الثلاثاء، 31 يوليو، 2012

روآية احساسي غريب كاملة

روآية احساسي غريب كاملة


للكــآتبة / همسات ألم ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعريف بشخصيآآت الرواية
((بو فآآرس)) اسمــه الكامــل خـآلد عبد الله محمد التميمي
اكبــر واحد بلعائله شخص عاقل يحب عياله يزن الأمور بعقله رجل اعمـآآل ناجح توفت زوجته بعد ماجابت له فارس وملاك وماتت وما تزوج بعدها ..
{فـآرس }عمرهـ..(20)
شخص حنون حبوب يحبونه الجميع ..يحب بنت عمه صار له ثلاث سنوآآت والكل يدري انه شخص جاد وكويس يحبها حب جدي ومن كل قلبه بختصاار يعشقـها..<< فارس من حيث شكله فهو يشبه عبد الرحمن القحطاني بس فارس احلى<< لتقرريب فقط..
{مــلاك .}. عمرهـآآ(17) تدرس بثاني ثانوي صفآآتها بنت تحب تعيش حياتها بكل مافيها حتى الحزن الي في حياتها تعيشه بطرقتها الخااصه بختصاار مــلاك غير عن كل البنــآت متواضعه لكن الكل يحسب لها آلف حساب لأنها محترمه وتحدت نفسهــآآ أنها ماتحب ابدآ آبدا.. وحياتها كلها نت وبلياردوبس هي تكره تلعب مع شباب فا تسمي نفسها ولد وتدخل والبنات يلعبون معاها (ذك ذك) ومسن ومنتدياات والدراسه طنش تعش تنتعش هع.<< ملاك من حيث الشكل بنت مره حلوه وجذاابه بلمره ..
((بو محمد)) آسمه..فهـد عبد الله محمد التميمي
((ام محمد))اسمهـأ (مريم)
{محمد } عمره 20آكبر واحد في بيت بو محمد شخص رقيق المشااعر في دخله لاكن الظااهر شخص قووي يهابه الجمييع ويحبونه كل الي حوله بس هو مايحب بنت عمه ملاك الاسبــآآب مجهوله .؟؟؟؟
وهي تبدله نفس شعور الكرهـ ..<< اما شكله فهو تماما تماما يشبه الشـآعر .. محمد جـآر الله السهلي
{ليـآآل}17عمرها< بنت فله تحب الضحك ولوناسه تماما زي ملاك بس تختلف عن ملاك لان ليااال غير عنها ملاك ماتفكر تحب ابدا بس لياال تحب فاارس ..بس بنوته تعجبكم ..عسوله..<< من حيث الشكل فاا حليووه
{فجر} بثاني متووسط اصغر وحده اخر العنقوود ..بنت شقيه ولسانه طويل تجي بطيب بشده مستحيل تجي عنيده ... بس من دخلها حسااسه
((ابو مشعل)) شخص عايش بعييد عن اهله وماعنده بنات بس اولاد
(( ام مشعل)) انساانه عادله وسويه وتهتم ببيتها وعياالها اكثر من أي شي ثاني
عنده مشعل 22
عبد الرحمن 14
عبد الله بروضه ..
مقطووعين عنهم من العييييد للعييييد يعني...!
فيه شخصياات بعرفكم عليهم بعديييييين ....ولحين نبــــــدأ...
كـآن الساعه 5:45 العصر فآرس جالس بصأله على الاب توب حقه ويكلم ليـآل بلمسن
المحـآدثه..
أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:<<
مشتآآقه لــك..
؟؟؟؟:
ونا بموت من شوقي عليك تعالي بيتنا تكفين مو انتي صديقة ملاك واختها وتحبون بعض
أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
أيــه
؟؟؟؟:
خلاص تعالي بيتنا اجل
أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
فارس ..:$ احبك
؟؟؟؟:
ونا اموت فيك
أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
فاارس
؟؟؟؟:
عيوني لـك..
أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
تسلم عيونك تجي نلعب قيم بلياردو
؟؟؟؟:
العب أي شي لو تبين بس كله اهزمك ها المره بفوزك
أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
هاهاهاها اتحداك اقول يلا تعال بروم 115
؟؟؟؟: اوك
وهم جالسين يلعبوون دخلت وحده للعبه .. وقالت فاارس
لياال جنت وشلون تعرف اسمه ووو فا زعلت
ليااال : مشاء الله تعرف اسمك اشووف انت مشهور
فارس:و ش ها لهبال الي انتي فيه والله مااعرفها
لياال : اكذب على غيري
فارس : انا مااكذب صدقيني
وللاسف طلعت هي من العبه ومن المسن
تضااايق فأأرس ..وبدا يتنهد ويفكر من هااذي الي عرفت اسمي ونا اصلا مالعب ها العبه الا مع لياال ماعرف احد والله مارعرفها والله ..آآه يالياال كيف تصدقين شي بدون ماتتاكد متسرررعه
قطع عليه التفكير ابوه وهو دااخل سكر باب الاب بدون مايطفيه
فآرس وهو يحب رااس ابوه : هلا يبه
بو فأرس: هلا فيك وين ملاك ..؟؟
فارس : بغرفتها ..
بو فارس: طيب روح شوف اختك
فارس: ابشر يبه
وصعد فارس لما ملاك
طق البااب ..
ملاك: ميييييين
فاارس : حبييب قلبك
ملاك: وهي تقوم من على السرير
وتفتح البااب
فاارس: وشفيك
ملاك: مافيني شي بس ظهري يالمني
فآرس: وش فيه ظهرك اوديك المستشفىء
ملاك:لا وش مستشفىء مابي شي طبيعي
فاارس فهم وبدا يناظر نفسه بملريا
ملاك: بس بس حلو لا تطالع بنفسك
فارس: جد انا حلو
ملاك: انت اصلا احلى واحد بلعالم
فارس : ونتٍ بعد هههه
ملاك: فارس لا تصدق واجد هههه
فاارس : على امرك وتنهد
ملااك: وش فيك فيك شي قوله بسرعه بسرعه
فاارس : لا ولا شي
ملاك: اقولك بسرعه
فارس وهو يضيع السالفه :: ابوي يبيك تحت
وسحبها
ملاك: ضيع السالفه بس تراي بعررف
راحت حبت راس ابوها
بو محمد: شخبارك يابنتي عسااك زينه
ملاك: ايه بخير انت شلوونك
بو محمد: بخير
ملاك: يبه اخليهم يحطونلك الغدا ..
بو محمد:ايه يابنتي قولي لهم
حطة الغدا قبال ابوها وراحت فووق
...............................................
في بيت بو محمد السـآعه 12 بليــــــــــــل ...
محمد جالس ع الاب توب وجلس يلعب قيمز بلياردو
كل ما يبي يلعب مع بنت ترفضه قرر يسمي نفسه بنت ويفتك
ودخل باسم مـنــال
سوا دعوا لوحده اسمهـآ
بلا حب :
قبلت الدعوا
بلا حب :هااي
منآآل : هاياات
بلا حب : غريبه بنت تسوي لي دعوا اشكرك يارب
منال : ههههه شدعوا
بلا حب : الدعوا عند القااضي
منال : ههههههه
ووووووووووووووو صأر محمد بس يدخل ويلعب مع هاذي داايم دايم
ويوم الخميس الســأعه 8 ونص العشـآ
رن جوال ليـآآل المتصل توئم روحي
كان الجوال جنب محمد
محمد : توئمك الشيين يتصل
جات ركض
لياال :شين بعينك
ليال : هلا ملاك
ملاك: هلا بك اخبارك وشلونك وش مسوويه ادري بخير
بنت اقولك تعالي بيتنا اليوم ابيك ضروري مشتاقه لك حدي
ليــآل : شوي شووي علي حرام عليك طيب بشووف محمد اذا يجيبني
ملاك: وع وع محمد
ليال : مالي غيره
ملاك : طيب بس اهم شي تجيييين لمي
لياال : اوكي اوكي يلا باي
ملاك : سي يو
لياال : سويو تو
وقفلوو
ملاك كنت بلمسن وحطت بلخاررج بتجهز بنت عمي بتجي لمي ..
رااحت لياال لما محمد وهو جالس على الاب
لياال :محمد
محمد مارد
لياال: محمدووه
مارد
لياال: حمووووودي
محمد : هاااه ترااك صجيتيني
لياال: ابيك توديني بيت ملاك
محمد: الله صار بيت ملاك الله اكبر عليك
لياال : اقصد بيت عمي خالد
محمد: يصير خير
ليال: ايه بتجهز فجججججججججججججججججججججججججر
فجر: هااه
لياال : وفي ها البيت ماحد يرد عدل ..
فجر : خلصينا بس
لياال : بتروحين وياي بيت عمي خالد
فجر: ايه اغير جو على الاقل من عطلنا ماطلعنا
لياال : يلا لبسي
ومحمد جالس على الاب سررح مره بعيد
وقاال في باله معقوله وش ها الصدفه ..؟؟ ماااصدق
قطعت تفكيره لياال: محمد يلا ملاك الحين تعصب
محمد: على نفسها امشي بس مادري وش تحبين فيها
لياال: اموت فيها مو بس احبها
محمد:الله يدوم المحبه
ليااال ضااق صدرها حست انها لو بتشووف فارس بتصيح
صار له يومين يرسلي ومارديت بس يستااهل ليه يسوي كذا ؟
معقوله ظلمته ..
ووصلو بيت عممهم
نزلووو
رن الجررس وملاك توصي فارس وش يجيب وهو بغرفته يمشط شعره ... ملاك قالت جات لياال ان بنزل وبسررعه
نزلت تحت
وفتحت البااب
فارس دق قلبه بسرعه
وتضاايق . ونزل تحت
وهو يمشي بدررج
ولياال دخله من البااب
شالت شيلتها وحدتها على كتفها حر ويوم شاافها
دق قلبها انتظرت لحظه
ولفت وجهه على ملاك وقالت لها يلا مشينا بتخليني وقفه
فجر: غريييييبه بلعاده نطول عند البااب صح لياال
لياال: اقول لا يكثر
فارس طلع ..
وبدة ملاك تسووولف مع ليـآآل
ملاك : ابشررك بلياردو صرة ادخلها باسم بنت والعب مع بنووته تهبل
لياال : وع كرهت ها العبه
ملاك : يؤيؤ وليه
لياال: اقوول ها العبه سببت لي مشاكل
فجر كانت جايبه لابتوبها وجلست عليه
وبدو هم يسالفوووون وقالت ليال لملاك كل شي
ملاك: حرام عليك لي ييومين اساله وش فيك وهو متضاايق ومو رااضي يقوول هو وش فيه . يادووبه ياقلبي على اخوي
انتي خبله كيف تصدقين يعني هو بيخوونك مثلا
لياال: نادته بااسمه
ملاك : طيب واذا مافيا لا هو هذول ناس تحب المشااكل لا تهتمين لهم
ليياال: قسم بالله اشتقت له
ملاك: آآه يابنت عمي وااه يااخوي
لياال: وش اسوي
ملاك توها بتتكلم دق جوالها
الاسم اغلا نااسي(فارس) النغمه راشد الماجد (انت غير النااس عندي انت عندي حاجه غير)
ردت وحدة سبيكر وليال كانت جنبها
ملاك: هلا فارس
فارس: ايوا
ملاك: شفيك
فاارس : ولا شي الاغراض الي قلتي لي عنهم جبتهم وعطيتهم الخداامه
ملاك: اوكي الله لا يحرمني منك
فارس: ولا منك
ملاك : اوك يالله باي
فارس : بااي
وقفل
ملاك ناظرة لياال وهي تقووم
:: الله يهديييييك بس
لياال ابتسمت ببتساامه عادي بااهته
رحت ملاك وجابت الاغراض
طول اليوم ضحك وسوالف
دق جوال لياال (محمد) النغمه ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسال علي ويلاه
ليال وهي تناظر ملاك بصوت واطي
هذا محمد
ملاك: وش يبي
ليال: اش وردة
محمد: ليمتى بييت عمك
ليال: مادري
محمد : خلصنا جهزي نفسك انا جاايك
لياال: لا ليه
ملاك وهي جنبها : لا وشو تو النااس مافيه مافيه
محمد: اقول خل تسكت ذي تو النااس في وجهه
ليااال: يقولك سكتي تو الناس بوجهك
ملاك : انا اسكت لا موب سااكته وش عنده
محمد : لاتكثر
ملاك: اقوول بس قولي له يتخيلني ارد عليه
وليال فااطسه ضحك عليهم دايم يتهاوشوون
محمد: يلا انا جاي باي
سكر وهو يضحك : هبله والله هبله بزرا مالومها
وطلع
جاب خواته وجااء ينتظر سااره الي ع الايميل راح وجااء
وشافها حاطه متصل
يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے..~:<< هااذي ملاك
هاااااااااااااااااااااي
غير النـــــــــــآس:
هااييييات وينك؟
يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے..~:
قلت لك بنات عمي جاو لمي
والله وناسه انبسطت
غير النـــــــــآس:
اهاا دوم
يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے..~:
تسلميين
غير النــــــــــــــآس:
وش اسمائهن
يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے..~:
مو مهم تعرفين
غير النــــــــــــــــآس:
صح هههههه
يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے..~:
هههههههه
وبد يسالفووون ..
وفجر وهي مره وراء محمد شاافت .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......
في البارتي لثاني اقول لكم وش شاافت ...!!
ووش سوت لياال مع فارس ..؟
ومحمد وش اخباره ؟
وبيسافرون بها العطله ولاه؟










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق