الجمعة، 21 سبتمبر 2012

رواية أنا شوقي يزيد هيام كثر ما روحي عشقانة و أنا من راسي للأقدام مشاعر حب عطشانة

رواية أنا شوقي يزيد هيام كثر ما روحي عشقانة و أنا من راسي للأقدام مشاعر حب عطشانة








الكاتبة :نوني أل نوني


بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالكم
روايتي عبارة عن دمج لواقع الحياة وخيالي
أتمنى ان تروق لكم وتنال اعجابكم
او بشيل قشي واروح
انــا شــوقي يــزيد هيـــام
كثـــر ما روحي عشــقانه
وانا من راســـي للأقـــدام
مشـــاعر حـب عطـــشانه
حطرح لكم جزء قصير من البارت الاول
اذا شفت ردود واقبال حلو حكملها لكم
ان شاءالله
تحياتي لكم
الجو كان حلو والسماء صافية واجتمعوا شلة البنات المكونة من ست بنات في كفتريا الجامعه وقرور يطلعون ويفطرون في مقهى (كفي)
أمل عمرها20 سنة حلوة وطويلة لونها برنزي شعرها ناعم وطويل وعيونها سوداء و متوسطة و جذابة وشكلها ناعم.
مشاعل عمرها 21 سنة بيضاء وشعرها كيرلي وقصير لمن رقبتها وعيونها متوسطة ولونها اسود.
ساما بويه قاصة شعرها وناحتته مثل الاولاد وقاعدتها بالحياة طنش تعش تنتعش وطبعاً هي مهي سمراء ولا بيضاء وشعرها ناعم وعيونها حلوة وعسلية.
ندى يسمونها الخوافة عيونها كبار وولونها مو اسود قريب للبني وبيضاء وطويلة وشعرها طويل وابتسامتها حلوة عندها نغازات وملامحها طفولية.
اروى متوسطة الطول شعرها لنص ظهرها عيونها صغيرة والبنت مقبولة الشكل .
خلود متوسطة الطول وحلوة و بيضاء مرة وعيونها خضراء.
كل وحده فيهم لها قصة خلونا نشوف قصصهم
واول قصة كانت في الكفي
دخلوا الست بنات والكفي مكشوف يعني اولاد جالسين بجنبهم وبنات والكل يقدر يشوف الثاني
جلسوا الست بنات في الطاولة
أروى كاشفة وجهها وعبايتها مطرزة ولون التطريز فوشي : ياااربي وش هالحر
ندى لابسة عباية ع الراس وبعد اقناااع من زميلاتها خلوها تتلثم : اوووف من جد حر
مشاعل متلثمة وعبايتها مطرزه بلون الفيروزي:ياااااااااااااااربي هالمشعل مايرد علي
ساما حتى الطرحه مو لابستها وجالسة بكل ثقة والكل كان ملتفت لها بسبب نيو لكها الشاذ جداً:قلت لك هالولد لعاب ماسمعتني
مشاعل:مستحيل يلعب علي مشعل يحبني
ساما بسخريه:حبتك القرادة أي حب انتي مصدقة
مشاعل بعصبية:اقوول لك يحبني وسكتي عني عاااااد
خلووود كاشفه وجهها وعبايتها سادة مافيها اي تطريز:اوووووووووص الناس تلتفت لنا
ساما ببرود:انتي الي تحبينه ومتعلقة فيه ولا هو ولا هميتيه
ندى:خلااص بنات صلوا ع النبي الله يخليكم انا اول مرة اطلع معاكم واطاوعكم لاتتمشكلون واكل تبن بعدين اخاف اخواني يشووفوني
اروى:خبلة انتي وين يشوفونك خوانك
ندى:مدري
امل كانت كشخة ولافه طرحتها ع شعرها ونص الشعر برا الطرحه وعبايتها تطريزها مكلف مرة :صدق خوافة اقول لك مستحيل تلاقين اخوانك هنا
وكان بجنبهم طاولة فيها ثلاث شباب وسمعوا كلام ندى لان صوتها عالي ورد البنات لها
مراد:هههههههههههههههههههههههههههههاي دامك خوافة ليش طالعه معاهم بعدين انتي شكلك مؤدبة وعباية ع الراس
فيصل:خلهم بحالهم مراد
ساما:هي وانت وش دخلك خلك بحالك احسن لك
مراد:وش بتسوين يالبوية لايكون لمن سويتي شكلك كذا صرتي قوية
ساما حست بقهر وجت بترد بس ندى قالت
ندى:خلاص احقروه تكفوون حيسوي لنا مشاكل خلاص
مراد:هههههههههههههههههههاي شكل هالعباية الي ع الراس بس منظر عشان تستر على افعالك
ندى انقهرت من كلمته وبلا وعي قاااامت وفجاة كل المقهى شهقوا
......
تتوقعون وش سوت ندى؟؟؟
..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
{أناَ ليْ قلبُ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ .ْ .
وناَس ٍماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـا..}
ندى قامت بلا شعور واعطت مراد كف ومن عصبيتها لثمتها طاحت:اسمع انت مو كل بنت تطلع كفي تكون صايعه ومو كل بنت لابسة عباية على الراس تحرم نفسها من الطلعة دام الطلعه ماسوت فيها شيء غلط واذا هذا تفكيرك فاعرف ان تفكيرك منحرف ولاتحسبني مثل أي بنت تعرفت عليها خلك بحالك وتادب ولسانك اذا محد قصه لك انا اقصه
صحبات ندى شهقوا وكل من في المقهى شهق
وساما انفجعت من تصرف ندى
مراد الي اكل الكف انصدم وصار يطالع بندى
ومشت ندى وقالت:يلا بنات هالمقهى في ناس حثالة انا مستحيل اقعد فيه دقيقة وحده
قاموا البنات وكل وحده فيهم تبي تستوعب الي صار
ركبوا السيارة وكانت سيارة امل
ومر خمس دقايق وهم ساكتين وفجاة انطلقت صوت الضحكات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساما:لا مستحيل هذي انتي ندى ماني قادرة اصدق
اروى:ندى عطيتي الولد كف
ندى كانت ساكته وفجاة رمت نفسها بحضن خلود وصارت تصيح
خلود:ندى حبيبتي خلاص انسي
ندى:انا عطيته كف متخيلين انا وش سويت
امل:هاتي يدك ابوسها والله انك ادبتيه
مشاعل: من جدك هالقوة فيك واحنا الي نقول خوافة خوافة
امل:اصبروا لايكون يلحقنا بعد
ندى:قلت لكم مابي اطلع انتوا اجبرتوني وقلت لكم مابي اتلثم انتوا اجبرتوني ووخليتوا هالكلب يتكلم علي
ساما:وش نسوي فيك دام ماعندك شخصية
امل:ساما وبعدين معك انتي ليش كذا لسااانك يختي راعي البنت ماتشوفينها منهارة
ساما:ماتشوفينها تلومنا وتقول حنا طلعناها
مشاعل :صراحه ندى الي سويته فيه بتخلينه يقطع رجله من المقهى فشلة هههههه
امل:هههههههههههههه لا ماعتقد انتوا عارفين انه الولد اسمه مراد الــــــــ صاحب المقهى والولد مرة غني ومستحيل ينساها لك ياندى
ندى ضمت خلود وصارت تشهق انا وويني وين هالطلعات وانا وش سوويت بحالي انا دمرت نفسي اكيد بيضرني ويضر اهلي
امل:والله ان حاول يضركم لالعن خيره نسيتي انا بنت مين حبيبتي
ساما: والله والنعم فيك امول ندى لاتخافين دام امل قالت كذا الولد مابيسوي لك شيء تفتكرين يوم مشكلة الضرب ولمن كنت بنسجن وطلعتني امل بكل سهولة
نرجع لمشكلة الضرب ونرجعكم لورا شوي
كانت ساما في حمامات الجامعه وجوها ثلاث بنات يتحرشون فيها وساما حاولت تتجنبهم ولمن زودوها مسكتهم وضربتهم ضرب لدرجه ان وحده فيهم دخلت العناية المركزة وانطردت ساما ترم من الجامعه واناخذت لشرطة وكانت بتنسجن بس امل تدخلت وكلمت ابوها وطلعوا اباء هالبنات يشتغلون عند ابوها وزميله واجبروهم يتنازلون عن القضية وفهموهم ان بناتهم هم الي غلطوا على ساما وساما دافعت عن نفسها
ندى:امل تكفين لاتخليني والله اهلي يذبحوني تهيء تهيء
خلوود:ندى حبيبتي وش بيسوي لك يعني ترا كلها كف بسبب طولة لسانه
مشاعل:يلا نزلوا بناات وصلنا الجامعه
ندى :بروح الكفتريا مابحضر المحاضرة ماقدر خايفة
ساما:كوويس اجل بجلس معك يمكن اصيد لي كذا بنت
اروى :استغفر الله بس وش هالتفكير ساما
مشاعل:وش ترجين من بوية
ساما:هي انتي محد اجبرك تكونين زميلتي
امل:خلاص بنات احنا قدام بوابة الجامعه اسكتوا عااد
دخلوا البنات للجامعة وتوجهوا للكفتريا
خلود:خلاص ندى انسي
ندى:بنسى خلاص اصلا مايعرفني اشلون بيدل طريقي
امل ابتسمت:اخيرا صرتي تفكرين بعقل
مشاعل:اوووف بنات سكر الجوال
ساما:قلت لك لعاااب
مشاعل:بكت لا مولعاب هو يحبني يحبببببببببببني يحبني
امل:ياربي سكتنا ندى طلعت ميشو
خلود:خلااص ميشو مصير الايام بتبين لنا اذا هو لعاب ولالا
ميشو:هو لعاب وادري انه مابحبني بس انا احبه انا متعلقة فيه افهموني بنات بدوونه ماقدر اعيش والله ماقدر اعيش
ساما :الحمدلله لمن كنت اقول لكم خلكم بحب البنات احس بلا اولاد بلا وجع راس
اروى: خلاص ساااااااااااااما البنت مو ناقصتك
مشاعل:بنات انا بنتحر انا بدوونه ماعيش
ندى:هي تخسرين اخرتك عشااان هالواطي
مشاعل:اقول لكم ماقدر اعيششششششششششششششششششششششششششش
ساما:الحمدلله والشكر
امل:ميشو حبيبتي فكري زين ترا الانتحار معناته النااااااااااااار تبين تدخلين النار عشاان انسان مثل هذا
خلود طالعت بساعتها وشهقت:بنات قوووموا المحاضرة ترا دكتورة نهال حتطردنا مثل المرة الي طافت
وقاموا البنات للمحاضرة
ساما :اروى شوفي يارا كيف تطالع فيني
اروى:ههههه معجبه اكيد
ساما:وفيها كلام
خلود:كيفك الحين
ندى:الحمدلله اهون بكثير
امل:هههههاي بنات شوفو احمد وش راسل لي
خلود:من احمد بعد
امل:حبيبتي احمد صديق كل الي معي بالبن اصدقاء انا مستحيل احب ماني مجنونه عشان احب
خلود:الله يستر هذا كلام مشاعل كان مثلك وشوفي الحين حالتها كيف
جات لمشاعل رسالة وصرخت من بعدها وصارت تصيح بهسترية
الدكتورة نهال:ايه مالكم انتو دايمن كدا دنتو بنات فاشلة
اروى:وش فيك يادكتورة ماتشوفينها منهارة
الدكتورة:دي حركة من حركاتكم دنى اكتر وحده بتعرفكم يالشلة النحيسة
ساما:هي انتي سكتي لاوربي تشوفين مني شيء عمرك ماشفتيه
الدكتورة:بتهدديني
وطاحت مشاعل بالارض وصاحباتها حولها وخافوا عليها و
مسكت ساما الجوال وقرت الرسالة وشهقت

اغمى على مشاعل والبنات يصفقونها يبونها تصحي
ساما قرت الرسالة وشهقت وحطت الجوال بجيبها
امل:بسرعه بنات عطر
خلود:هذا العطر وحطوه في منديل وخلوها تشمه
بس مافي أي امل مشاعل ماتحركت
ساما:انا بروح انادي الامن يجيبون لنا سيارة الامن نوصلها للعيادة
اروى:ياربي وش صار فيها
ساما راحت للامن وجاو الامن وشالوا مشاعل
والبنات كلهم معاها
امل:ٍسيارة الامن ماراح تكفي الا وحده
ساما:خلاص انا بطلع معها
اروى:احنا بنسبقكم لمن العيادة
ندى:بنات انا لازم اروح للبوابة باقي ربع ساعه ويجي اخوي ياخذني بس تكفون طمنوني عليها
خلود:اوك بنطمنك
طلعت ندى للبوابة
ووصلت مشاعل وساما للعيادة وحارستان الامن وساما شايلات مشاعل
وجت الدكتورة تكشف عليها
امل وخلود واروى كانوا يجرون عشاان يوصلون للعيادة بسرعة
الدكتور:اش فيها تعاني من سكر او ضغط
ساما:لا عندها شوية ضروف يادكتورة
الدكتورة:انا شاكة ان عندها انهيار عصبي لازم نتصل على ولي امرها يجي ياخذها
امل وصلت وهي يادوب تتنفس :دكتورة طمنينا
الدكتورة:راح اعطيها كذا ابرة بس لازم تروح للمستشفى
امل:طيب ننقلها للمسشفى الحين
الدكتورة:لازم ولي امرها
خلود:بس ابوها وامها مسافرين
الدكتورة:اوك انا راح اطلب لها سيارة اسعاف وننقلها للمستشفى الجامعة
وتم نقل مشاعل للمستشفى
امل اتصلت على سواقها يجي عند الوابة وساما طلعت مع امل وراحوا للمستشفى
خلود راحت للبيت
واروى راحت لبيتها بعد
..
ندى ركبت السيارة:السلام عليكم
فهد عمره 27 سنة وسيم واسمراني مو مرة بس السمار الحلو وشعره لنص رقبته مرة يجلجله ومره يكدشة *_^:وعليكم السلام هلا والله بندوش
ندى:ههه فديت الي يرحب
فهد:والله اني رايق حيل اليوم
ندى:دوم
فهد:الله يستر سيارة اسعاف
ندى شهقت:لايكون عشان مشاعل
فهد:وش فيها مشاعل
ندى:هاه اغمى عليها
..
امل وساما:ينتظرون الدكتور
الدكتور طلع من عند مشاعل
امل:دكتور تكفى وش فيها
الدكتور:انتوا مع المريضة مشاعل
ساما:ايه
الدكتور:عندها انهيار عصبي وين ابوها
امل:ابوها وامها مسافرين
الدكتور:خوانها او خواتها
امل:ماعندها للاسف
الدكتور:لازم ولي امرها يكمل الاجراءات
ساما:انت ماتفهم نقول لك مساااافرين
الدكتور:كلموها هذي بنتهم لازم يرجعون يشوفونها وخاصة ان عندها انهيار عصبي ولازم لها علاج ودكتور نفسي
امل:هاااااااه دكتور نفسي
الدكتور:ايه
ساما:لو امها وابوها فيهم خير ماسافروا وخلوها تعرف يادكتور لهم ثلاث سنوات مسافرين ولا يسالون عنها الا بالاسبوع مرة هذا ان اتصلوا
الدكتور ابتسم لساما:طيب بس لازم احد يكمل اجراءتها
امل:خلاص ابوي يجي يكمل اجراءتها
الدكتور:ابوك يقرب للمريضة
امل بابتسامة خبيثة:ايه يصير ولد عم امها
الدكتور:قولي كذا من اول خليه يجي يكمل الاجراءات
امل:اووك
وراحت امل وساما للرسبشن وطلبوا اوراق اجراءات مشاعل
الممرضة:لازم رجال مدام
امل:ايه ابوي هناك جالس بودي له الاوراق
الممرضة:لازم هويته
امل:اوك ولا يهمك
وامل وساما كملوا الاجراءات بخط يد امل وحطت امل صورة من هوية ابوها وسلموها للمرضة
والممرضة اخذت الاوراق
...
ندى بغرفتها خايفة كل ماتفتكر نظرات مراد لها تحس بخنقة
فهد دق باب ندى
ندى فزت:مين
فهد:انا
ندى:امر فهد
فهد:في خاطري نطلع نتغدا براء وش رايك
ندى:مع امي وخواني
فهد:لا بس انا وانتي
ندى:ههه حرام خلنا ناخذ دحوم وراما
عبد الرحمن عمره 18 سنة
راما عمرها 14 سنه
مالهم دور كبير بالرواية بس حبيت اذكر اعمارهم
فهد:لالا بس انتي ابي ادلعك
ندى:يو من قدي فهد بيدلعني
فهد قبل لايقفل الباب خمس دقايق وتكونين جاهزة
ندى اول ماتقفل الباب:ياحسرة قلبي لايكون درى بسالفة الكفي والكف لالالالا مستحيل مستحيل مسسسسسسستحيل ياربي ساعدني
...









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق