الخميس، 23 أغسطس 2012

روآية ليت عندي قلبين وأحبه بكل قلب كاملة

روآية ليت عندي قلبين وأحبه بكل قلب كاملة

للكــآتبة / لا للحب لك ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاول
أميره: بيضا عيونها كبار ومكحله ولونها غريب زيتي وعسلي ورمادي وشعرها اشقر ورموشها طواااااااااال مره
لان اصول جدتها من امها اسباني وتموت في ولد خالتها هدى اسمه ((سالم))عمرها 18
اختها ألين: عكس اختها بس طيبه وتحب تنرفز اميره واخوها مشاري بيضا عيونها كبار ولونهم زيتي وشعرها اسود سواد أليل عمرها 16
مشاري: ولد مجنون ابيض شعره اشقر وعيونه لونها عسلي ولسانه يبيله قص على قوله اميره
والكل خاتم في اصبعه عمره 8 سنين
ام مشاري:مدرسه في الروضه وعمرها39سنه تحب بناتها وتعدل مابينهم بس لما تتعلق المسئله بمشاري فالفووز لصالحه>>محظووظ
أبو مشاري/عمره48سنه متقاعد من شغله وفاتح ديوانيه يستقبل فيها كل من هب ودب؟؟>>يعني لو هندي تجيه القهوى لين عنده؟؟
بيت خاله اميره
هدى: شخصيه متواضعه وحبوبه وتموت في اميره وتتمنها زوجه لولدها سالم
سالم: خققققققق خققققققققق ابيض عيونه كبار وناعسه لونها عسلي وشعره اسود ودايم سبايكي
طويل ونحيف خشمه مرسوم
عهود : بيضا وعيونها ناعسه فيها شبه من سالم طويله وعيونها لونها رمادي وشعرها اسود
طبعا ابو سالم ميت من خمس سنين
البارت الاول
اميره تدق على بيت خالتها هدى : ألو
سالم: هلا
اميره سمعت الصوت وعرفته ك اهلين مين معي
سالمم: انا سالم انتي اميره صح
اميره واخيرا عرفني: اي اميره شخبارك وشخبار خالتي وعهود
سالم استانس : الحمد الله
عهود: سالم من تكلم
سالم : اميره تبيك
عهود بدون مقدمات : اهلين ياقشطه وش بتلبسين اليوم وترا اليوم عندنا لا تنسين يلا باي
اميره: يلا ياعسل منتهيه صلاحيته باي
وراحت اميره تبكي
عند ألين بلقافه تدق غرفت اميره:اميره حبيبتي ياخيتي العزيزه ياكليتي اليمنى وش فيك تبكين قطعتي نياط قليبي
واميره ماقصرت اخذت الجزمه ورمتها على الباب
ألين: وذا الاخت باروح اتسبب في مشاري احسن لي
في الصاله
أليت تكلم مشاري وهو ماعبرها
ألين:مش مش
مشاري يتكلم بضيقه : نعم امري غردي
ألين بنعومه أغرد ليه عصفوره
مشاري:ألا بقره
ألين:خير انا أللين شيخه البنات والكول تقول عني بقره
مشاري: تكلمي عدل مافهم هندي يابقره
ألين عصبت وبانت العروق في وجها
وطلعت
في بيت ام سالم
عهود: ياخي انت متى بتتزوج الحين ابي اغير الروتين ألممل ابي اعزم صديقاتي وافصل فستان
سالم: وهذا الي هامك ويقلد صوتها ابي اعزم صديقاتي وافصل فستان دام كيذا تزوجي انتي
ععهود: لا انا صغيره
سالم:لا مو صغيره شوفي امي تزوجت وعمرها 16 وابوي الله يرحمه قام يضرب في الامثال
هدى تناظر سالم بنص عين وتضحك
هدى بمحاوله ترقيع : يعني هي تبي تفرح فيك وانا ابي اشوف عيالك
سالم: ادري ادري تبي الفكه مني
عهود: صادق لو بيدي كان قفلت عليك البيت ولا تطلع منه الا اذا انا بغيت شي
سالم : ادري ادري يلا باي
عهود: وين
سالم: وش دخلك وطلع وخلاها












للتكملةhttp://www.nawasreh.com/vb/t44897.html#post537604



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق