الأحد، 16 سبتمبر 2012

روآية ليش السكوت كاملة

روآية ليش السكوت كاملة



للكــآتبة / شوق المشاعر ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(شــ المشــــــــــــــــاعرـــوق)
(( لـــــــــــــيش الســــــــكــــــــــــــوت ..؟))
راح نبدا بذكر الشخصيات الرئيسية
الأب سعيد
الأم عائشة
عيالهم
راشد 26 سنة يداوم مع أبوه فشركتهم ويساعد أبوه فأشغاله
ودارس في كندا
بطي 24 سنة دارس فالجامعة الأمريكية وحاليا قاعد يكمل الين ما يحصل عالدكتوراة
سارا 22 سنة دارسة أدب انجليزي وحاليا معلمة ومخطوبة لخليفة << بتعرفون عقب شوي منوه هو خليفة ..
حمدان 17 سنة طالب فالثانوية العامة ( علمي )
توأمته
بــــــــطلـتنـــــــا
وديــــمة 17 سنة طالبة فثالث ثانوي علمي
عائلة أخو سعيد
الأب خلفان
الأم أمينة
عيالهم
هدى 28 سنة متزوجة من عامر عيالهم حسن وميثة
خليفة 25 سنة مهندس في اتصالات بوظبي وربيع راشد روح بالروح << عرفتوه صح !!
مهير 23 سنة يدرس مع بطي بس أصغر منه بسنة
ملاك 17 سنة ثاني ثانوي
فيصل 15 سنة طالب فتاسع
بعد ما ذكرنا الشخصيات الرئيسة نخلي بطلتنا ودامي ( وديمة ) تقول لكم عن صفاتهم وتحكي لكم عن حياتها
بوراشد : مدلع عياله آخر دلع وعنده خير وما تهون عليه بنته وديمة
أم راشد : تداري بيتها وعياله وحنووونة
راشد : البكر وكلمته مسموعة والكل يخاف عليه ويحبه
بطي : متهور بس حبوووب وطيب
سارا : أخت وديمة الوحيدة وأسرارهم عند بعض
حمدان : انسان متفاءل ووايد يهتم لدراسته والنــــــــــــــت طبعا
وديمة : حبوووبة دلوعة أهلها كلمتها مسموعة وتمووووت على راشد أخوها
.........................................
بو خليفة : مدلع عياله ويحبهم ووايد وعلاقته قويه باخوه وقوتها زادت لما خطبو سارا لخليفة
أم خليفة : تداري عيالها وتحبهم ومافي مشاكل بينها وبين أم راشد جنها أختها اللي ما يابتها أمها
هدى : موفقة بين شغلها وبيتها وتداري عيالها وريلها
خليفة : عايش أسبوعه فالعاصمة بس الويك اند فالشارجة انسان متفاهم وحبوووب
مهير : انساااان حبوووب بس عصبي ومتهووور و ما يحس بغلطه الا بعد ما يفوت الآوان
ملاك : مهتمة بدارستها وحبوووبة
فيصل : حبوووب ومراهق عايش حياته عالنت والجات
أنا وديمة وأعوذ بالله من كلمة أنا خلصت الثانوية واليوم يبت النتيجة 99.2 % وايد فرحانه بالنسبة اللي يبتها ورفعت فيها راس هلي وهلي بعد واااايد مستانسين وتؤامي حمدان ياب 97.1 % والحين أبوي واعدني بيسوي حفلتي فــ (قصر الإمارات ) وحفلتنا بتكون الخميس الياي ....
يوم الجمعة العصر الساعة 5
(اليمعــــــــــــــــــــة يمعـــــــــــــــــــــة)
وديمة : أوووووه صار لي ساعة أتصل بها ما ترد آخر مرة بتصل واذا ما ردت كيفها
شما : السلام عليكم هلا وغلا
وديمة : عشرين مكالمة ما رديتي علي
شما : والله التلفون سايلنت وتوني دريت
وديمة : أوكي المهم حبيبتي اشحالج ؟؟
شما : تمام وانتي اشحالج
وديمة : تمام شموووه حبيبتي ترا يوم الخميس أبوي بيسوي حفلتي فقصر الامارات وانتي أول المعازيم
شمه : أكيييييييد بي حياتي . أنا كم ودامي عندي فالكون
وديمة : فديتج والله
شمه : تبين أي مساعدة حبيبتي ؟؟
وديمة : لا مشكورة حبيبتي المهم أترياج أوكي تراني واااايد مشغولة
شمه أوكي حياتي
وديمة : يلا باي
شمه : باي
.....................
وديمة : آلو كومار
كومار : ألووووو مدام
وديمة : جهز السيارة تحت دقايق وأنا عندك
كومار : انسالله مدام بس انتي أي واهد يبي يروه وياه
وديمة : يااااربييييي على كومار شو أي واحد أبا أروح وياه انته بعد منو
كومار : مألوم مدام بس أي سيارة
وديمة : الــبي ام دبليو لأنها مخفي عدل
كومار : انجين خمسة دكيكة أنا تهت
رحت إمارات مول وخذيت لي فستان أنيق حق الحفلة ولما رديت البيت
راشد فايده نيسكافيه : هلا ودوم وينج ضايعة ؟؟
وديمة : هلا رشووود موجودة انت اللي ضايع
راشد : هههه صدقج الا وين كنتي؟
وديمة : مول الامارات خذيت لي فستان حق الحفلة
راشد : أهاا عقبال ما نشوفج دكتورة
وديمة : انشالله
راشد : لج ولحمدان مفاجئة عقب الحفلة
وديمة : والله وناسه شو هي؟
راشد : الحين كيف تصير مفاجئة لو خبرتج
وديمة : خخخخخ سوري
راشد : أوكي هذا خلّود قاعد يتصل فيني
وديمة : رد عليه يبالها استئذان
راشد : هلا خالد اشحالك
خالد : تمام وينك يا ريال ساعة أتصل فيك ما ترد
راشد : فالبيت مع الرضيعة حفلة تخرجها الأسبوع الياي قاعدة تستعد لها
خالد : مبرووووك تستاهل
راشد : ترا بنسويها عندكم فالعاصمة
خالد : صدق وين؟
راشد : فقصر الإمارات
خالد : بس بعيد عن الشارجة
راشد : شو نسوو طلبات أميرتنا
خالد : أهاا الله يخليها لكم
راشد : أوكي عاد يلا باي
خالد : أترياك فمول الامارات باي
......
وديمة : شو ها ربيعك لعوزنا كل ما أقعد عندك لازم يتصل ويحشرنا
راشد : ههههههه عاد الا هذا لا ترمسين عنه ربيعي الروح بالروح
وديمة : أوكي ههههههه عاد أنا وساروه بنروح بيت عمي بنتيمع عسب نرتب حق عرس سارونة
راشد : وحق حفلتج
وديمة : اذا في سالفة بين ايدين أبوي لا تحاتي مرتبها بروحه
راشد : هي عدل يلا باي
وديمة بخبث: تودر أختك بروحها
راشد : تراج بتروحين عند ملاك
وديمة : أدري خايف تتأخر على حبيب قلبك خلّود ههههه
راشد : صح يالله باي يالشيطانة
وديمة :بااااي ،،،أوووف شو ها ربيعة خلَود اللصقة كل ما أصدق أقعد ويا رشود أخوي يطلع هذا حقي خلني أسير بيت عمي أحسن
سارا وهي نازلة من الدري ولابسة عبايتها
سارا :ودامي أبييييه بعدج مالبستي عبايتج
وديمة :أوووه دقايق إنتي إركبي السيارة وأنا بي
سارا :أوكي ماي سيس بس لا تتأخرين
وديمة فالج طيب فرررريرة
رحت حجرتي الوردية الباردة ع فكرة أنا ضعيفة بس شرا البطاريق أحب الجو البااااارد الثلج خخخخخ
لبست بدلة أسود مع أبيض جني فلم جديم ههههه وحطيت بودرة خفيفة وجحال وجلوس وردي ولبست عبايتي وتعطرت بعطر بلاك[Black ]ورحت ركبت السيارة
سارا :ماشا الله عليج من وين تيبين هل السرعة ماأدري؟
وديمة :أعجبج بس الصراحة خفت أتأخر وآخذ محاضرة منج خخخخخخخخ
سارا أهااااا
فجأة يرن تلفون سارا ويكون خليفة أكيد موجود في بيتهم ترا اليوم يمعة وهو إجازة
سارا :هلا خليفة إشحالك
خليفة :تمام وإنتي إشحالج
سارا :يسرك الحال
خليفة :وينج ؟؟
سارا :وياي ودوم ورايحين عند هدى في بيتكم عسب نجهز حق العرس
خليفة :وديمة وياج سلمي عليها وااايد والله إشتقت حق سوالفها عطيني أرمسها أحسن
سارا :وديمو يودي خليفة يبا يرمسج
وديمة :هلا النسيب إشحالك
خليفة :تمام إنتي إشحالج
وديمة :يسرك الحال
خليفة :مبروك النجاح والله تستاهلين
وديمة :الله يبارك فيك مشكور أقولك يود رمس حرمتك صارت بركان ألحين بتذبحني
خليفة :هههههههههههههه
قعدو هل الإثنين طول الدرب يرمسون وأنا ملانة قاعدة أسمع أغاني رن فوووني صااحبي يتصل بك [ملاك]
وديمة :هلا بنت عمي
ملاك :أهلين وينكم ؟
وديمة :مرة جدام الباب ؟
ملاك :يالله بسرعة
الساعة ألحين 7المغرب
نزلنا من السيارة وأول مادخلنا جفت مهير ولد عمي واقف وأول ما جافنا ابتسم
مهير :هلا بنات عمي
سارا + وديمة :أهلين
سارا :إشحالك
مهير :تمام وديمة إشحالج
وديمة :يسرك الحال
ودخلنا وسلمنا ع القاعدين ورحنا صلينا المغرب وبعدها قعدنا نسولف عن العرس وكلهم باركولي ع نجاحي ووزعت عليهم بطاقات الدعوة مال حفلتي
هدى :ودوم سؤال ليش إخترتي العاصمة ؟
وديمة :تراني وايد أحب بوظبي
ملاك :شكلها ناوية تاخذ واحد ظبياني خخخخخخ
وديمة: إستريحي حياتي
ملاك :ودوم تعالي حجرتي براويج شي
وديمة :أوكيك
ورحنا الحجرة
ملاك :توقعي شو ماخذتلج
وديمة :شو يا مس سربرايز
ملاك :بدلتين حقي وحقج نفس الشي عسب نطقم
وديمة :أبيييه حتى أنا فصلت عبايتين عندمينى مودا في جميرا حقي وحقج
وديمة +ملاك :لوووووووول
أحلى بنات عم هههههههه
ملاك :خلنا نجربهم ونجوف أوكي إنتي بدلي في حجرتي وأنا أبدل في هيج الحجرة أوكي
وديمة :أوكيك
ورحت ألبس وخلصت إترييت ملاك تأخرت خلني أطل عليها ضاعت هل البنية، مب مشكلة خلني أطل بس
ويوم طلعت دقيت باب الحجرة وناديت ملااااااك فجأة حد وراي وأصد ويهي ملااااكو إلا يطلعلي مهير ولدعمي
مهير :هلا بغزالة الشارجة الحلوة
وديمة ويها أحمر إشرد ماتشرد
ملاك :شو بلاج وديمة
وديمة :لا ما شي إشرايج بالبدلة
ملاك :تهبلين
وديمة :صج ليش تأخرتي
ملاك :حرام البدلة شوية ضيجة علي
وديمة :أوكي رديها وخذي سايز شوية أكبر
ملاك :المصيبة منو يوديني؟
وديمة :ما عليج أنا وإنتي بنسير ويا كومار أوكي
ملاك :أوكيك ع قولتج
فجأة حد يدق الباب
ملاك :تفضل
فيصل :هاي صبايا
وديمة +ملاك :هاياات
فيصل:وديمة إشحالج
وديمة :يسرك الحال إنت إشحالك
فيصل :تمااام
وديمة :أها ملاكو بيضت الويه ويابت 90.5وإنت
فيصل :يبت 900من1000
وديمة مبروووووك , درجة مثالية والله
فيصل :تعالوا نلعب في الحوي
ملاك :شو إن شا الله ،، صقلة مثلا؟؟!!
وديمة :أكيد بنلعب يا غميضة أو قحيف ههههه
فيصل :لا لا لا
وديمة +ملاك :يالله نسير
ورحنا هناك وجفنا الكل متيمع ما عدا سارا وخليفة يالسين يسولفون مع بعض وقعدنا نضحك عليهم
وديمه :ها فصول شو بنلعب
فيصل :بنلعب كيرم في الخيمة إلي في حوينا
وديمة :لوووووول
ملاك :أنا و ودوم
فيصل :لا لا
بنية+ولد × بنية+ولد
يعني أنا وإنتي ووديمو ومهيرو
كلهم :اووووكي
وديمة :شو ع كيفكم
فيصل :أنا إلي عزمتكم لازم تسمعون كلامي
وديمة :أوكيك
وأول مابدينا اللعبة يبت 30
مهير :عاشو ودوم تعجبيني
وفيصل وملاك وحليلهم يابوا 5مستواهم الأسودهههههه
ويوم يا دوري يبت ال50الحمر
مهير :تعيشين يا اللعيبة
وديمة :أعجبكم والله
فيصل +ملاك :مانحيدها لعيبة جذى
وحتى آخر شي فزنا عليهم وفلسناهم
مهير :فدييييت غزالة الشارجة كفج فزنا عليهم
وديمة وهي مب منتبه ع كلام مهير:كفك فزنا عليهم هاهاهاي....
حسون ولد هدى ياي صوبنا
حسن :كالو ودومي موبايلج يرن خذي
وديمة :فدييييييييتك يا حسون ثانكس
حسن :ولكم كالو
ملاك :منو حبيبي وبعد عمري
مهير ويه انجلب وصار ألوان
وديمة :ألحين بتعرفين
وديمة : هلا حياتي
راشد :أهلين وينج حياتي
وديمة :بيت عمي
رشود :يايبلج شي
وديمة :رشود شو؟
راشد :تعالي البيت بقولج
وديمة :إرمس ماأقدر أصبر لين ما أرد البيت
راشد :أوكي يايبلج لاب توب يديد لونة وردي
وديمة :واااااااااااو
مشكور أخوي فدييييييييييتك
راشد :أترياج باااي
وديمة :بااي هني[honey]
فيصل :إشعليه رشود
ملاك :حظج أوووه صج ألحين حبيبي وبعد عمري رشود يستاااااهل
وديمة :هي فديت أخوي
مهير :وبطي
وديمة :بطي فديته نبض قلبي
مهير :صح وين بطوي وحمدانو ما ينجافون
وديمة : والله جان أتدور عليهم أنصحك تسير الوافي مكان تجمع الشباب ههههههه
ملاك :مادري أمي ليش تأخرت ؟
وديمة :الله يخليج جان ماماتي وماماتج طالعين مع بعض shopping يعني الله يستر, أجووف نحن طالعين ع منو ؟
ملاك :والله صج خخخخخ
فيصل :أصلن البنات والحريم علتهن السوق
وديمة + ملاك :هههههههههه الله يقطع سوالفك يا فصول
فيصل :صج ودوم شو إيميلج اليديد
وديمة : com.@hotmail-------------
فيصل :أوكي عاد بضيفج عندي
هدى ياية صوبهم
هدى :يالله تعالوا تعشوا
كلهم :أوكي
بعدها رحنا وتعشينا
وديمة :يالله ساروا نرد البيت
سارا :يالله
ودخلت خالو أمينة السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سارا :إشحالج عمتي
أمينة :الحمد الله وين يابنات وين رايحين
سارا :بنرد البيت ألحينه الساعة 12 والله تأخرنا
أمينة :بعدكن قاعدات
وديمة :لا خالو أمي وأبوي متصلين فينا يقولون ردوا
أمينة :خلاص بس والله فخاطري أقعد وياكم وأسولف .
وديمة :خالو قوليها أقعد ويا جنتى عاااادى
أمينة :أفا نحن كم ودوم عندنا
ملاك :نحن هنا بدينا نغار هاا
أمينة :فمان الله يا بناتي
سارا + وديمة :فمان الرحمن
وديمة :باااي <<<<< أشرت ع ملاك وفيصل ومهير وخليفة وهدى وعيالها
كلهم :باااي
وطلعنا
في البيت الكل متيمع ماماتي وباباتي ورشود وبطوي وحمدانو
وأول ما دخلنا ركضت وسلمت ع أبوي وأمي
وديمة : إشحالكم والله إشتقتلكم وااايد
كلهم :إشتاقتلج العافية
أمي :شو بتسوين يوم تتزوجين شقايل بتفارقينا
وديمة :أصلن منو قال بتزوج أنا بقعد عندكم طوووول حياتي هههه
الكل :هههههههههههه
سارا :أنا بسير برتاح
وديمة : صج سلموا عليكم وايد
كلهم :عليج وعليهم السلام
وديمة :صج رشود وين اللاب توب مالي
راشد :إلحقيني الحجرة عسب أراويج اللاب
وديمة :تصبحون ع خير
كلهم :وإنتي من أهل الخير
وديمة راحت صوب أمها وأبوبها وباستهم ع راسهم
وديمة :الله لا يحرمني منكم
و أنا صاعدة الدري فديييييتكم وأحبكم موووووووت
ابوي وأمي :الله لايحرمنا من هل الضحكة
وديمة :ها رشودي ها اللاب مالي
راشد :هي إشرايج ؟
وبسته وقلتله :مشكووور فديت قلبك والله
راشد :تستاهلين
ورحت حجرتي واللاب اليديد في حضني حطيته ع الكرفايه ودخلت الحمام وخذتلي شور...
لبست بجامتي الورية عسب اطقم مع حجرتي واللاب خخخخخخخ
يعني أنا miss pink
وقعدت ع اللاب حتى الساعة 3
وبعدها رحت في سابع نومة
السبت الساعة 12.30
أمي :ودوم نشي صلي وبعدين ارقدي
وديمة :همممم إن شا الله ماماتي
نشيت وصليت وجفت 3مكالمات و2 مسج من صااحبي (ملاك)
وديمة :هلا مومو
ملاك : أهلين
وديمة :خير
ملاك :متى بنسير؟؟
وديمة :الساعة 6 ملاك خلاف برمسج أوكي ؟
ملاك :أوكي باي
وديمة :بااايااات
وكملت رقادي للساعة 3
نشيت ورحت الصالة الكل قاعد
وديمة : مسا الخير
الكل :مسا النور
ورحت تغديت وبعدها رحت عند أمي وأبوي
وديمة :انا وملاك بنسير السوق الساعة 6
امي وابوي :خلاص سيروا
حمدان :وديمة تلعبين بلي ستيشن
وديمة :أوكيك
ولعبنا حتى الساعة 5.30 ورحت حجرتي عسب أتجهز
تجهزت وإتصلت في كومار
وديمة :كومار جهز الإستيشن
كومار :ان سا الله مدام
وديمة :5دقايق وانا تحت
كومار :ا نجين مدام
ورحت وركبت السيارة ومريت ع ملاك ورحنا صحارى
وديمة :ملاك أي محل ؟؟
ملاك :ENZO
وديمة :أوكي بنبدل البدلة وبعدها ناخذ shopping
سريع
ملاك :أوكي
ورحنا ولفينا صحارى وشرينا وايد أغراض
وديمة :ملاك نشرب شي
ملاك : أوكي
وديمة :إشرايج نروح ستار بوكس
ملاك :قمنا
وطلبنا فرباجينو وشربنا
وديمة :ملاك أبا آخذ شي
ملاك :شو
وديمة : قمنا نروح باريس غاليري
ورحنا باريس غاليري وحذت 4عطور مليون( MILION) حق أبوي ورشود و بطوي و حمدانو
3 عطور كوكو مود موزيل من شانيل( coco channel) حقي وحق أمي وحق سارو
ومستحيل أنسى عطري المفضل شوبرد( COPRD) خذت إثنين شو أسوي ما يتم عندي وطلبت من الريال يغلفهم
وبعدها طلعنا ورحنا تعشينا في كنتاكي (KFC)
ورديت البيت الساعة 11
وديمة السلام عليكم
الكل :عليكم السلام
وديمة :أبوي هاذي حقك
ابوي :مشكورة حبيبتي ودوم ليش ضيعتي بيزاتج جان تاخذين حقج شي أحسن
وديمة :لا أبوي هذا من خيرك وإنت مب مقصر عنا بشي تستاهل
وديمة :أمي هاي حقج
أمي: مشكورة حبيبتي
وديمة :العفو ،رشود وهاي حقك
راشد :يسلمو حياتي
وديمة :الله يسلمك وهاي حق بطوي
بطي :ثانكس حياتي
وديمة : ولكم وهاي حق سوسو
سارا : فديييييت قلبج والله
وديمة :وهاي حق توأمي حمدانوتي
حمدان :فدييييتج والله
وديمة : أوكي أنا أبدل وبي عندي لكم مفاجأة
الكل :وناااســــــــــــــــــــــــــــة
رحت وبدلت ورديت وسكر ت الليتات وحطيت لهم فيلم خالتي يا نوسة (محمد الهنيدي)
وخليت الخدامات يسوون بوب كورن ويحطون ببسى مع ايس
وقعدنا نطالع حتى الساعة 2
أبوي :والله السهرة واايد حلوة ومتنا من الضحك
امي : اكيد تخطيط ودوم
راشد :جنه سينما منزلي
بطي :وناااســــــــــــة
حمدان : ثانكس ع السهره الحلوة
سارا :حرااااااااام بعد ما أتزوج تروح علي هالأيام
راشد : ودامي حبيبي باجر بعد صلاة العصر بنروح العاصمة حق الحفلة
وديمة : أوكــــــــــــــــي
ورحنا كلنا عسب نرقد









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق