السبت، 15 سبتمبر 2012

روآية الله يسعد شخص ساكن بي هنا كاملة

روآية الله يسعد شخص ساكن بي هنا كاملة



للكــآتبة / weaam ..


البارت الاول
العائله كلها عايشه ببيت واحد بما انهم اخوان متزوجين اخوات وعيال عم بنفس الوقت وكلهم يشتغلو بشركه ابوهم عبد العزيز...
القصه تحكي عن (حب الطفوله الصامت)
قصه وجدان ورامي
رائـد: جيهان يلا فطري العيال قبل مايجي باص المدرسه
جيهان: اوك الحين نحط الفطور
وراحت تجهز عيالها
وعادل راح يصحي ولده عشان يتجهز ويلحق عيال عمه على الفطور :حبيبي عدنان يلا قوم اليوم اول يوم في المدرسه يلا لا تتأخر البس وأنزل افطر مع عيال عمك
وجدان راحت عند لين وتقولها: يلا اتجهزي عشان نروح المدرسه هذا اول سنه لهم بالمدرسه وفرحانات مووت
لين قامت متحمسه وراحت جري عند امها تقولها ماما يلا لبسينى ومشطي شعري
ورامي كان فرحان لفرحة وجدان وكان ينصحها ايش تسوي بأول يوم دراسي مع انه صغير بس يسوى قدامها انه عاقل وفاهم
وكل واحد راح لمدرسته
والاباء كل واحد منه راح لشغله
والامهات راحو مع بناتهم المدرسه لانه اول يوم دراسي لهم
لين ووجدان جلسو قدام بصف الوسط وكانو بالمقعد اللى قدام
ورامي جلس بالمقعد الثانى وجنبه سامي
وعدنان وعبدالله جلسو بالمقعد الثانى
ووزعو عليهم الكتب بما انه اول يوم دراسي
لين ووجدان: كانت شنطهم فله ومقلميه فله وكل شي فله وحطو الكتب بعنايه عشان لايصير فيها شي والفرحه مو سايعتهم ...
رامي وسامي كانو مطقمين نفس الشنطه كل شي مطقمينه زي بعض واشترو الاشياء اللى مرسوم عليها سبنج بوب
اخذو الكتب وحطوها بالشنطه بعد ماعدو كم كتاب عشان يشوفو لو شي ناقصهم يكلمو الاستاذ...
عدنان وعبدالله قروو هذي السنه مايشترو زي بعض وكل واحد فيهم اشترى اغراضه مختلفه على الثانى عشان لو حبو يغيرو يتبادلو الاغراض والشنط...
دخلت المدرسه على الفصل
واتعرفت على اسماء البنات وعرفتهم على نفسها ... وقالت لهم انها راح اكوون لكم الام الثانيه بالمدرسه لو اي وحده تبغى شي تجي تقولي لانه انا المسؤله على هذا الفصل
وكتبت بسبوره الطلبات اللى تبغاها
ملف - (عشان يحطو فيها الاوراق اللى راح تعطيهم هيا مع الايام ... ونوته مدرسيه ...والوان ... كراسه رسم ... مرسام ..الخ ) وكتبو الاغراض بحماس
دخل الاستاذ على الصف
استاذ احمد: السلام عليكم يا ابطال
الطلاب: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الاستاذ: كيفكم وكيف الاجازه معاكم
الطلاب بصوت واحد وعالى : الحمدالله حلوه
الاستاذ: شفتو الكتب اذا كانت كامله ولالا
الطلاب: كلها كامله ماعد كم طالب ناقصهم كتاب التوحيد
الاستاذ: شوفو كم كتاب وانا اجيبه لكم
وفي فصل عبدالله وعدنان دخل عليهم الاستاذ وهو مبتسم
السلام عليكم
الطلاب: وعليكم السلام
استاذ يزيد: والله وصورتو رجال ياطلابي
الطلاب: فرحو من كلمه استاذهم مره
الاستاذ: كيف الهمه مستعدين لاول درس
الطلاب بصوت واحد: لالالالالالالالالا مانبغى درس اليوم
الاستاذ: ضحك بصوت عالى وقال والله ماعندكم سالفه هذا اول يوم وماتبغو درس بس كنت ابغى اشوف ردت فعلكم ردت فعلكم تبشر بالخير وهو يضحك ويقول اذا هذا اولها اجل ايش خليتو للايام الجايه
الطلاب: اكتفو بالابتسامه...
الاستاذ: يلا اكتبو الطلبات _ملف (للاوراق اللى راح اعطيكم هيا والاشياء المهمه ) بس هذا اللى طلبه منهم ونفس الاستاذه كلهم طلبو ملف واحد كبير عشان بس يعطيهم الاوراق ويحطوها على الملف ...
اول يوم رداسي ماحد ياخذ شي
وبعد مرور 6 ساعات من اليوم اللى مر عليهم بتعب وفرح بنفس الوقت
رجعو من المدرسه ووجدان توري ابوها الكتب :بابا شوف المدرسه وش اعطتنى وهوا مبسووط لانه شايف نور عينه فرحانه وقالها حافظي على الكتب لاتتوسخ وخلي ماما تجلد الكتب عشان يكون شكلها مرتب ....
وكمان لين ميته فرح وكمان هي توري ابوها الكتب :بابا الاستاذه اعطتنى هذا وهذا وهو كل مايشوف ابتسامه بنته يبوسها : الله لايرحمنى منك يا عيوني.
وقالها نفس الكلام خلي ماما تجلد كتبك عشان لاتتقطع وخليها تجلد كتب اخوانك كمان
الاخوات جلسو يجلدون كتب العيال ويقلو هذا حالنا كل سنه نجلد وهذي السنه زاد العدد وضحكو مع بعض اما عهود كان اول سنه تجلد كتب بنتها اول كانت تساعد اخواتها والحين انضمت معاهم ....
مره اول اسبوعين من المدرسه
جيهان تسمع لوجدان الانشوده ووجدان كانت حافظتها
جيهان: شاطره بنتى بكرا سمعى للاستاذه نفس ماسمعتيلي طيب
وجدان: طيب
عهود: تحل واجب الرياضيات مع لين وخلصو كل حل الواجبات
وبعد تعب لين ووجدان من حل الواجبات رحو الحوش يعلبو بالالعاب اللى فيها ....
رامي حل واجباته وكان عليه حفظ القران وحفظ وراح عند امه
رامي: ماما انتى فاضيه ولا مشغوله
جيهان: فاضيه ياقلب ماما
رامي: ابغاكي تسمعيلي القران
جيهان: من عينى هذي قبل هذي
رامي: سمع لأمه القران وماشاءالله كان حافظه مع اغلاط بسيطه جدا ماتذكر
جيهان: راجع كمان مره وتعال
رامي: طيب وراجع وراح عند امه وسمعلها وطلع حافظه مزبوط
جيهان: بكرا قبل لاتسمع للاستاذ راجع طيب ياشطار
رامي : ان شاءالله بس وين البنات بلعب معاهم
جيهان: بالحديقه
رامي راح لهم وجلسو يلعبو بالالعاب الموجوده كانو يلعبو بتحديد ببيت الكور
عبدالله: يا عدناااااااااااان
عدنان: ايش تبغى ابى اخلص بسرعه عشان العب كوره بالحوش
عبدالله: مانى فاهم درس القواعد
عدنان: تعال افهمك هوا
عبدالله جلس وعدنان شرحله وفهم منه وقفلو الكتب وجهزو الشنطه
وراحو يلعبو كوره بالحوش
جات عهود تنادي العيال وتقلهم يلا العشا واتعشوو وكل واحد نظف اسنانه وصلو العشا
دخلت عليهم وفاء راحت عند عدنان وعبدالله جهزتو الشنطه قالو ايوا راحت تشوف بنفسها
عبدالله وعدنان اتأففو قالو احنا مو صغار تشوفي من ورانا احنا خلاص كبار
وفاء: معليش هذا حرص عشان الواحد ينسى اوقات صح وانتو زينه الرجال واحلاهم كمان
ودخلت عند رامي وسالته قال جالس اجهز فيها
وفاء: تبغى مساعده
رامي : لاشكرا
ودخلت عند البنات وسالتهم جهزتو الشنط
قالو ايوا مع ماما
وغطتهم وطلعت ....
مرت السنه الاول والكل نجح...
والكل فرح لنجاح العيال وسو لهم حفله ...






البـــارت الثــاني
وانتقلو لسنه جديده والكل متحمس لانه كل واحد فيهم راح يلتقى بأعز اصحابه
والكل يشتهد لأجل يجيب نتيجه عاليه
مره الاسبوع الاول من الدراسه وهم بنفس النشاط ومر شهر
العيال طفشو من جلسه البيت وجابو البلاستيشن وجلسو يلعبو والتنافس بين الثلاثه
والحماس والتنافس مازال مستمر ...
الين ما غلبهم النوم
رائد: جيهان من زماان ماغيرنا جو انا وانتى ايش رايك بكره الصباح نطلع نفطر سوا انا وانتى ونغير جو الروتيني اللى بيننا ومنها نروح نستأجر لنا في فندق
جيهان : اوك حبيبي اللى تامر عليه
وجلسو يتكلمو كيف السنين مرت وهم ماحسو فيها وكل يوم حبهم يزيد
جيهان: رائد قد ايش تحبنى
رائــد: حبك بالقلب ماينوصف لو اوصف حبي لك اظلمك انا واكون مقصر بحبك لان الحب ياملاكي ماينوصف بالكلام الحب يبان بألافعال
جيهان: انا احبك وحبي لك كل يوم يزيد
رائـد: وانتى عشقي وهيامي ونور عينى وباس يدها وراسها ...
عادل ووفاء
عادل: فوفو تعالى اجلسي جنبي
وفاء:من عيوني يانظر عينى وجلست جنبه
عادل: انا عارف اني مقصر معاكي واني مو زي اول
وفاء: اهم شي تكون جنبي هذا اهم شي عندي
عادل: فوفو وش رايك نسافر انا وانتى ونجدد حياتنا
وفاء: والعيال
عادل : العيال فيه الخدم وفيه اخواتك واخواني ماحد مقصر معاهم
وفاء: احبـــــــــــــك يا احلى عدولي بدنيا وين راح نسافر
عادل : اختاري المكان اللى نفسك فيه وانا حاظر من هذي العين قبل هذي
وفاء: فديتك يا بعد عمري خلاص انا راح اشوف واقولك
عادل: خذي وقتك لانه بعد 3 اشهر او 4 اشهر السفر ان شاءالله
وفاء انبسطت كثييييير وفرحت واتمنت اخواتها يسافرون زيها
عصام وعهود
عهود: عصووومي ليش ساكت متاضيق من شي
عصام: حبيبي ايش بكرا عندك
عهود: ولا شي ليه تسأل
عصام:هاا لا ولاشي سلامتك
عهود: اوك ماتبغى تقول براحتك
عصام : ايش فيه الحلو زعل
عهود: سلامتك مازعلت
عصام: افاااا حبيبتى كيف ما اعرف انك زعلتي
عهود : ليه كنت تسال
عصام: بس كذا فضول وفي سر بقوله " لاتسالي كثير بكره راح تعرفي كل شي ان شاءالله
عصام كان مسوي مفاجئه لزوجته بمناسبه عيد ميلادها
حجز بأفخم فندق وجاب لها عقد ذهب ابيض لانه هي كانت تتمنى هذا العقد
وحجز بالمطعم مقعدين وجهز الكيك وكل شي ....
وكل واحد فيهم نااام لكي يستقبلو يوم جديد
رائــد وجيهان : خرجو بعد ماراح العيال المدرسه
راحو مقهى جـافـا.. وجلسو وطلب كل واحد منهم الشي اللى يحبه
جيهان : طلبت كابتشينو وكروسان
رائد: عصير برتقال
وبعدها راحو مكان حلوو كله اشجار وورد وجلسوو مع بعض وكل واحد فيهم يوصف حبه للثانى ....
ومر الوقت ماحسبو بنفسهم وبعدها راحو ع الفندق موفنبيك ريحو شويه
اتغدوو في مطعم تشيلز وراحو على البحر وكملو سهرتهم وبعد يوم طوويل رجعو على الفندق...
وعصام جاب كرت وحطه بدولاب ملابس عهود مكتوب فيه
حبيبتى الغاليه اتمنى انك تقبلي دعوه عشاء في مطعم لوست سيتي الساعه (التاسعه مساء)
ولما فتحت عهود الدولاب قرت الرساله وفرحت كثير
وجهزت وراحت على الموعد اول مادخلت لقيت عصام جالس بطاوله كلها شموع ومنثر حولينها ورد احمر و ابيض
راحت وجلست بطاوله الى فيها زوجها عصام وشويه انطفت لمبات المطعم وانفتحت انوار الحمرا وبدات الاغنيه تشتغل.... هذا كله نسقه عصام مع المطعم
كل عام وإنت عيد ميلاد حبي
كل عام وإنت في حياتي حياتي
لك أحتفل وأشعل لك شموع قلبي
وأهديك ورد لك زرعته بذاتي
كل عام وإنت عيد ميلاد حبي
كل عام وإنت في حياتي حياتي
يا أجمل هدية عمر من فضل ربي
جتني تحقق في الحياة أمنياتي
اللي غيرت وجهة حياتي ودربي
وأهدتلي عمري وإبتسامة شفاتي
أشتاقلك لو كنت يا شوق قربي
وأنسى بقربك كل ماضي وآتي
لا تبتعد عني وخلك بجنبي
إنت عيوني والله عيوني
وإنت أربع جهاتي
كل عام وإنت عيد ميلاد حبي
كل عام وإنت عيد روحي وقلبي
كل عام وإنت في حياتي حياتي
وبنفس الوقت مسك يدها وباسها وقال لها كل سنه وانتى بخير
وبنفس اللحظه جات الكيكه
وعيون عهود دمعت لانه اتذكر يوم ميلادها ومانسيه وهذا يدل على حبه
واهداها الهديه فتحتها وشهقت بصوت عالى وقالت بصوت عالى: والله احبك حتى الشى اللى نفسي فيه تعرفه
عصام:اذا ماعرفت نظر عيني ايش تحب ليش اعيش كل شي تحبينه وماتحبينه اعرفه انتى ملكتينى ياروحي وكل شي تستاهليه انتى بس اشري واللى تتمنيه يجيك لتحتك
ووفاء قررت وين تروح وخبرت زوجها عادل وين المكان اللى نفسها تروحه
وكل واحد راضي بتغير اللى صار بحياتهم ...












التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق