الاثنين، 17 سبتمبر 2012

روآية عمري ماتمنيت شيء قد ماتمنيت أشوفك كاملة

روآية عمري ماتمنيت شيء قد ماتمنيت أشوفك كاملة




للكــآتبة / أسيرة الحب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي
بنــــــــــــــــات
اعرفكم عن نفسي
لحظه
انا اللي بعرفهم على نفسي
أنا بقول
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا اولالا
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
النساء اولا
اوكي
ابدي
مرحباااااااااااااااااااااا اعرفكم عن نفسي أنا دانــــــــه(( دانه))
يـــــــــــــــــــــــــــــــتتس
نعــــــــــــــــــــــــــــــم (( نعم ))
بطله القصه
واموووووووووووووووووووووت
ومجنونها
بحبيبي قلبي
منووووووووووووووووووووووووو
اكيد انااااااااااااااااااااااااااااااا
اعرفكم بعد انا عن نفسي
انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
راكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
حبيب دانه
هههههههههههههههههههههههههه
اقصد زوجهاااااااااااااااااااااااا
وحبيبها
وحيااااااااااااااااااااااتها
وعمرهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
دانه: راكـــــــــــــــــــــان
حبيبــــــــــــــــــــي
راكان: عيوووووووووووونه يا قلبي
دانه: انا ما بتكلم عن نفسي كثير بتتعرفوا عني اكثر لماااااااااااا تابعوا القصه
راكان: وتعرفوا شنو صااااااااااااااااار لنا
دانه: لا تذكرني يا رااكان
اخيرا رجعت لي حبيبي
وروحي
وعمري
قصتي هذاي تحكي عن الحب والحرمان وفقدان الحنان والشجع والطمع
والغدر
وعنوانه(( عمري ما تمنيت شيء ))
عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري ماتمــــــــــــنيت شيئ
قد ما تمنيـــــــــــت اشوفـــــــــــــــــــــك
واروى عيـــــــــني من حـــــــــــلاك
وتلمــــــــــــــــس كفوفي كفوفك
حتى اناعندي ظــــــــــــــــروف
يمكـــــن اصعب من ظــــــــــروفك
المســـــــــــافة بيننا يا حبيبي مو بعيدة والظروف اللي تقول للاسف ما هي جــــــــديد
لا تعذبني معاك وانا ذايب في هواك
عمرى مــــــــــــا تمنيت شى
الفصل الاول
للكاتبه أسيـــــــــ الحب ـــــره
عذبة الاطباع
ما ابي اطول ابدا بالقصه والشخصيات بتعرفون عليها مع القصه
دانه : عمرها 25 سنه احسن جراحه بالكويت ومتزوجه من ولد عمها وحبيبها راكان ( وهي جميله وشعرها اسود قصير وجسمها خيالي)
راكان : زوج دانه وعمرها 29 واكبر تاجر الكل يحترمه وحنوووووووووووووون بزياده ( طويل وحنطاوي البشره واحلى ما فيه ان عنده غمزه في خده اليسر وجسمه رشاقي )
ناصر : ابو دانه ما تزوج بعد ام دانه ( بتعرفون قصه ام دانه بعدين )
الجده ام ناصر : حبوبه وطيبه بس عصبيه حيل وتكرهه كره فظيع لام دانه
الفصل && الاول
دانه : صباح يا خير والنور ياااااا حبيبي
راكان : صبااااح الحب والعشق
شلون نومتج مرتاحه يا قلبي
دانه: يا قلبي ولله تعبانه شوي ما نمت عدل انا بسوي لعمري تحاليل
اناااااااااااااااااا شاااااااااااااااااكه
اني
حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
راكان : ولله
من جدج
سنه واحنا نتنظر
صبرنا ونلنا
يلا امشي معااااااااااااااي انا اللي بوديج واتاكد من نفسي
دانه : هههههههههههههههههههههههههههه
يا حبيبي
تطمئن انا دكتوره واعرف بالاعراض
بسسسسسسسسسسسسسس
التحاليل عشااااااااااان اتاكد
رووووووووووح شغلك
راكان : ههههههههههههههههههههههه
وانا شنو يصبرني لين اعرف
معاااااااااااااااااااج
يلا
دانه : اوكي
يااااااا قلبي
وراحوا دانه وراكان المستشفى وطلعت نتيجه التحاليل ودانه حامل
راكان من الفرحه اجل مواعيد شغل وبعد دانه حااااااابوا يحتفلوا بالمناسبه
راكان: يا قلبي
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
يا ام ناصر
دانه : الله يبارك فيك
شرايك نروح لابوي وجدتي تفرحوا
راكان : يلا
في فيلا ناصر من اكبر الفيلا في منطقه جنوب السره في الكويت
ناصر : هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وغلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
دانه وراكان
وشعندكم
تاركين دواماتكم
وجاييييييييييييين عندنااااااااااااااا
دانه وهي تحب راس ابوها وجدتها
دانه : صباح الخير يا احلى ابو في الكويت واحلى واطيب جده بعداااااااااا
الجده : ههههههههههههههههههههههه
خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ص
عرفت يااااااااااااااااااا يمااااااااااااااااااااااااا
مبروووووووووووووووووووووووووووك
انتي حاااااااااااااااااااااااااااااااامل
راكان ودانه : وشلون عرفتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجده : من وجهك الفرحه مبينها في وجهك وجه راكان
وبعدين انا حالمه حلم انج حاااااااااااااااامل
وجعل مبااااااااااااااااااااااااااارك
تعااااااااااااااااالي يااااااااااااا قلبييييييييييييييييييييييييي
الجده وتضم حفيدتها وتغمض عينها عشااااااااااااااان ما تذكر وجهه امها الي دمرت حياته ولدها
بسسسسسسسسسسسسسسس
هي بنتها وفرحتها
ناصر : مبروووووووووووووووك يا بنتي
مبرووووووووووووووووك يا ولدي
ويدق تلفون راكان
راكان : الوووووووووووووووو
حمد :هلا وغلا بو ناااااااااااااصر
مبروووووووووووووووووووك
راكان : الله يبارك فيك
مسرع انتشر الخبر
(حمد صديق راكان بالروح الروح وهو جراح ماهر ويشتغل مع دانه بنفس المستشفى ويعتبر دانه مثل اخته واكثر وطبعا راكان له معزه خاصه عمره 29 سنه)
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
اكيد اول ما اعرف لا تنسى زوجتي دلال تشتغل بنفس المستشفى وهي الي خبرتني عن حمل دانه
دلال صديقه دانه بالروح روح ويشتغلوا مع بعض بالمستشفى وعمرها 24 سنه
وعندها بنت وعمرها سنتين واسمها الجوري
راكان : ههههههههههههههههههههههه
تدري نسيت اني واجهت دلال
قلبـــــــــــــــي مو معاااااااااااااي من فرحتي
تعال انا عازمك على غدا في بيت عمي ناصر انت وزوجتك بمناسبه حااااااااااااااامل دانه
دانه وهي تسأل ابوها لالف مره
دانه : يبا ما عندك صوره لماما
ودي اشوفها
هي شلون ماتت
ابي اعرف
يبا الله يخليك
ناصر : اوووووووووووووووووووووه يا دانه ما عندي ولا صوره
امج توفت وهي تولدج
الله يرحمه
وياليت لاتجيب سريتها مره ثانيه انا بمشي اتوضا قرب صلاه الظهر
الجده : وانتي بعديننننننننننننننننننننن
ويااااااااااااااااااااااااج
لازم تغثين ابوج بسيرته امج
ما ابي اسمع مره ثانيه تسالي عن امك
امك ماتت وشبعت موت
حراااااااااااااام عليج
تعبتي ابوج
ابوج كل ما تفتحين سيرته امج يتعب
دانه : يا يمااااااااااااااااااااا من حقي اعرف عن امي
وانتوا كل ما افتح سيرتها تسكتوني
يووووووووووووووووووووووووووه
انا طالعه بنام
ابي ارتااااااااااح شوي
الجده : روحي يا قلبي ارتاحي وشيلي فكره امج عن راسج
في نفس الوقت والزمان
في عائله ثانيه
ابو طلال: رجل طيب وحبوب بس عصبي
ام طلال : امراه حنونه لاخر درجه وهي جميله جدا رغم كبر سنها
طلال : الابن الاكبر لبو طلال عمره 30 متزوج من بنت خاله اماني وعند بنت و ولد ويشتغل مع ابوه بالشركه
مشعل : الابن الثاني عمرها 27 سنه ولسى ما تزوج وراعي خرابيط أي مغازلجي زواج مسيار الى اخر ويشتغل مع ابوه بالشركه
سلمى : عمرها 21 سنه وتدرس بجامعه الكويت كليه الهندسه
والتؤام سندس وسديم وعمرها 17 سنه
ام طلال وهي تكلم اختها ام مساعد
ام طلال : شلونج يا خيتي
ما في اخبار عنها
ام مساعد : يا حبيبتي تنوي واصل اخر خبر هي حااااااااااااااامل مبروك
ام طلال : متى اشوفها تعبت 25 سنه حسبي الله الي كان السبب
على العموم يا اختي تعالي تغدي عندي
ام مساعد : ما اقدر يا حبيبتي زوجي وعيالي بيجون وبتغدا معاهم سامحيني
وعلى العموم ام تركي تبي فلوسها عشان المعلومات الي تجيبها عنها
ام طلال : على الخبر الحلو اللي جابتها تستاهل
خليها تجي واعطيها حلاوتها
ام مساعد : هههههههههههههههههههههههه
تسلمين يا ام طلال
انشاء قريب بتشوفينها
ام مساعد وهي تكلم ام تركي : من قدججججججججججججج
كسبت ثروه من معلومات الي تجيبيها لها عن بنتها
ام تركي : هههههههههههههههههههه
انا ام تركي اطلع الخبر من تحت الارض
ام طلال وهي تفكر بدانه يا قلبي اشتقت لج ودي اضمج واحبج واباركج على حملج
اه ااه اه
ابو طلال : السلام عليكم
الووووووووووووووووو
يا ام طلال
ام طلال ونزلت منها دمعه
ابو طلال :ليشششششششششششششش
الدموع يا الغاليه
ودخلوا مشعل و سلمى وسندس وسديم
مشعل : الله يباااااااااااااااااااااااا
مزعل الوالده
سلمى والبنات شافوا ان دموع امهم غير فطلعوا فوق في غرفهم
ابو طلال : ياااااااااااااااااااا مشعل روووووووووح
اتركنا برووووووووحنا
مشعل : انشاء الله
يا الغاليه دموووووووووووعج غاليه
ابو طلال : مشعلللللللللللللللللللللللللللل
مشعل : طااااااااااااااااااااااااااااالع
بااااااااااااااااااااااي
يلا اخليك تراضي امي بطريقتك
ابو طلال : والعيال
راحواااااااااااااااااااااااااا
تكلمي ليششششششششششششششششششش
الدموععععععععععععععععع
ليش البكي هذااااااااااااااااااااااااااا كله
ام طلال : بنتــــــــــــــــــــي
اليوم جاءني خبر بانها حامل
الى متى بيحرموني منها
خلالالالالالالالالالالالالالاص 25 سنه ما شفتها
حرااااااااااااااااااااااااااااام
ولله ان قلبييييييييييييييييييييييييييييييي
يتقطع
ابي اشوفها وابارك لها
هذاااااااااااااا بنتي
ابو طلال : لا حول ولا قوه الا بالله
وبعدين معااااااااااااااااااج يا ام طلال
ترى الغلط منا احنااااااااااااااااااااا
ولا تفكري بالموضوع هذااااااااااا خلاص
انتهى 25 سنه واحناااااااااااااا راضين
لا تكشفي السر جدام عيالنا
خلالالالالالالالالالالا ص
امسحي دموعج ولله كاتب لج بتشوفي بنتج بتشوفيها
عند بيت راكان
راكان : حبيبتي ارتاحي شوي يا عمري
دانه : انا مرتاحه يا عمري اذا انا معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااك
اكون مرتاحه
راكان: دوووووووووووووووووووووم انشاء الله يا قلبي
حبيبتي انا بسافر بعد يومين مع عمي ناصر عندنا كم شغل
ارتاحي ونامي عند بيت جدتج
دانه: يا حبيبي تروح وترجع بالسلامه
لا حبيبي مرتاحه ببيتي
بسسسسسسسس كل يوم اتغدا واتعشا عندها عشان ترتاح
وصباح اليوم الثاني في المستشفى
دانه : صباح الخير يا دلال شلونج
دلال :الحمد الله
انا بخير انتي شلونج فتحتي موضوع امج لابوج
دانه : أي فتحت ومثل دائما الاجابه نفسها
بسسسسسسسسسسسسس
الي استغربها ومتعجبها منها
هو كرهه جدتي لامي
دلال : يا حبيبتي ارتاحي خلالالالالالالاص امج والله يرحمها
وانتي انتبهي لنفسج ولاكلج
دانه : هههههههههههههههههههههه
انشاء الله دكتوره دلال
حمد : ولله خووووووووووووووش
قاعده انتي وياها سوالف
وتااااااااااااااااااركيني المرضى
وانتي يا دانه لا تعبي عمرج
ارتاحي بمكتبج
دلال : يا سلالالالالالالالالالالالالالام هي ترتاح وانا انكرف بالشغل
حمد: ههههههههههههههههههه
ما تفهمين ياعمري انا ابي اتمشى معااااااااااج شوي
يلا امشي ويااااااااااااااااااي
دلال : يا بعد عمري









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق