الاثنين، 20 أغسطس 2012

روآية لولا حظي كاملة

روآية لولا حظي كاملة

للكــآتبة / ألوان الجوري ..


البارت الأول
في السعودية وبتحديد في الشرقيه جالسه في غرفتها تكلم
: أيـــوه حياتي ... هههههه .. ليه ... اقابلك ؟؟ ...(تغير وجها الى اللون الأحمر)... ها ؟؟؟
.. لالالالا ...... مو قصدي ... لا بس أمي ماتسمح لي اطلع الا مع اختي !!
... ايه انا الصراحه اكذب عليك روح اقلب ويهك .. مالت قال ايش
سمعت اصراخ مرت ابوها : ورررررررد ... وجع ان شاء الله .. وردد .... وصمخ ان شاء الله .. ما تسمعين
ركضت بسرعه و صعدت فوق : امررري !!
: ليه ما صلحتي الغداء ؟؟
ورد : والله تعبانه حيييييييييييييييل ... جسمي متكسر .. ارحميني .. الله يخليك .... من وانا عمري 8 سنين وانا انضرب
.. واشتغل مثل الخدامات و اكثر !! .. خافي ربك فيني انا ماعد اتحمل .. انا " ماكملت كلاها الا وهي طايحه
على الارض "
مرت عمها : جربي ترفعي صوتك علي .. فاهمه ؟؟
: ورررررد .. ورد ردي علي .. فيك شي ؟؟
ورد بصوت مرتجف .. وهي تقوم : انا بخيرر
: متأكده ؟؟ ... انفك ينزف ؟؟
مسحت ورد بيدها الدم : عادي احط عليه ثلج .. و يوقف !!
: طيب
ايوووه واحين خليني اعرفكم على العائله الكريمه >>>>>>>>>>>>>>>>>>> LOOL
ورد : 19 سنه بنت حلوه عينها مايله الى البنفسجي و الأزرق بشرتها بيضاء و شعرها كستنائي
يوصل الى نص ظهرها جسمها ولا عارضة ازياء و انفها صغيررر وحااااد شفايفها صغيررره
ولونها بلون التوت واكيددد اصابعها طوويله و نادر ما تحصل مثلها
و حلمها انها تصير دكتورة جراحه طبعناً اكيد تتسألوا ليه ملامحها كذا
جدتها امريكيه و امها اخذت ملامح امها و ملامح من جدتها " يعني جدت ام ورد "
طبعنا جدها ابو ابوها رفض ذا الشي و اجبره يزوج بنت عمه " وضحى " طبعاً ابوها مايقدر يرفض
طلب الى ابوه وزوج بنت عمه لكن طالقهاا و ابوه اجبره يطلق ام ورد راح ياخذ مرته علشان يطلقها قدام ابوه ووصل جدها خبر وفاة ابوها مع مرته
جدها تبرى منها اهي و اخوها اخذتهم مرررت ابوها وصارت تعذبهم ويوم صار عمرها 15 اخوها تركها عند مرت ابوها
و نمسح وجوده في حياتها وبعد روحت اخوها .. صارت تبحث عن الأمن يلي فقدته ... وللأسف مالقته غير عند "الشباب"
بس ما عمرها طلعت وياهم
...
ام عبدالله : مرت ابوها من اقسى ما خلق ربي .. تحب المظاهر ... و الكشخه و الطلعات .. ابو ورد طلقها من فعايلها .. و تزوجت
واحد غني .. وعنده مكانته في المجتمع .. لما عرفت حقيقة ام عبدالله طلقها .... بس لما عرفت انها حامل رجعها على ذمته
" طبعناً قبل ما تنولد ورد"
...
ابو عبدالله : زوج ام عبدالله .. طيب عكس مرته و مرره يحب ورد ويدافع عنها
...
عبدالله : 25 سنه .. شاااب وسيم حيل عينه ناعسه و ابيض جسمه معضل وخشمه حد السيف
... عليه ابتسامه حلووووه حيل .. مدوخ بنات الشرقيه كلهم بس ما يعطيهم وجه مثل ابوه
سافر يدرس يوم كان عمر ورد 11 سنه طبعاً طبيب .. و هذي اخر سنه له
...
زياد : 24 سنه شاب معضل اسمر بس على خفيف له غمازات .. يعتبر حلو بس طبعاً مو مثل عبدالله
ضارب مغازل 24 ساعه ويحاول يقرب من ورد بس هي رافضتنه ..
...
نور : 23 سنه مزوجه ولد شريك ابوها انسانه طييييوبه حيل وتحب ورد .. بيضه وشعرها سود .. عيونها سود ..
لها غمازات
...
ساره : 22 سنه مخطوبه الى ولد عمها .. مغروره حيل .. وتكره "ورد" .. بيضه وعينها عسليه وشعرها بني ناعم
..
احمد : 21 سنه مثل سااره كاره " ورد حيل وصاف مع امه .. انسان عاادي له غمازات اسمر
على خفيف .. عينه سود و شعره سبايكي
...
فيصل : 20 سنه وسيم حيلل مرررح كثير و يحب المقالب صاف مع "ورد" و أي شي تحتاجه يسويه لها
ابيض وعينه عسليه خشمه حاااد و شعره اسود ناعم و معضل
...
ملاك و رعد : تؤام
...
رعد : 19 سنه يحب ورد و ما يرضى عليها .. بينه وبين زياد كرره مو طبيعي يلي يشوفهم ما يقول اخوه
طبعاً هو و ملاك ما يتشابهو كثيرر ابيض وله غمازات شعره بني و عينه واسعه ومايله للعسلي
...
ملاك : 19 سنه بنت حبوبه و مرجوجه نفس الشي صاحبت ورد وتخاف عليها ودائماً تدافع عنها
عينها مايله للعسلي ولها غمازات بشرتها سمرا وشعرها بني حرير " طبعاً هي و رعد جمالهم جمال هنود"
...
راكان : اخر العنقود 4 سنين يحب ورد بس فيه مصلحه شوي
..
راحت ورد تنظف الجرح
ورد " اه اه اه اه اه اه احس حالي بمووت حذي ما ترحم ضرب ضرب فيني ما عدها قلب "
اندق الباب ..
ورد : تدخلي ملاكي
ملاك: هلا هلا بورود"شهقت " ايش بلاه خشمك
ابتسمت ورد : ابد بس تحط وانا انظف
ملاك : ورد انا ادري انا امي ضربتك ما يحتاج تخبي عني ... يوجعك ؟؟
ورد : لا متعوده احين راح يوقف
دق الباب ودخل رعد : هـــــــــــــــي انتو تسون اجتماعات من دوني ؟؟ ... خلاص انا زعلت عليكم
ورد تضحك : لا كل شي ولا زعل رعوودي .. ولا يهمك ملاك توها طابه علي .. قبلك بدقيقتين
رعد : ادري انا تؤمها و احس فيها علشان كذا يت لكم .. "كمل بمزح " عجل مفكرتيني ياي علشانك انتي
و وجهك !!
ورد "لفت وجها" : خلاص انا زعلت !!
رعد " توه ينتبه الى انف ورد " : ورد من عمل فيك كذا
ملاك : من انت ويا وجهك .. انا
رعد "بصدمه و عصبيه " : انتي ؟؟
ملاك : اكيد لا .. انت تسأل يعني منو في رايك .. امي في غيرها
رعد : لا بس انا قلت يمكن زياد
ملاك : بس ورد من يلي خلصك من امي
ورد ابتسمت : فيصل ...
ملاك " تصفر" : يا عيني على الحب
ورد "عصبت " : أي حب انتي و وجهك ... انتي تدري اني اعتبر فيصل اخوي الكبير .. لا تقعدين تألفين من عندك
.. كأنك جارتنا ام خالد ..
ملاك ورعد" ما قدروا يستحملوا " : هههههههههه ههههههههههه اه بطني ههههههههههه
ملاك "ترمي عليها مخده" : عيل انا ... مثل ام خالد
فجأه ورد هدءت وقالت : ملاك .. رعد ... انا قررت ابحث عن اخوي اياد
ملاك بتفكير : والله الدنيه كبيره ... ويمكن تلاقيه مسافر ... من وين بنشوفه ؟؟
رعد : ورد انا كلمت ابوي .. و ابوي ابوي يعرف مكانه
ورد " تبكي " : وينه ... رعد قلي وينه اخوي ؟؟
رعد برتباك : ورد ... اه اخوك ... اياد ... في ... في
ورد صرخت : رعــــــــــــــــــد ...... وينه اخوي ؟؟؟
رعد : ورد اخوووك .... في .. في ...
في {السجن}
ورد : ها اياد في السجن ... ليه في السجن ؟؟
ملاك "شهقت"
رعد : ابوكي قبل ما يموت .. كان عليه ديوون متراكمه .... لما درى اياد .. راح وسلم نفسه .. وحكموا عليه بثلاث
سنين .. " هنا تغير كلامه من حزن و توتر الى فرح" وباقي له سبوع و يطلع ..
ورد نقزت : احــــــــــلف !!
رعد "يضحك عليها " : والله .. انا عمري كذبت عليك في موضوع كذا
ورد "من الوناسه ضمته" : ياقلبي اخوووي انت .... احبك
ملاك : احم احم .. لتنسون نفسكم ..
ورد : يلعن ابو تفكير وصخ يا شيخ
الكل : هههههههههههههه
نفتح الباب بقوه : سلالالالالالالالالام انا جيت
ملاك : وجع ابي اذني .. ترانا نشوف .. مو لازم تسوين اعلان
نور "بوزت" : ومن كلمك انتي ... انا جايه الى "ورد" .. حبيبة قلبي نعومه .. مو مثلك انتي اسد بسم الله الرحمن الرحيم
رعد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بوزت : مالت عليك انتي و وجهك و معاك هاذي " تأشر على ورد"
نور قعدت على السرير البسيط و المهتري : صـــــــــــح نسيتوني ... كنت جايبه معاي لبشاره ..
ملاك تقزت : ابوي رضى نروح المزرعه
نور "تضحك" : لا
ملاك : عجل شي سخيف ... مابي اسمع
نور : سخيف في وجهك !! " لفت نور الى رعد و ورد " بعد تسعه شهور بتصيرو خال و خاله
ورد و رعد " من الوناسه جلسي ينطون فوق السرير مثل البزران "
ملاك بس سمعت الخبر " حظنت نور وجلست تبكي من الفرحه " : بصير خاله ... وااااي وناااسه
ورد : نووور قلبوو .. انا كمان بقولك بشاره !!
نور: ايش هي ؟؟
ورد : بعد سبوووع اخوي اياد بيطلع من السجن
نور "بصدمه " : السجن
ورد " بحزن " :ايه ابوي الله يرحمه .. قبل لا يتوفه .. كان عليه ديون .. ولما درى اياد سلم نفسه .. و حكموه عليه
ثلاث سنوات .. "وكملت بفرح " وباقي عليه سبوع وطالع
نور " بفرح الى ختها يلي مو من امها ولا ابوها" : مبرووووك
فتحت ساره الباب بقرف : ملاك .. رعد ..... قوموا جهزوا عيال عمي جاين
ملاك : عيال أي عم ؟؟
ساره : عمي فهد يلا قومي جهزي
ايووووه واحين خليني اعرفكم على عيال عمهم و عيال خلاتهم
ابو بهاء
ابو بهاء :عم بيت ابو عبدالله 54 سنه رجــــل اعمال كبير اهم شي عنده الكرامه و متسلط بس مو كثير
ام بهاء : 48 سنه بحرينيه طيبه واهم شي عندها بناتها
بهاء : 30 سنه مزوج بنت عمــــه ابيض و معضل و رموشه كثيره وعنده ولدين و بنت
فهد : ولد بهاء 7 سنين وشبه امه كثير
مهند : ولد بهاء 5 سنين فيه شبه من امه و ابوه
ساري : 28 سنه صار له سنه مزوج وزوجته حامل
ريماس : 23 سنه زوجة ساري
ايماء : 24 سنه بنت حلوه بيضه وعينها عسليه شفايفها لون الكرز مزوجه وعندها بنت و ولد
تي : 3 سنين بنت حلوه وخفيفه الدم و رغم صغر سنها ما تسكت عن حقها
سهيل : 4 سنين حبوب حيل ذكي يحب يعرف كل شي
راسل: 26 سنه خطيب ساره بس ضدها في كرها الى " ورد "
فادي :20 سنه يدرس هندسه و خوي رعد
راما : 19 سنه طيبه وتحب ورد " الكل واقف مع ورد ماعدا ام عبدالله و ساره و زياد و احمد "
....
ابو قصي
ابو قصي : 45 سنه همهم اهم شي عنده سمعت شغله بس طيوب
ام قصي : 41 سنه طيوبه و تحب عيالها
قصي : رافض فكرة الزواج اهم شي عنده و ناسته 28 سنه
ساهر : 25 سنه ينتظر اخوه يقتنع بالزواج علشان يشوف حياته
ثناء : 23 سنه مزوجه بهاء بنت حبوبه حيل حنطيه بس مو كثير عينها سود
...
احين نجي الى عائلة امهم
ام رائد : 43 سنه مثل ختها حقوده و مطلقه
رائد : كاره حياته من تصرفات امه و خواته ولا يقدر يسوي لهم شي .. وهو المسؤول عنهم .. عمره 25 سنه خوي عبدالله
دلال : 24 سنه تطلقت مرتين تحب عبدالله ومع ساره
ريف : 21 سنه محتاره بين امها و ختها وبين اخوها
....
ابو فارس
ابو فارس : توفه في حادث سياره
ام فارس : نفس الشي حقوده
فارس : 25 سنه خوي رائد و عبدالله ابيض عينه خضراء وشعره بني
الصراحه خــــــــــــــقه
معاذ : 23 سنه يدرس هندسه عينه سود ابيض و شعره بني
سحر : 19 سنه تحب ورد حيل و اكيد ضد امها و عمتها
.......
كذا خلصنا منهم
.,.,..,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
.,.,.,.,.,.,.,., الوان الجوري ..,,.,.,.,.,.,.
.,.,.,..,.,.,.,.,.,..
نروح الى مكان خارج المملكه
: هلا فارس كيفك
فارس : تمام وانت كيفك ؟؟
: انا بخير ..
فارس : دوم يارب
: فارس انا تخرجت وبكرا جاي السعوديه
فارس : اخيراً عبود والله لك وحشه
عبدالله : هههههههه معاليك بس اجي اخليك تقول يريتك ما جيت ... بقابك "24 " ساعه ..
فارس : لا ياشيخ .. خلاص .... انا غيرت راي .. اجلس في مكانك احسن .. مانبيك في السعوديه
عبدالله : اقول فروس ... لا تقول الى احد
فارس : ولا يهمك ياشيخ .. الا اقول .. متى امرك المطار ؟؟
عبدالله : الساعه 7:30 الصباح
فارس : احلــــــــــــــــــــــــــــف من فاضي لك .. انا ايش يصحيني ذي الحزه !!
عبدالله : افا خلاص انا زعلت .. خل السايق يمرني .. يلا باي
فارس : عبود ..امزح معك .. وينك ؟؟ .. الووو
عبدالله يضحك : هههههههههههههههههههههه ... لا بس اشوفك اذا تتكلم عن جد
فارس : الله يقطع بليسك خرعتني
عبدالله : يلا باي .. بروح انام ... وراي سفره طـــــــــــويله .. اشوفك بكرا
فارس : ok .. يلا باي








لتكملة الرواية

http://www.nawasreh.com/vb/t44831.html#post536928

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق