الاثنين، 24 سبتمبر 2012

رواية غرق الغرقان اكثر

رواية غرق الغرقان اكثر



بقلم همسات ام بدوري
"غرق الغرقان اكثر"
من سج الخيال ليس لها صله بالوقع
قرائه ممتعه لكم
البارت الاول
***********
)........(
صحيت على صوت المنبه فتحت عيوني بكسل نظرت الى سقف الغرفه
الذي مر عليه الزمن وذهب طلائه
نظرت الى جانبي فرأيت والدتي المقعده نائمه كم اتألم وانا لا استطيع ان اعمل لها شي
نهضت قبل ان اغرق في افكاري فاليوم لدي عمل كثير وجهد نفسي
)........(
اتى متاخر قبل صلات الفجر بساعه وتظاهر بنوم قبل ان يستيقض والديه من النوم
ويعرفان انه قضى وقته خارج المنزل
فلديه بعد صلاة الفجر مهمته المعتاده كل صباح
)........(
صليت صلات الفجر اعددت الافطار لوالدتي وهيئت كل ماتحتاج اليه لاني سوف اتغيب
طول النهار عنها ولن أتي الا أخر اليل اقضتها وساعدتها في وضوئها وصلاتها
:يمه انا اليوم مراح اجي الا متاخر عند المعزبه زواج ولازم اكون متواجده هناك
ام علي:بحفظ الله ورعايته يمه وانا الله معي لا تخافين
:الجوال شاحنته لك اذا احتجتي شي دقي علي او على جارتنا ام غانم وهي قالت لي البارح
انها بتجيك وتسليك
ام علي:لاتخافين يمك انا ماعلي اخلاف انتي انتبهي لنفسك ولا تنزلين نقابك
مها :تطمني يالغاليه انا خلاص دبرت اموري وشارطه قبل اشتغل اني ما انزل نقابي ابد
ام علي:يكفي الي صار قبل وانا امك المره الي رحت وعدت على خير والله يحميك ويقويك
طلعت من البيت وانا اسمع امي تدعي لي
الله يخليك لي يمه ولا يحرمني منك مابقى لي في االدنيا غيرك
مشيت في الشارع الضيق لما وصلت الشارع الرئيسي وقفت انتظر
سيارت اجره حتى اروح للقصر الي اشتغل فيه
)..........(
انتظرتها مثل كل مره لي سنه وانا على ذا الموال فيهاا شي يجذبني
اموت واعرف ليش ماتشيل النقاب وتغطي عيونها اذا شافتني
)........(
نص الراتب يروح على سيارات الاجره
وربعه علاج امي وربع الثاني يروح على مصروفنا واكلنا ومعاش ابوي الله يرحمه يالله يكفي اجار الغرفتين
الي ساكنين فيها وطلابات ااخوي علي بالسجن مايمر شهر الا ارسلو لي ...... آآآه يالله مستوره
طيب انا ماعمري فكرت بنفسي او شريت لي شي لبسه مثل البنات كله من فضائل المعزبه الي ماتحتاجه بنتها امل تعطينيااهاا
اتمنى يوم انزل السوق واشتري الي فستان تيور بلوزه عطر اي شي
طلعت مني تنهيده احسهااا خارجه من قلب
الله كريم يامها اصبري ان الله مع الصابرين
)........(
شفت سيارة الاجره وصلت سويت نفسي اشرب عصير بالحديقه
نزلت وحاسبت صاحب الاجره ودخلت من البوابه مرت من جنبي ولا كانها تشوفني قلت السلام لله يامهاا
لفت بسرعه باتجاهيي شكلها كانت سرحانه وخوفتهاا قالت وهي ترجف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رديت وعليكم السلام
وقفت تنتظر اقول شنو ابي بس انا قلت مو قايل شي انتظر كيف تتصرف
ارفعت راسها بعد وقت وشكلها نست تنزل الغطى على عيونها
يمه عيونها ووووااووو وش ذا جمال
قالت تامر شي طويل العمر
:احم احم ابي تجهزين لي فطور وجيبيه هنااا
مهـــااا:حاظر طال عمرك ارسله لك مع الخدم
سرحت بعيونها كانت تقول شي بس ما انتبهت
تداركت الموضوع وغطت عيونها وقمت من سرحاني
قلت بسرعه جيبي الفطور انتي
قالت ان شاء الله طال عمرك











التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق