السبت، 22 سبتمبر 2012

رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له

رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له





الكاتبة : بنت آل صباح

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آ آارت الاول
يآللي تنشدني ..
عن أحوآلي
وانآ جدآ حزين ..!!
منهآآشتكى ..
أسبآب حزنـي ..
وأليه المشتكـى !!
تمشي وتمشي وتمشي تريد ان تعدي الحزن لعلها تعديه كخطواتها الصغيرة الافكار تاتي بها من كل مكان آآآآه و آآآه هل من دواء للحزن كم الدنيا قاسية تتركنا لوحدنا ونعاني ونعاني اسألك يارب ان تعينني
...........: آآآآآآه وينج يايما خليتيني آنا وخواني نعاني ونعاني آآآه
ماحست والا بايد تهزها صوت ناعم رقيقق
............: شهودة شهودة ردي علي
شهد حست : هلا حبيبتي اختي الحلوة شووق هلا شنو تبين .؟؟
شوق : انا بروح العب بالالعاب مع سلمان وسليمان اوك
شهد : اوك ديري بالج عليهم انا قاعدة بالكراسي اوكك
راحت شوق وقعدت شهد تندب حظها المنسدح وتتمنى لو انها ماتت بدال امها وتقول انا اتخذت قرار ماراح اتراجع عنه راح اوريك يا يبه اذا ماخليتك تندم على الي سويته اااه بس اااه
والحين عرفنا اميرتنا الجميلة الي عانت وعانت والحزن بعيونها : شهد عمرها 18 سنة تدرس بجامعة بلندن والحين عندهم عطلة تدرس هندسة امها توفت قبل ثلاث شهور طبعا امها بريطانية واهما عايشين بلندن ولمن الحين بلندن حتى لمن توفت امها شهد بنت جميلة لابعد درجة رائعة بمعنى الكلمة شعرها بني طويل وخشمها الحاد الاحمر وبيضة وطولها حلوو وجسمها عارضة ازياء عيونها تسحر الواحد لون عيونها غريب بس حلوو الي يشوفها يقول هاذي اجنبية وطبعا اهيا سفور (مو متحجبة ) وشخصيتها قوية وعنيدة والي براسها تسويه وعاهدت نفسها انها تربي اخوانها وماتخلي احد يجيسهم
عندها ثلاث اخوان شوق : حلوة وتشبه شهد كوبي وحلوة حييلل نفس شهد طبعا شكلها اصغر من عمرها 14
سلمان & سليمان : توأم 8 سنوات حلو شعره بني وعيونه نفس عيون شهد
ملاحظة : ام شهد غنية حييل فورثت شهد واخوانها وشهد المسؤولة عن الشركه لان اهيا تعرف بالتجارة طبعا بتسئلوني عن ابو شهد بس بعدين بتعرفون كل شي عنه
بينما اهيا قاعدة بالكراسي : آآآه يا يبا ليش تسوي فينا جذي ....... بعد نص ساعة شهد تنادي : شوق سلمان سليمان يلاا تعالوا
المهم راحوا البيت
نروح بعيدا عن ديار الغرب نروح حقق الكويت دار العز
في قصر كششخة روعة ندخل داخل القصر الكل متيع بالصالة
...........: سمعيني ياهدى انا كلمت شركة عشان نسويلج اغنية يديدة اوكك
هدى : اوكك بس فهد أيً شركة انا المطربة هدى انا دانة الخليج ابي شركة تنتج لي اغنية واااو ابي جمهوري يستانسون
فهد : اوك اوك هدى انا كلمت عزيز وبيسوي كل شي مو جذي عزيز
عزيز : أي أي اقول يمه شلون الخدامة اليديدة
ام فهد : زينة
نخليهم يكملون سوالفهم ونتعرف عليهم طبعا اول شي هدى : هدى مطربة صارلها تقريبا 18 سنة تغني عمرها 40 صوتها حلوو اهيا حلوة ويسمونها دانة الخليج تحب تكون متفوقة بكل شي مو متزوجة وعندها شركة
فهد : اخو هدى ومدير اعمالها يحبها حيل عمره 27 شكله مقبول متزوج من منال بنت خاله وعمرها 25 صارلهم سنتين متزوجين وماعندهم عيال بعدين نعرف السبب
عزيز : اخوهم الصغير حلو بس فهد احلى منه وعمره 22 مو متزوج
ام فهد : عمرها 60 وريلها ميت واهما صغار
فاطمة : اخت هدى تزوجت واحد ويابت منه ولد بعدين طلقها والحين تزوجت ثاني ويابت منه ولدين واسم ريلها سالم عصبي بس طيب من داخله
فيصل ولد طليقها : يهههبل قمر ابيض وعنده سكسوكة يهبل وطويل شوي معضل ويه بشوش عمره 22مو متزوج وعايش عند يدته ابوه متبري منه وريل امه مايبيه فعاش عند يدته
عيال فاطمة من سالم : علي : 18 اول سنه جامعه كلية التربية الاساسية ناصر : عمره 12
نرد ل بلاد الغرب ل بيت جميل وكبير ورائع
شهد تنادي اخوانها ونزولوا الصالة تبيهم بموضوع ضروري اهما يتحجون عربي بينهم بس يقطون كلمات انجليزية
شهد بحزن : I bought tickets for travel to Kuwait
شوق بحزن اكبر : why ?!
سلمان: we should live in the London
شهد : ادري بس احا بنقعد اهناك يومين عشان انا بكلم الي مايتسمى الحين بنروح المطار انا جهزت جناطكم
كلهم :ok let's go
راحوا المطار وركبوا طيارة وكل واحد متحمس يشوف ديرته بس همن زعلانين شوي عشان بيشوفون ابوهم وطبعا رايح معاهم مدير اعمالهم ويحبهم حييل
وصلوا الكويت وراحوا فندق هيلتون المطل على البحر وناموا
في اليوم التالي قامت شهد اول وحدة الساعة 6 المغرب راحت الحمام (تكرمون ) خذت شور طلعت لبست وصلت
قومت اخوانها ولبسوا وكل واحد ملابسه احلى من الثاني والي يشوفهم يقول اجانب
ترررررن تررررررن ردت شهد اوك ..... احنا الحين نازلين ...... اقول دزيت حق يدي رسالة تقوله كلهم لازم يكوون موجودين ............. قتله اسمك............ الحمدلله الحين نازلين
نزلوا وانطلقوا لبيت يدهم طبعا شهد الي تسوق سيارتها بورش كايين <<<<< من شركة امها بالكويت
وصلوا البيت
شهد : شوفوا شكثرهم ولا واحد فكر يسال عنه مالت بس مالت طع قصرهم بس
شوق : صاجة ماعندهم دم اقول هذا مصفط فاضي وصفطت ونزلوا
وصلوا عند الباب بتطق الجرس ايدها قاعد ترجف ماتدري شتسوي ولا سليمان يطق الجرس بدالها طلعت الخدامة
الخدامة :نئم منو تبين .؟؟
شهد : بدخل
الخدامة : هدا بابا مافي ارضى لازم ارف منو في يبي
شهد : يلا عاد بابا يعرفني
الخدامة : اوك
دخلوا القصر ومشوا ورا الخدامة طبعا القصر حلو بس مالفت انتباهم لان قصرهم احلى وهذا ولا شي بالنسبة له وقفوا عند الباب عشان تقولهم الخدامة في احد بيدخل
الخدامة : يلا ماما في ادخل
شهد : اوك ثانكس ودخلت اهيا واخوانها
شهد بنظرات حادة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليد : منو انتي يابنيتي .؟؟؟
شوق باستهزاء : من حقك ماتعرف
شهد باحتقار : ماعرفتونه ياعيال الحاسم اكيد ماعرفتونه شلون بتعرفون
اليد يتمالك اعصابه : شتبووون نعععم قولوا منو انتوا و فكونا ..؟؟
شهد : تبي تعرف .؟؟
واحد من الي قاعدين : عيل .؟؟
شوق تطالعه من فوق لي تحت باحتقار: ووويي حتى الصغير عندهم ويه يشع من الحقارة
يا الولد بيطق شوق طراق ولا شهد تمسك ايده وتصر على اسنانه : قسما عظما اذا مديت ايدك عليها شفت الي قاعدين حواليك تقوم الصبح وماتلقاهم راح امحيهم فاهمم
اليد : سالم رد مكانك
سالم معصب : ان شاء الله
اليد :يابنيتي قولي انتي منو .؟؟
شهد : اقول حجي وين عيالك ..؟؟
اليد يأشر على ثلاثة ويقول : هذيل شتبين فيهم .؟؟
شهد باحتقار : لمن الحين ويه خبيث وبيبقى خبيث
واحد من العمام : ترى طالت ومصخت بتقولين منو ولا تذلفين برا انتي واليهال الي عندج
شهد عصبت وبصارخ : ضحكتني ماغيرك الياهل
نفس العم : ياهل وتتكلم وا
شهد باحتقار : ماغيركم اليهال عيل في احد يقط عرضه وشرفه ياللي ماتخافون من ربكم الله لا يوفقكم
اليد : اي عرض وشرف يابنيتي قولي منو انتي خلاص كافي مشاكل
سليمان باشمئزاز : اقول ريحة بيتهم تخنقني احس من كثر ماظلموا الناس بيتهم ظلمة وخايس
شهد معصبة : تبون تعرفون منو ..؟؟ اوك انا اقولكم انا منو .؟ انا والي وياي عرضكم وشرفكم ياللي ماتخافون من ربكم هاذي سوات تسوونها
اليد : يعني انتي بنت واحد منا .؟
شوق معصبة : اي
اليد : منو اي واحد .؟؟
شوق تصارخ : و انا شيذكرني خلانا من زمان وراح اااه كل منكم عانينا وتعبنا الله لا يوفقكم
اليد بصراخ : قعدي الوقت الي تبينه وتاملي يمكن تتذكرين
قعدوا يطالعون عمامهم بتمعن
عند سالم وعيال عمامه الي بغى يمد ايده على شوق : انا اراويها
فهد : تستاهل موعيب تمد ايدك على بنت
حمد : بس شوفوها تهبل البنت الكبيرة ام لسان
فهد : انا ما الومها اذا طلعت وحدة م
جاسم : اي والله
عند البنات
دانة : شوفوها تهبل ماشاء الله
سارة : اي والله
رغد : شوفوها تمشي عالموضة
شوي نخليهم يخلصون سوالف وشوق تتذكر ابوها ونروح عند قصر هدى المطربة وبالتحديد الصالة
ام فهد : باركوا حق سارة بنت اخوي حامل
منال :مبروك وباست راسها وراحت فوق ودموعها على خدها فهد لحقها دخل وصكر الباب حيل
فهد معصب : شفيج تبجين لا تنضلين البنت
منال بصوت بجي : انا قلبي مو اسود عشان احسدها اوك الله يهنيها
فهد بصراخ : انزين شفيج .؟
منال توقف وتصارخ : ابي عياااال هاذي مو حالة مايصير لازم نروح الطبيب نفحص
فهد توتر : طبيب لالا طبيب لالاا ماكوو فاهمة
نرد حق بيت الحاسم
واهما يسولفون وقفت شهد : عرفته
الكل يطالعها ينطرها تتكلم راحت شهد وقفت جدام عمامها واشرت على ابوها : هذا هذا اهو سبب تعبنا وبعدين سكتت وقالت : عرفتني ولالا عرفتني مثل مااحنا مانسيناك اااه بس لا تظن ان احنا نفكر فيك يعني نحبك لا طبعا بس نفكر شلون ننتقم منك ومن هالعايلة
وقف حسام ابو شهد : يالجذابة ياية تتبلين علينا طلعي برا ويحاجي ابوه : يبا تبي فلوس اكيد طمعانة
شهد طلعت الاوراق والجواز الكويتي وشهادة ميلادها وميلاد اخوانها وعقد زواج امها وابوها وورقة الطلاق وعطتهم اليد : ها شرايك .؟
بعد خمس دقايق قال اليد : انتي بنت الامريكية .؟؟
شوق وقفت وقالت : امريكية بعينك احنا بنات البريطانية
اليد عصب : لزمي حدودج
حسام توتر :لالالالا منو قال هاذي تبي فلوسنا
شهد بصراخ : شنبي بفلوسكم عندنا اضعاف فلوسكم ولو نبي فلوسكم خذيناها وخليناكم عالحديدة يالبواقين
اليد بهدوء : حساام هاذيل عيالك <<<<<حسام ابو شهد
حسام بتوتر: ها يبا لالا مو عيالي
شهد بصراخ : شوف ياحسام اذا تبين سوي فحص DNA الحين عادي نسوي
اليد : بااجر الساعة 5 العصر بنروح المستشفى نتاكد فاهمين
حسام : ان شاء الله يبهه
شهد باستهزاء : يلا يا عيال الحسام ......سلمان سلمان يلا نروح
سلمان قاعد بالكرسي متنح ويقول بصراخ : شههد هذا ابوي .؟؟
شهد بعصبية : هذا مو ابوك انت ماعندك ابو ابوك مات بس انت عندك ام هذا عدوك مو ابوك (بصوت اعلى ) فاههم
سلمان مسوي نفسه بطل واهو اصلا يبي يبجي: اي صح هذا مو ابوي ابوي مااات
طلع سالم وراهم اهوا وعيال عمه
سالم : انا اراويج يا شهد
شهد : الي ماتوصله بيدك اوصله بريولك
يآليت عيني مآتهآب الدمـع ...!!
وأذرف دمعتين .. = (
ويآحـظ منهو لـآبغى يبكـي
على خلـه ..
بكى !!









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق