الجمعة، 21 سبتمبر 2012

رواية حب في وقت الفراغ رواية قصيرة

رواية حب في وقت الفراغ رواية قصيرة



كاتب الرواية / الشاعر مرتاح بدونك
....... البارت الأول ......
جيت لك شوق وحنين ... جيت لك كلي فرح
إنت بعد الله معين ... وتصبح أحزاني مرح
كالعادة حسام جالس امام التلفاز ويتحدث على البي بي مع حنين ،
اووو حياتي : اليوم مرة تعبان
حنين : سلآمتك روحي لية أيش فيك ؟!
حسام / أنتي عارفة يا روحي اليوم العمل كان مرة متعب وقضايا وسوالف كثير .
حنين : ليت التعب في عروق قلبي ولآ فيك ،
حسام / عوافي يا هواء روحي . انا اتعب بس من أكلمك كل التعب عني يزيح .
حنين : ربي ما يحرمني منك يا أميري
حسام / ولآ منك ي دلوعتي . الأ تعالي على فكرة مو حاسة ان لي فترة م سمعت صوتك !!
لآزم أطلبة منك ..
( حنين كآنت دايم خجولة بالمرة لدرجة أنه لمن حسام يتغزلها كانت تجلس تبكي،
وحنين هي حبيبة حسام ، صح ان ما صار لهم مدة مع بعض بس حسام كانت شخصيته شخصية
جذابة وحنين تعلقت فيه وحبته وهو بعد يحبها حيل ولآ كان يرد لها أي طلب لآنه يشوف فيها برائه
الطفولة ، خجولة بالمرة . حسام يشتغل ضابط محقق . وحنين كانت طالبة ف الجامعة سنه أولى )
...... البارت الثاني ......
يا صوتها وصل اللي داخلي مخفية ... عجزت أبين ما حصل من ورآهآ
....
حنين : ولو يا روحي وانا بعد مشتاقة حيل لصوتك .
حسام / أيه الحين مشتاقة بس من أكلمك " يعم الصمت داخل القاعة "
حنين : أميري وبععععدين معاك .. " فيس معصب "
حسام / طيب طيب أخر مررة لآ تخوفيني كذا " فيس يبكي "
حنين : يلآ اتصل عاد .
" الجوال يرن وحنين خجولة مو قادرة تفتح الخط . حسام ف الجهة الثانية ينتظر بكل شوق ( لم يتم الرد ) رجع كتب ع البي بي "
وينك حنونتي ؟!
حنين : هاه لآ بس كنت عند أمي .
حسام / اوك باتصل مرة ثانية وياويلك مني لو ما تردين .
" كرر أتصالة لمن ردت عليه حنين ك العادة خجولة ولآ ترد "
حسام / ألووو ، ألووو .. يا قمر .." قال فيها الأبيات ..
...
يالي وحشني صوتها ياماخذ الروح ... محتاج صوتك رد لي في جوابك
ضغطت رقمك لهفتي جاتك تفوح ... لآلآ تطنش وأكفني من عذابك
حنين : أميييييري وبعععدين لآ تحرجني أكثر ، أنت تعرفني والله أبكي ..
....
حسام / لآ لآ خلآص بطلنا ، كل شي ألأ دموع حنونتي . حشى ما تسيل الأ بفرح ولآ بلآش .
حنين : أميري متى عندك عمل ؟!
حسام / اوووهـ حيآتي للحين م حفظتي ، هذا وانا ابيك تصحيني للعمل .
حنين : طيب قول لي وأبشر من عيناتي أصحيك .. " بدلع " قوولي كم عندي حسوم
حسام / عندي الساعة 8 الصباح بكرة .
حنين : طيب الحين الساعة صارت 2 ما بقي وقت كثير ..!!
حسام / أيه والله ي روحي وانا بععد حدي تعبان وبكرة كمان عندي قضايا كثيرة متاخرة لآزم اخلصها .
حنين : نعم نعم لآ والله قصدك بتنام وتخلي دلوعتك صاحية لوحدها مثلآ .!!
حسام / اممممممم تبين الصراحة حيل فيني نوم وإرهاق وتعب بس ما راح اخلي الحلوة لوحدها ننام سواء ولا بلاش .
حنين : أي أميري كذا شاطر ...
حسآم / طيب أيش يستاهل .!!
حنين : اميري مافي . أيش أتفقنا ... انا م قلت أخجل وبابكي لو تعيدها ثاني .
حسام / يالله ما في امل تتعودين على اسلوبي ذا . في كل مرة اتغزلك تبكين .!!
حنين : أيه أنت شاعر والشعار دايم يقولون مالآ يفعلون ، ما ابي تتغزلني كيفي وانا حره .
حسآم / صح بس مين قال أني شاعر . انا موشاعر بس شخص قدامه ملآك . صار بالغصب يوصفها .
تدرين هالحروف الأبجدية عجزت بس توصف بسمة شفاهك .
" حسام بععد ما سكت ما صار يسمع غير نهيت - بكاء - بصوت خفيف..ودموع حنين عند حسام كانت جدا تجرحة "
,,,,,










التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق