا اقول لكم انه هاااي البنت مو صاحيه مخرفه.. ها المخ مالها اكيــــــــد.. اكيـــــــــــــــــــــد والحين تاكدت انه صار فيه شئ استغفر الله بس ,, شو اقول اللهم ثبت العقول وبس,,ترا اذا يلست دقيقه ازياده مع هاي المتخلفه اكيد راح استخف والله اتصدقون ما ادري اذا..هي تتمصخر بتصرفاتها..ولا هي جد. جي .واذا سالتها,,اتقول لي "ما فهمت قصدج ريـــــــــوم "اوووف ,,منها بس لو اعرف شو اسوي بها
انتبهت لما قالت:ريــــــــــــوم,, هذي السيارة مو غريبه علي
رديت:شو يعني سيارة منـــــــــــــــــو ياحظي
لارا:خليني اذكر ,, اممممممممممممم ’,, وين جفت هاي السيارة.....وين ..وين..وين؟؟؟؟
ضربت ايدي على راسي اقول لكم خلاص انا راح استخف ,,خلاص راح اروح فيها,,
رديت اتطنزعليها:يعني وين راح اتجوفيها..اكيد في الشارع.. ولا في معرض السيارات,,
لارا:لاء..لاء..خليني اتذكر ..امممممممممممممم.اي صح اشلون راحت عن بالي هااااي سيارة يوسف ولد عمي ياسر ,,,,, اخو يارا شو ما تذكرتي ريووووم
لحظة...لحظة.....لحظة... أي تذكرت هذي السيارة جفتها في بيت عمي ياسر
لارا تتنطت وتصفق وتسحبني عسب انسير له
لارا:يلا ..يلا.. ريــــــوم امشي خلينا انسير بيوصلنا البيت....
تعرفوا تو بس تاكدت انه لارا ما عندها حياء بالمره وتقول لنا يلا .. زين خليه هو يقول لنا بس احنا انسير له شو ها المذهب !!!!
لارا بعدها تسحبني وانا مو راضيه اتحرك من مكاني بعد ها يالي ناقص انا ريوم عمار ال(.....) اسير اقوله يوصلنا لو اموت ما اسير يولي
لارا:ريـــــــــــــــــــوم ً....شو صابج يلا............. بليــــــــــــــــــز خلينا انسير ارجوج
صديت الصوب الثاني معانده
لارا:تدرين اني ما اقدر اسير من دونج لو بايدي كنت سرت وفكيت عمري بس ما اقدر اتخلى عن توامي واسير
بعدني صادة عنها
لارابحزن: اوكي برايه خلاص خلينا ..نحترق في الشمس.. بس شو ..اقول .. مااالت على حظنا....
يلسنا خمس دقايق ساكتين وماحد منا رمس مع الثاني وكان يلسنا 5 ساعات من دقايق
لارا:اووووووووووووف خلاص عاد انا ما اقدر اتحمل اكثر اوكي سيرة وما سيرنا بس رمسه ما نرمس ما يصير والله مو عدل
رديت ببرود:يعني شو تبيني اقول مثلا ؟؟؟
لارا دزتني : الا انتي ليش ما تبين تسيرين وياه يوسف قولي انا توامج
رديت ببرود:يعني اّذ اهو ما قال لنا تعالوا ليش.. انسير له.. وننزل..من مستوانا !!!!!ها..
لارا دزتني مرة ثانيه:الحينه لما انسير لولد عمنا ونطلب منه يوصلنا البيت ها راح ينزل من مستوانا!!
ما رديت عليها احسن لي اسكت عنها بس هي كملت :لا..لا..مستحيل ..اكيد..في شئ ..قولي ..لا شو ليش ما تبين اتسيرين وياه ..تستحين منه
ما رديت عليها هاااي لارا بدت تخرف فالسكوت ابرك لي والله
لارا:السكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ت علامه الرضى يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاي..
انتي ..تحبينه...صح
رديت عليها وانا معصبه:شنـــــــــــــــــــــــو انا احب.. ها البنوــــــــــــــــــــته.. نووووو ... وي.. بعد ها يالي قاصر .
لارا مستغربه:البنوـــــــــــــــــــــــته
وتكمل كلامها ولا على بالها:تعرفي مو معقول ريوم تحب..لا ..لا..مستحيل ..ابد مستحيل اصدق.. ها الشى .. بس تدرين انكم تلبقون لبعض واااااااااااااااااااايد وهو عمره 20 يعني عادي ما وااايد فرق من بينكم
طالعتها وانا مفوله على الاخرصرخت :لارا سكـــــــــــــــتي ولا راح ايج طراااااااااااااااااااااااااااق
لارا تكمل ناسيه عمرها الاخت:تدرين ريـــــــــــــــــوم.. اني من اول كنت ادري انه.. يوسف يحبج وطايح فيج بالغرام اصلا باين من نظراته..
ما استحملت اكثر من جذي وما حسيت بعمري غير صفعتها كف حتى علم ويهها
لارا مسكت مكان الصفعة وجافت على بنظرة ما اقدر احدد اذا هي عتب ..لوم ..غضب..زعل
بس على طول صحيت على عمري انا شو سويت صفعت لارا توامي سرت صوبها وانا اترجاها اتسامحني:لارا فديتج لوري فديت قلبج والله ما كان قصدي انا اسفه والله اسفه ما كان قصدي ما ادري اشلون سوتها
جفتاها تبتسم لي:اسامحج بس بشرط
عاد الحين راح تتدلع وتتشرط على كيف كيفها والله انا ما ادري اشلون غلطت ها الغلطة بس هو من حقها
لحظه..لحظه..لحظه..جني احلم ..لا.. لا.. مو حلم.. تدرون اني مستغربه من ردت فعلها توقعت انها راح اتردها لي اطراق وتهاوشني وتسولي سالفه ما لها اخر مثل ما سوت وياه عمي بس هي ابتسمت لي
شئ غريب رديت عليها: امري تدللي بعد قلبي فديتج بس..
لارا:انسير وياه يوسف
بعدت عنها جنه ماي بارد انصب على ما.. توقعت انها بتطلب ها الطلب.. كنت متوقعه انها راح اتقولي اسير وياها المول ونتسوق كنت اتوقع غير ها...
لارا:ها شو قلتي
رديت بسرعه:لاء..مستحيل
لارا:اوك على راحتج..معناه (تعطيني خمسه)مالت عليج وعلى ويهج يالهرم
وبدوري صديت عنها وما رديت عليها وبعدت عنها عسب ما تحاول وياي مره ثانيه
لارا:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارا هلا عمري
يارا:هلا فيج ياغلا ..شحاااااالج يا قمر.. اشتقنالج...
لارا:هههه والله صرت في احسن احوالي بعد ما جفتج جدامي
يارا:زين والله انشاء الله دوم موووو يوم .. الا وين ريـــــــــــــــــوم ما اجوفها وياج...؟؟
لارا تاشر على المكان يالي واقفه فيه:هنــــــــــــــــــــــــاك هي
ياراتصرخ:ريــــــــــــــــــــــــــــــــوم تعالى صوبنا
سرت صوبهم وحضنتها :هلا والله يارا وينج عنا فديتج
يارا:هلا فيج عمري مشتاقين لكم مووووت ..الا ناويين اتباتون اهني يلا.. مشوا..خلينا انوصلكم..
صديت عنها
لارا وهي تاشر علي:احلمي مستحيــــــــــــــــــــل انسير وياكم بسبب هاااي الهرم
يارا:ليش ريـــــــــــــــــــــــوم؟؟؟
رديت عليها ببرود:ما ابي راح اترياه عمي
يارا:لا والله راح اتسيري....... وبعدين عمج هو يالي.... قال ليوسف يي عسب... ياخذكم يعني راح تسيرين ويانا غصبا ...............عنج فاهمه......................
الحينه شو اسوي اذا يارا قالت شئ راح يصير غصبا عن خشمي اووووووف منها
وكله بسبب لارا مالت عليها بس شو اقول
اخذنا كتبنا وسرنا وراء يارا اما لارا فرحانه وما مصدقه عمرها وكله تطالعني وتتبتسم لي بانتصار مالت عليها ويارا ما حاسه بشئ ابد كله ترمس وياه لارا وانا ساكته
لين ما وصلنا السيارة حتى اني ما سلمت بس لارا ماخذه راحتها وجنه سيارة ابوها اقولكم ترا ها البنت ماعندها حياء ابد..
انا ولارا يلسنا بالسيت الخلفي ويارا يلست جادم عند اخوها
وانا سرحانه مو داريه عن هوااا ..دااري ..
يوسف:شو ريم اجوفج كفرتي وصرتي ما تسلمي
عاد انا لا تسالوا عن حالي انا ها البنوته ما اطيقه من الله واذا اسمع صوته بنتحر عاد كيف لو اجوفه جدااااااااامي ولا بعد يالسه يرمسني الاخ الغبي
يوسف: شو وين سرتي ريم ..بشو سرحانه.. انا ارمسج
وانت شو يخصك يالخراط اوين اااوين وين سرتي ..اخر شئ انت البنوته ترمسني ها يالي قاصر بعد .. وااع..واااع
يارا:شو ريوم شو بلاج ..ما ينسمع حسج؟؟؟
رديت عليها: موجودة ..بس ما علي اشوي تعبانه يارا
حسيت اني احرجت يوسف بس هو قال:سلامات ما تجوفين شر ...اذا تبين اخذج المستشفى الحينه..
يارا:ها ريوم انمر على المستشفى ؟
رديت:لا موب لازم ,,
يوسف: لا ..لا ..صراحه مو عدل.. انا صار لي ساعه ارمسج.. وما رديتي على .. والحينه يارا ترمسج تردين عليها صراحه مو عدل ابد
اوووووووووووف منه بعد ها يالي ناقصني انت تعلمني العدل روح زين انا موب ناقصتك بعد ما رديت عليه عسب ما اعور راسي وسرحت في عالمي اوين صار له ساعه يرمسني جذأأأأأأأأأأأأأأأأأأأب واكبر لوتي بعد
لارا:وااااضح انها تعبانه خلوها في حالها
الكل كان يرمس طول.. الدرب ما عدااي .. انا كنت اسمعهم وما ارد عليهم لين.. ما وصلنا لوري ونزلت وكانت اتودعني ..بس انا ما عبرتها وطوفتها حتى ياراا ..استغربت من تصرفي لانه مو من عدتنا انا ولارا جذي ممكن ..هاااي اول مره ..
وبعدها وصلوني البيت وحتى طلعت من غير ما اودعهم وبعد ما تاااااكدت انهم ساااروا يت ادخل الفيلا بس لاحظت سيارة غريبه صافه عدال باب الفيلا استغربت هذي سيارة منوه بس انصدمت لما جفت ريال داخلها وعموه تنزل منها عمتي صفيه نازله من سيارة فيها ريال لا بعد يالسه معاه جدام...









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق