الاثنين، 15 أكتوبر، 2012

رواية تدرون وش أصدق من الدمعة على خد اليتيم

رواية تدرون وش أصدق من الدمعة على خد اليتيم






ضحكاات ..تمتزج ..ببكاء..

طفل يتيم..عااش اليتم ..بانوااعه ..لم يجد امامه ..من يرحم هذا اليتم ..

ضحكه ..في حفل الزفاف..وخلفها ..بالضبط..دمعه مقهوورهـ..

عندماا تعشق ..الانثى..وتدفن عشقها ..

عندما ..يعشق الرجل ..ويصاارع من اجل هذاا العشق.
.
عندماا..يتصاادم الحب مع العرف والتقااليد..

انكساار ..يطغى على ملااامح ..البشر..

كيف يجااهد المرء..ليخفى ..مدى مكر ..قلبه ومايحوويه ..
عااشقه ..تصدم..بيوم..حلمها..
وعاشق..يدمر يوم حلمه بنفسه..
عشق ممنوع..
وكره اجباري ..
والاهـــــــــــــــــــــم..دمـــــــــــــــــــ ـــعاااااااااات اليتاااااااااامــــــــــى..


للكاتبة
صرخه وفا

الخميس، 11 أكتوبر، 2012

روآية لن أندم على من أحببت

روآية لن أندم على من أحببت





للكــآتبة / الوان الجوري ..
البارت الاول
اول يوم بالمدرسه كانت تمشي وهي تدوربنات من مدرستها
فجاه
شافت اكثر وحده كانت تتمنى انها تكون
اقرب ليها يلي كان عندها حلم مستحيل
.. ريما ..
كانت احلام الطفوله بالنسبه الى اسيل
اسيل شافت ريما واقفه وكنها مثلها تدور وحده
تعرفها
اسيل : هلا ريما
ريما : اخيرا شفت احد اعرفه
اسيل وكلام ريما فرحها وخاصتنا انهاتحبها من
صف اول
اسيل : هههههه وانا كمان كنت ادور احد اعرفه
الحمد لله طلعتي لي !!
ريما : هههههه الا اقول كيفك اسيل
اسيل : الحمد الله وانتي ؟
ريما : بخير
اسيل : دوووم , الا اقول انتي في أي فصل ؟
ريما : 1/1
اسيل : ههههه انا كمان بنفس الصف
ريما : تمام
اسيل : يلا امشي نتمشى
ريما : اسيل !!
اسيل : هلا
ريما : ما تدرين وين راحوا البنات
اسيل بحزن : لا من يوم الحريق ما دريت عنهم شي !!
ريما حبت تغير الجو شوي : الا اقول تتوقعي المعلمات اشرار ولا شو ؟
اسيل : ههههه اشرار ها !!
ريما : ايه انا تاثرت بقنوات الاطفال
اسيل : ههههه يريت عندي اخوان صغار
دق الجرس
ريما : امشي يلا دق الجرس
اسيل : احنى من وين جينا هنا
ريما : ايش عرفني
اسيل بخوف : ايشن سوي احين !!
ريما : ليش خايفه احين نسال ابله تقول لنا
من داك اليوم وريما واسيل اقوى الاصحاب
ومن هنا ابدا روايتي
ريما : بنت حلوه بيضه عيونها وساع سود واشافيها مليانه و شعرها بني يوصل الى ربع ظهرها
عمرها 13 سنه استنو مع الاحداث راح تكبر
اسيل : بيضه عيونها وساع مرره ولنها بني شعرها اسود يوصل الى بداية ظهرها مع ان هي حلوه وجمالها رباني الا
انها تحس انها قبيحه
عمرها 13
وطبعا خويت ريما حييييل
*************************************
يوم الاربعاء
كانت داخله المدرسه وكلها نوم
شافت ريما ومعها
ندى
ريما : هلا اسيل
اسيل : اهلين ريووم
ريما : كيفك ؟
اسيل : تمام وانتي
ريما : بخير بشوفتك
ندى : احم احم نحن هنا
اسيل : والله اسفه ندووش كيفك ؟
ندى : تمام , الحمد لله ان احد حس فيني
ريما : هههههه , صح اسيل ما
دريتي ايش صار ؟
اسيل بحماااس : ايش صار
ندى : تخيلي ريما طلعت جارتي وانا
ما اعرف
اسيل و نار الغيره تشتعل في قلبها : هههه زين علشان وقت
ما مليتو تروحون الى بعض
ريما : لا لا لايفوتك تدرين ان نافظتها على نافظت غرفتي
اسيل : اها , انا بركب الصف بحط اغراضي
وبجيكم
ندى : ريما كان اسيل زعلت
ريما : لا لا مستحيل اسيل مو كذا
************************
في الصف في حصت الريضيات
دخلت روز بحماس : الابله غايبه
الصف انقلب مرقص بالخبر
يلي تغني
ويلي ترقص
ويلي تدق على الطاولات
ايثار جت الى ريما : وينها اسيل
ريما وهي تدور عن اسيل : والله مدري وين اختفت هل بنت !
دخلت اسيل : من يلي اختفت
ريما : انتي
ايثار : ذكر الدب جاك ينط
ريما : اشوفك صرتي تحرفي
ايثار : وانا وش دراني
اسيل : هههههه
*****************
وقفت تعريف
بنات الصف يعني اصدقاء
ريما و اسيل
ايثار : بنت حنطيه عيونها عسليه عمرها 13
روز : بنت بيضه عيونها سود وشعرها ناعم 13
رزان : بيضه عيونها سود شعرها طويل 13
البنات تفقو يجتمعوا في بيت ريما
*******************
رجعت من المدرسه
اسيل : السلام
ام اسراء : وعليكم
اسيل : ماما ابي اروح بيت ريما
ام اسراء : طيب على الاقل
جلسي معي مو كذا
اسيل جلست
اسيل : وين اسراء ؟
اسراء
وهي نازله
اسراء : سمعت اسمي
اسيل بمزح : ايه ايش دخلك
اسراء : اسمي ملكي
اسيل : طيب ايش اسوي لك !!
اسراء : ايش كنتوا تقولون عني ؟
اسيل : اسرار بيني وبين ماما
اسراء : ماشاء الله ايش دي الاسرار
اسيل : قلت لك ماا دخلك
اسراء : خلاص انا زعلت
اسيل مدت لها لسنها : احسن
ام اسراء : ياشين حركات الطفوله !!
اسيل : هههههه
اسراء : ابوي ما رجع ؟
ام اسراء : لا
اسيل : ياربي انا جوعانه
اسراء تضربها بالمخده : وانتي ما تفكرين
الا في بطنك !!
اسيل : ايه انا في مرحلة نمو !!
اسراء : خفي علينا انتي ونمو حقك ذا
اسيل : ايه انا انمو مو مثلك
اسراء : انا بعد انمو بعدي ما كبرت !!
اسيل : الا يما انا احين
ارو بيت ريما لو لا ؟!!
اسراء : انتي وهل الريما
طول الوقت صاجتنا فيها
اسيل : كيفي !!
اسراء : ما مليتي منها ؟!!
اسيل بدافع : خويتي واحبها
ايش حرانك انتي !!
ام اسراء : انتو ما تيوزون طول
اليوم توم وجيري
اسراء : الله الله يما من متى تتابعين
توم وجري ؟
ام اسراء : تادبي
اسيل : ههههههه
اسراء تبوس يد امها : حقك علي يما
دخل ابو اسراء
ابو السراء : السلام عليكم
اسراء وام اسراء
واسيل : وعليكم السلام
ابو اسراء : الغدا جاهز ؟
ام اسراء : ايه موناقصه الا انت !!
اسيل و اسراء يتهامسون : الله الله على الرومنسيه
اسراء : احم احم نحن هنا !!
ابو اسراء وام اسراء : ههههههه
********************
عايلة ابو اسراء
ابو اسراء : رجل اعمال عمره 55 مدلع بناته
تدليع !!
ماعنده عيال بس بنات !!1
ام اسراء : 48 سنه حبوبه وطيبه !!
اسراء : 17 سنه حلوه وطيوبه
اسيل : عرفتها من قبل
*****************
في بيت ابو فارس
ريما : ماما
ام فارس : هلا يما
ريما : معليش خوياتي يجتمعون
عندي اليوم !!
ام فارس : حياهم غي أي وقت
دخل عليهم فارس
فارس : ايش عندكم هنا تتكلمون
ريما : اسرار انا و امي
فارس :اسرار علي انا
ريما : ايه
ام فارس : لا اسرار ولا شي رفيجاتها
بزورها !!
فارس اخدها فرصه انه يشوف بنت
واحتمال وحده منهم تدخل
مزاجه !!
فارس : زين عيل انبسطي
ريما وخافت من لطف
فارس الغريب
ريما : اكيد بنبسط !
**********************
بيت ابو فارس
ابو فارس : رجل اعمال كبير وناجح عنده اكبر سلسله
من الشركات عمره 58
ام فارس : 47 حنونه حيل على
عيلها
فارس : الولد الاكبر عمره 15
مشاغب لحده ويحب سوالف
البنات وكذا









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الأربعاء، 10 أكتوبر، 2012

أسطورة حصان طروادة

أسطورة حصان طروادة





يُروى في الأسطورة اليونانية الشهيرة " الإلياذة" لكاتبها الشاعر الشهير

" هوميروس" أنَّ امرأة جميلة وفاتنة –وخائنة في نفس الوقت- كانت محلَّ

صراع الملوك والأباطرة! فقد تقاتل من أجلها أباطرة العالم، وسفك على

عتبات جمالها الدماء، لمدة عشر سنوات طاحنة وحمراء, حيث كان الفارس
الوسيم "باريس" ابن ملك طروادة "بريان" كان واقعاً في حب الملكة "آيلينا" زوجة ملك إسبارطة "مينالاس" ،

وكان زوجها
يغار عليها ويعلم أن جمالها هذا محل طمع الفرسان، فرصد لها كل عين تحرسها وترقبها،

لكن الفارس الوسيم "باريس" ظهر لملكة الجمال في صورة جميلة مع وسامة

ابتسامته السحرية، في اجتماع عام بين وفد مملكة إسبارطة ومملكة طروادة، فوقعت في حبه
"آيلينا" الملكة الحسناء، وقد شغفها حباً وشغفته حباً من أول نظرة!
هربت "آيلينا" مع عشيقها الجديد "باريس" نحو جزيرة الأحلام، وقضيا شهر

عسلٍ كامل في حب وغرام وشغف، ثم توجه بها إلى دولة أبيه في طروادة.

علم ملك إسبارطة "مينالاس" بهروب زوجته مع

ابن ملك طروادة، فغضب غضباً شديداً لانتقال زوجته الجميلة في يد رجلٍ آخر، وأخذ ملك إسبارطة يشحن نفوس شعبه الغاضب من فعلة ابن ملك طروادة، للانتقام من الخائن!

حشد أهل إسبارطة الجيوش الجرارة، والسفن العديدة، ولبسوا لامة الحرب ودروع القتال، وهم يكادون يتفجرون غضباً على أهل طروادة، وفي قلوبهم العزم الأكيد لدك طروادة وتخريبها وسحق ملكها وذبح "باريس" واستنقاذ الزوجة الفاتنة من بين أحضانه وإرجاعها للملك، وتحالف مع ملك إسبارطة أكثر ملوك اليونان، فزحفوا كأمواج البحر الهائجة نحو طروادة !

في (1193 ق. م )نزلت جيوش التحالف مع إسبارطة على شواطئ طروادة، ونشبت معركة هائلة وخيالية لم يسبق أن نشب مثلها، وقتل الآلاف، وسالت الدماء كالأنهار، وحاصر جيش إسبارطة دولة طروادة لمدة عشر سنين، دون فائدة، حيث كانت طروادة تتمتع بأسوار منيعة وعظيمة، وكادت جيوش إسبارطة تنسحب أمام عجزها عن اقتحام هذه المدينة!

وفي 1184 ق. م تمكن أحد قادة جيوش إسبارطة وهو " يوليسوس" والذي كان يتمتع بذكاءٍ خارق، ومكر ودهاءٍ بارع، من اقتحام حصن طروادة، وإلحاق الهزيمة بملكها واسترداد زوجة ملك إسبارطة !

حيث علم أنَّ أهل طروادة - بعد تحقيق ومعرفة عادات والتقاليد أهل طروادة- يقدسون

الحصان ويجعلون له مرتبة خاصة في الاحترام والتقديس، فأشار على جيش إسبارطة
بصنع حصانٍ خشبيٍ يتسع لمجموعة من المقاتلين الأشداء من جيش إسبارطة، وتم جر

الحصان بالقرب من أبواب مدينة طروادة، وتم التظاهر بالانسحاب، فظن أهل طروادة

أنه نصروا على دونهم وأنه هرب وانسحب مهزوماً، وأنهم تركوا لهم هذا الحصان غنيمة !

لقد انطلقت الحيلة عليهم وتمريرها بمكر ودهاء، فجروا الحصان – وهم

لا يعلمون ما بداخله- إلى داخل المدينة، ثم أطلقوا احتفالاتهم معلنين النصر الساحق، وأحييت تلك الليلة بالمجون والسكر !

وانتهى الاحتفال بتسلل جنود إسبارطة من الحصان الخشبي، والتوجه إلى البوابة

وكسرها، إطلاق إشارة نارية للجيش المختبئ خلف الهضاب للانقضاض

على طروادة، فمزقوها شر ممزق، ودمورها تدميرا، وأصبحت خاوية

على عروشها، وقتل ملكها وأكثر شعبها، وتم استعادة الملكة الفاتنة "آيلينا" إلى أحضان زوجها الملك "مينالاس" واعتذرت منه، وعاشا معاً مجدداً !!

وهذه الأسطورة.. تود أن تقول لنا أن جيش

إسبارطة عجز كجيشٍ أجنبيٍ عن اختراق

مدينة طروادة ذات الحصون المدنية، لكن
هذا الجيش أدرك أنه لن يهزم طروادة إلا بالحيلة

المتمثلة في اختراقها من الداخل، واستغل أقدس

ما تقدسه تلك المدينة، وهو "الحصان" وبواسطته استطاع اختراقها ثم تدميرها بشكل مبرم


روآية لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك

روآية لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك




للكــآتبة / عاشقة في زمن غريب ..



روايه لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب انفاسك|بقلمي
بعد شهر من العزاء كانت تبكي بغرفتها تنتظر الفرج من ربها دخلت عليها زوجة ابوهاا:لمييييسوه قومي بسك بكاء تراك غثيتيني قومي ووجع نظفي
لميس زادت بكاء وقالت :ما أبي ..اهئ..حرام عليكم خلوني بحالي
زوجة ابوهاا:قربت عمتها منها ومسكت بشعرهاا وتسحبها ع الارض وطلعت من الغرفه وهي ماسكه شعرها قربت من الدرج ونزلتها
..ورمتها ع الارض وقالت:يلا اشوف بسرعه نظفي لاني مو رايقه
لميس ببكاء:اهئ اهئ اهئ وجع انشالة فيك وش هالقلب مدري ابوي شـ....
ماكملت الا بكف ع وجههامن عمتها:وجع فيك وش طولت لسانك والله
ماعرف عبد العزيز يربيك
لميس عصبت وقالت:جب ولا كلمه انتي بالذات لا تتكلمين لانك مو كفو تكونين زوجة عبد العزيز الرااهي فااهمه يا ست ..وقالت باستهزاء
سفاجه شددت ع الكلمه بالقصد
سفاجه:لا والله البلاء مو فيك البلاء فيني انا اني خليتك تدخلين بيتي
لميس بضحكه يالله طلعتها بس تبي تقهرها:هههههههههه لا والله كاني سمعتك تقولين بيتي حبيبتي البيت الي انتي ساكنه فيه بيت ماما قبلك فااهمه
سفاجه عصبت بالحيل: نعم نعم اييش قلتي ما سمعت
لميس بهدوء:بيت ماما
فجأآآأآأآأآآأأءه
طططططخخخخخخخخخخخخ
صوت الكف الي جاء ع لمييس من عمتها
سفاجه قربت منهاا ومسكت بشعرها ودفت ع المطبخ وقالت يلا نظفي
لميس خلاص ما عاد تستحمل تعامل عمتها معها وبكت بقووه
**
لميس:بنت جميييله بكل ما تحمله الكلمة بشرتها بيضاء صافيه مشربه بحمره شعرها بني فاتح شفايفها لونها لون الكرز صغيرها خشمها حجمه صغير بس سيف جسمها مثل عارضات الازياء مائل للنحف اكثر مع رسمة الخصر الجميله
**
كانت تنظف المطبخ ودموعها ما فارقت خدها ابد
تبكي وتقول بنفسها((اخ ماما وينك بابا وينك ريان تعال شوف انا كيف انتي كنت تقول لي اني دايم حظي حلو شووف الحين شلوم حضي وقالت بمسخره : هه مراا حلوو))<< من بعد ما قالت هالكلمة زادت تبكي خلصت من تنضيف المطبخ ناظرت الساعه لقتها 12:30 قالت :باح لي 3 ساعات ارتب وما حسية بالوقت اوووف
جات بتطلع بس جاها صوت من وراها
....:ع وين ماما تقول خذي فستاني اكويه عشان اروح للحفله
لميس:بشري امك احلفي انك بتروحين الحفله الف مبروك
....:انشاله ياست لميس قصدك تستهزئين فيني ولا شنو قصدك انشاله
لميس/ والله ياست شهدوه افهميها زي ما تبين
في مكان ثاني
.....:وش لون يا خالد كل هالاشياء تصير من دون علمي من متى هالصفقات..؟؟
خالد: والله يا إستاذ هاذي هي الصفقات استاذ نواف وقعهاا
.............:وشلون يوقع صفقات من دون علمي .؟؟؟
خالد:والله ما ادري عنه يقول ان شركة الماجد من اكبر الشركات الي حققت نجاح من بعدنا عشان كذا ...
ماكمل كلامه الا والمدير يقاطعه
.....:نادلي نوااف بسرعه وبدوون نقاش يلا بسرعه
خالد:حاضر دقايق
وطلع^^
**
خالد راح عند مكتب نواف وقفه السكرتير
السكرتير:الاستاذ نواف عنده الحين مكالمه ومحذر محد يدخل
خالد:مو ع كيف بدخل ظروري الاستاذ رعد يبيه
السكرتير من سمع اسم المدير ع طول خلاه يدخل دخل وانصدم من الكلام الي قاعد يسمعه




عندما تكون في امس الحاجه لحضن يحتويك
ولا تعرف اين ستجد هاذا الحضن
ستتذكر ماضيك الجميل وتتمنى ان
((ترجع اليه))
ترجع اليه هه لا نستطيع الرجوع للماضي الجميل
صحيح انه مؤلم ولكنك كنت تجد حضن يدفيك عندما تحس بالبر
حضن ينصحك
حضن يمسح دموعك وتشكي له
لكن لا نستطيع ان نعمل بشي
لان هاذا هو القدر
نعم انه القدر لا نستطيع ان نغيره
*&*&*&*&*&*&*&*&
البارت الثاني
التعريف بشخصية رعد
رعد :28سنه طويل لونه حنطي وسيم لا بعد الحدود عيونه كبار رموشه كثيفة عيونه لونها عسلي فاتح ذكي له هيبه والكل يحترمه راح5سنوات فرنسا يكمل دراسته ورجع قبل سنتي للسعوديه
من اكبر التجار في العالم
........
التعريف بشخصيه خالد
خالد :صديق رعد من الطفوله سكرتاري لرعد ويكون قريبه من جهت امه ابيض البشره لون عيونه بني مائل للاسود
........




دخل خالد وانصدم من نواف كان يكلم وهو يناضر للشارع
نواف :ههههههههه لا لا تخاف ما عليك والله لاكسر راس هالرعد المغرور ...ايه ...لالا تخاف ياخوي ما سويت الا الواجب والاوراق مثل ما انت تعرف زورتهم بس والله ما اخلي هالمغرور....ههههه.....لا لاتحاتي طاح بين يدينا ....وضحك ضحكه شر...هههههه لا ولا يهمك بكره اخليه يحب رجوولك لا تحاتي اوكي....يلا سلام
خالد كان منصدم بقوه مو هاذا نواف الي احنا نعرفه ابد لا لا مستحيل
خالد بصوت عالي:نوووووووووواف
لف نواف وانصدم من خالد نواف وهو يحاول يخفي ارتباكه:نعم شتبي..؟
خالد بعصبيه:منو كنت تكلم..؟؟
نواف خاف زياده:من متى وانت هنا..؟
خالد :بالاول جاوب بعدين انا اجاوب
نواف بكذبه :وااحد من الربع
خالد بعدم تصديق:متـــأكد؟؟
نواف:ايه
خالد :قدامي عند الاستاذ رعد
نواف بخوف:ليه شيبي..؟؟
خالد بعصبيه:اننا قلت قدامي يعني امش قدامي
نواف بلع ريقه:طيب
........
خارج مكان الجهد والعمل نجي للبنت الي للحين تتعذب من عمتهاا
لميس:أي عمتي بليز فكي شعري
سفاجه :عشان تعرفين بعدين شلون تعاملين اهل البيت
لميس وهي تبكي: طيب اووكي خلاص والله ما عد اعيدها توبه
سفاجه رمتها ع الارض وقالت يلا قومي سوي فستان شهد اشوف يلا قدامي
قامت لمميس من ع الارض وراحت لغرفة الكي والغسيل وبدت تكوي قستان شهد وهي ترجع للماضي
....:لمييييييييييس لموو
لميس وهي تنزل من الدرج وتسلم ع راس امها
لميس:نعم ماامي
الام:اذهبي واحضري لك ملابس راقيه لكي نذهب الى جاك
لميس :ماما فين الخدم
الام:انهم عند ريان
لميس :اهاا
الام نعم
لميس: ماما خلي جولي تسوي لي الفستان حقي الموف تلاقيه بغرف ملابسي بطلع عند ريان
الام حسناا
.......
التعريف بأم لميس
الام:جوان فرنسية الاصل بيضاء البشره نحيله عيونهاا عشبيه جميله ماتت بحادث مع عايلتها وما بقى الا لميس
......
التعريف بلميس
لميس :عمرها 18 سنه جمييله وجذابه دايما اذا دخلت أي مجلس تلفت النظر والكل يحسدها ع الجمال الي هي فيه فيها لمحات من امها لكنها اجمل بكثير منها عيونها عشبي غامق بشرتها بيضاء شعرها طويل يوصل لاسفل خصرها لونه بني غامق مع خصل عسليه جسمها مثل عارضات الازياء مشيتها حلوه مره انيقه رومنسيه نعومه وحساسه وفيها نوع من البراءه












التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

روآية لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك

روآية لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك




للكــآتبة / عاشقة في زمن غريب ..



روايه لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب انفاسك|بقلمي
بعد شهر من العزاء كانت تبكي بغرفتها تنتظر الفرج من ربها دخلت عليها زوجة ابوهاا:لمييييسوه قومي بسك بكاء تراك غثيتيني قومي ووجع نظفي
لميس زادت بكاء وقالت :ما أبي ..اهئ..حرام عليكم خلوني بحالي
زوجة ابوهاا:قربت عمتها منها ومسكت بشعرهاا وتسحبها ع الارض وطلعت من الغرفه وهي ماسكه شعرها قربت من الدرج ونزلتها
..ورمتها ع الارض وقالت:يلا اشوف بسرعه نظفي لاني مو رايقه
لميس ببكاء:اهئ اهئ اهئ وجع انشالة فيك وش هالقلب مدري ابوي شـ....
ماكملت الا بكف ع وجههامن عمتها:وجع فيك وش طولت لسانك والله
ماعرف عبد العزيز يربيك
لميس عصبت وقالت:جب ولا كلمه انتي بالذات لا تتكلمين لانك مو كفو تكونين زوجة عبد العزيز الرااهي فااهمه يا ست ..وقالت باستهزاء
سفاجه شددت ع الكلمه بالقصد
سفاجه:لا والله البلاء مو فيك البلاء فيني انا اني خليتك تدخلين بيتي
لميس بضحكه يالله طلعتها بس تبي تقهرها:هههههههههه لا والله كاني سمعتك تقولين بيتي حبيبتي البيت الي انتي ساكنه فيه بيت ماما قبلك فااهمه
سفاجه عصبت بالحيل: نعم نعم اييش قلتي ما سمعت
لميس بهدوء:بيت ماما
فجأآآأآأآأآآأأءه
طططططخخخخخخخخخخخخ
صوت الكف الي جاء ع لمييس من عمتها
سفاجه قربت منهاا ومسكت بشعرها ودفت ع المطبخ وقالت يلا نظفي
لميس خلاص ما عاد تستحمل تعامل عمتها معها وبكت بقووه
**
لميس:بنت جميييله بكل ما تحمله الكلمة بشرتها بيضاء صافيه مشربه بحمره شعرها بني فاتح شفايفها لونها لون الكرز صغيرها خشمها حجمه صغير بس سيف جسمها مثل عارضات الازياء مائل للنحف اكثر مع رسمة الخصر الجميله
**
كانت تنظف المطبخ ودموعها ما فارقت خدها ابد
تبكي وتقول بنفسها((اخ ماما وينك بابا وينك ريان تعال شوف انا كيف انتي كنت تقول لي اني دايم حظي حلو شووف الحين شلوم حضي وقالت بمسخره : هه مراا حلوو))<< من بعد ما قالت هالكلمة زادت تبكي خلصت من تنضيف المطبخ ناظرت الساعه لقتها 12:30 قالت :باح لي 3 ساعات ارتب وما حسية بالوقت اوووف
جات بتطلع بس جاها صوت من وراها
....:ع وين ماما تقول خذي فستاني اكويه عشان اروح للحفله
لميس:بشري امك احلفي انك بتروحين الحفله الف مبروك
....:انشاله ياست لميس قصدك تستهزئين فيني ولا شنو قصدك انشاله
لميس/ والله ياست شهدوه افهميها زي ما تبين
في مكان ثاني
.....:وش لون يا خالد كل هالاشياء تصير من دون علمي من متى هالصفقات..؟؟
خالد: والله يا إستاذ هاذي هي الصفقات استاذ نواف وقعهاا
.............:وشلون يوقع صفقات من دون علمي .؟؟؟
خالد:والله ما ادري عنه يقول ان شركة الماجد من اكبر الشركات الي حققت نجاح من بعدنا عشان كذا ...
ماكمل كلامه الا والمدير يقاطعه
.....:نادلي نوااف بسرعه وبدوون نقاش يلا بسرعه
خالد:حاضر دقايق
وطلع^^
**
خالد راح عند مكتب نواف وقفه السكرتير
السكرتير:الاستاذ نواف عنده الحين مكالمه ومحذر محد يدخل
خالد:مو ع كيف بدخل ظروري الاستاذ رعد يبيه
السكرتير من سمع اسم المدير ع طول خلاه يدخل دخل وانصدم من الكلام الي قاعد يسمعه




عندما تكون في امس الحاجه لحضن يحتويك
ولا تعرف اين ستجد هاذا الحضن
ستتذكر ماضيك الجميل وتتمنى ان
((ترجع اليه))
ترجع اليه هه لا نستطيع الرجوع للماضي الجميل
صحيح انه مؤلم ولكنك كنت تجد حضن يدفيك عندما تحس بالبر
حضن ينصحك
حضن يمسح دموعك وتشكي له
لكن لا نستطيع ان نعمل بشي
لان هاذا هو القدر
نعم انه القدر لا نستطيع ان نغيره
*&*&*&*&*&*&*&*&
البارت الثاني
التعريف بشخصية رعد
رعد :28سنه طويل لونه حنطي وسيم لا بعد الحدود عيونه كبار رموشه كثيفة عيونه لونها عسلي فاتح ذكي له هيبه والكل يحترمه راح5سنوات فرنسا يكمل دراسته ورجع قبل سنتي للسعوديه
من اكبر التجار في العالم
........
التعريف بشخصيه خالد
خالد :صديق رعد من الطفوله سكرتاري لرعد ويكون قريبه من جهت امه ابيض البشره لون عيونه بني مائل للاسود
........




دخل خالد وانصدم من نواف كان يكلم وهو يناضر للشارع
نواف :ههههههههه لا لا تخاف ما عليك والله لاكسر راس هالرعد المغرور ...ايه ...لالا تخاف ياخوي ما سويت الا الواجب والاوراق مثل ما انت تعرف زورتهم بس والله ما اخلي هالمغرور....ههههه.....لا لاتحاتي طاح بين يدينا ....وضحك ضحكه شر...هههههه لا ولا يهمك بكره اخليه يحب رجوولك لا تحاتي اوكي....يلا سلام
خالد كان منصدم بقوه مو هاذا نواف الي احنا نعرفه ابد لا لا مستحيل
خالد بصوت عالي:نوووووووووواف
لف نواف وانصدم من خالد نواف وهو يحاول يخفي ارتباكه:نعم شتبي..؟
خالد بعصبيه:منو كنت تكلم..؟؟
نواف خاف زياده:من متى وانت هنا..؟
خالد :بالاول جاوب بعدين انا اجاوب
نواف بكذبه :وااحد من الربع
خالد بعدم تصديق:متـــأكد؟؟
نواف:ايه
خالد :قدامي عند الاستاذ رعد
نواف بخوف:ليه شيبي..؟؟
خالد بعصبيه:اننا قلت قدامي يعني امش قدامي
نواف بلع ريقه:طيب
........
خارج مكان الجهد والعمل نجي للبنت الي للحين تتعذب من عمتهاا
لميس:أي عمتي بليز فكي شعري
سفاجه :عشان تعرفين بعدين شلون تعاملين اهل البيت
لميس وهي تبكي: طيب اووكي خلاص والله ما عد اعيدها توبه
سفاجه رمتها ع الارض وقالت يلا قومي سوي فستان شهد اشوف يلا قدامي
قامت لمميس من ع الارض وراحت لغرفة الكي والغسيل وبدت تكوي قستان شهد وهي ترجع للماضي
....:لمييييييييييس لموو
لميس وهي تنزل من الدرج وتسلم ع راس امها
لميس:نعم ماامي
الام:اذهبي واحضري لك ملابس راقيه لكي نذهب الى جاك
لميس :ماما فين الخدم
الام:انهم عند ريان
لميس :اهاا
الام نعم
لميس: ماما خلي جولي تسوي لي الفستان حقي الموف تلاقيه بغرف ملابسي بطلع عند ريان
الام حسناا
.......
التعريف بأم لميس
الام:جوان فرنسية الاصل بيضاء البشره نحيله عيونهاا عشبيه جميله ماتت بحادث مع عايلتها وما بقى الا لميس
......
التعريف بلميس
لميس :عمرها 18 سنه جمييله وجذابه دايما اذا دخلت أي مجلس تلفت النظر والكل يحسدها ع الجمال الي هي فيه فيها لمحات من امها لكنها اجمل بكثير منها عيونها عشبي غامق بشرتها بيضاء شعرها طويل يوصل لاسفل خصرها لونه بني غامق مع خصل عسليه جسمها مثل عارضات الازياء مشيتها حلوه مره انيقه رومنسيه نعومه وحساسه وفيها نوع من البراءه













التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

روآية أحلام مجتمع كاملة

روآية أحلام مجتمع كاملة





..

للكــآتبة / بنت تبوك ..

الجـزء الاول
ام فهد وهي جايه من بعيد : ان لله يابنت ارحمي نفسك شوي من ذا الكمبيوتر 24 ساعه عليه
وجدان وهي تناظر الشاشه : يمااااااا اصبري شوي
ام فهدوهي تسمع صوت زوجها : هه هذا ابوك جا بخليه هو اللى يأدبك
وجدان وهي قايمه تركض ابو فهد يناديها : وجدااااااااااااااااااان وين قايمه ... ولا عشاني جيت
وجدان : هلا يباا لا شدعوا ( وتسلم على ابوها وتحب راسه ) تقول بخاطرها ( ياربي بعد علي حركه مثل وجهي )
ابو فهد : هلا .. وانتي ولدك في حضنك طول الوقت .. الله يكون بعونه بس ( يقصد لاب توب )
وجدان : هههههههه
ابو فهد: المهم يالله تعالي تغدي بس
وجدان وهي رايحه لغرفتها: ان شاء الله يباا
وجدان بنت عمرها 22 سنه 24 ساعه على النت قلبها ابيض وحبوبه مملوحه مرررررره وملامح وجهها بريئه وناعمه .............
نجود وهي مستغربه : شعووول شفيييييييييك ؟؟
مشعل بحزن وبصوته الناعم : ابوووووووووك هذا .. وانا اسلم عليه رمى علي كلام الله لا يوريك
نجود : يعني مستغربه ابوي كذا دايم
مشعل بشرهه : بس معاي اناااا بس انتم لاااا ليش ؟ ماني بنته .. او علي قولته ولده ( يقولها بستخفاف )
نجود: يعني ما تعرفين ابوي مو عاجبه الوضع اللى انتي فيه يبيك رجااال هههههههههههههه
مشعل: لا تضحكين مالت عليك يا الدبااااا
نجود: طيب يالله تعالي تغدي معنا ولا تشيل هم يا حلووو عفوا اقصد لا تشيلين هم يا حلوه
مشعل يناظرها بنص عين وقال: ماراح اجي بروح انام عندي موعد المغرب
نجود: بطقاق( وراحت تتغدى مع اهلها )
مشعل عمره 17 معتبر نفسه بنت وتصرفاته تصرفات بنات ويزعل اذا احد كلمه على اساس ولد وابوه مو راضي على حال ولده ويبيه رجاااااااال واخواته مبسوطين عليه بس يتريقون ......
نجود عمرها 19 بثالث ثانوي قريبه من اختها وجدان لان فارق السن اللى بينهم مو كبير مره ملامح وجهها حاده طويله اطول من اختها وجدان ........
وهم جالسين على الغداء ....
ام فهد: الا يا ابو فهد ما كلمك فهد ؟؟
ابو فهد وعيونه بصحنه : لا والله ما كلمني بس هو قال انه بيرجع بعد 5 شهور
وجدان: والله من زماااااااااااااان عن فهد له فقده بشكل
ام فهد: أي والله والله انك صادقه يا وجدان فقدناه ( وهي تتنهد) الله يرجعه بسلامه
الكل : آميـــــــــــــن
--------------------------
في بيت ابو نواف اخو ابو فهد
نواف وهو بقمه عصبيته : اناااااااا قلت لا يعني لا يا سويره ما تفهميييين
ساره خايفه ومقهووره من اخوها: وانت وش دخلك فيني انا كنت اكلم ابوي انت ليش تتدخل
نواف وهو يناظرها : تفهمين عربي انتي..
ساره واللى كانت شوي وتصيح
نواف يكمل كلامه بعصبيه: بعدين تعالي هنا وش مالي دخل انا لي دخل غصب عنك رضيتي ولا ما رضيتي
ابو نواف: تعوذوا من ابليس يا عيال شفيكم انتم اخوان
ساره والدموع بعيونها: وانت ما تشوفه يبا يدخل فيني كانه هو ابوي مو انت
نواف: بدخل وبد خل عندك شي
ساره: اذا كنت ولي امري تعال تكلم ( تقول الكلام وهي مييييييييييييييييييييته خوف من اخوها)
نواف وهو قايم بيطقها: انتي ما ينفع معك الا العين الحمراء والعقال
ابو نواف وهو يمسك ولده: اجلس يا نواف واذكر الله ( يناظر ساره) خلاص يا ساره انا واخوك قلنا لا يعني لا
ساره وهي تصيح: ليييييييييش والله حرام كل الناس والبنات عندهم جوالات ليش انا لا وش ناقصني
نواف: ايه تبين تصيعين بالجوااااااال قلنا لا يعني لا
ساره وهي تناظره بطرف عين وقهر
ابو نواف بعصبيه : نواااف وش هالكلام عيب عليك تقول عن اختك كذا
نواف: السموحه يبا بس بنتك رفعت ضغطي
ابو نواف: حنا قلنا لا يا ساره لا تحاولين تقنعينا لانك ماراح تستفيدين شي
ساره راحت غرفتها ودموها تنزل على خدها ومو راضيه توقف ليش الظلم .. يعني خايفين علي .. أي انشاء الله هم اصلا ما فكروا فيني .. بس يبون يقهروني ويحسسوني بالنقص .. ورمت نفسها على السرير وحقدت على اهلها وجلست تصييييح لحد ما نامت
نواف الولد الكبير لأبو نواف متزوج من سنتين وزوجته ما جابت له عيال عمره 26 معقد مره ومتحكم بأخته ..........
ساره البنت الوحيده لأبو نواف مكبوت عليها وتحس بالنقص والكبت اللى تعيشه من اهلها كانت تحس بالظلم دايم وان اهلها ما يحبونها ..... كان فيها غرور طبعا من النقص ........
-------------------------
في بيت ابو فهد بعد صلاه المغرب
مشعل: وجدان يالله عااااااااااااااد بلا ثقاله دم اكحلي عيوني يرضيك اطلع وعيوني كذا مافيها شي
وجدان وهي ميته ضحك: من جدك انت هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل بعصبيه ونعومه: وجدااااااااان انا كم مره قلت لك كيف تكلميني
وجدان وهي تضحك: طيب طيب بسم الله علي شفيك عصبتي هههههههههههههههه
مشعل: طيب يالله قومي واتركي عنك لاب توب
وجدان وهي تبعد عن لاب توب وتقرب من اخوها ... عفوا اقصد اختها خخخخخ
وجدان: هااااااا ارتحتي كحلت عيون المها استغفر الله
مشعل وهو يبتسم: ابي اللى يشوفني مايقدر يشيل عينه من عيوني
تدخل ملاك عليهم اختهم الصغيره
ملاك بحومه كبد: استغفر الله الله يقرفكم وعععععععععع
وجدان وهي ميته ضحك على شكل اخوها
مشعل بغرور: شفيييييييك غايره ادري انك غايره مني عشاني احلى منك بس ياربي ايش اسوي ربي خالقني حلوه اشوه نفسي مثلا
ملاك: اقول انطم بس ما شفت وجهك ترا شكلك يضحك وانت على بالك حلو وععععععع الله يقرفك يا مقرف
وجدان: ملاااااااك شفيك على اختك شوي شوي عليها تراها رقيقه ما تتحمل بسم الله عليها
ويسمعووون صوت جدتهم تنادي على ملاك
وجدان : ملاك روحي لـ اما عاشه
ملاك: تكفيييييييييييين عارفه وش تبي حطي على المفاصيخ
وهي ماشيه ملاك تشوف جدتها وش تبي منها اللى كانت ساكنه معهم بنفس البيت
ملاك: سمي
اماعاشه: حطي لي المفاصيخ ( ستار اكاديمي )
ملاك : مو الحييين يبدا البرايم ولا اليوميات
اماعاشه: ادري لا تسوين فاهمه اقصد حطيهم وهم ياكلون وينامون يالله تغربلهم
ملاك وهي تحط القناه وتقول بخاطرها( وش ذ1 الجده )
في غرفه وجدان
نجود وهي داخله على اختها : ياااربي طفشانه يا وجدان
وجدان: وش تبين اوسوي لك
نجود : خلينا نقول لابوي نسافر لشرقيه والله طفشت هنا
وجدان : تصدقين والله ياليت حتى انا مليت ودي اغير جو بس هو وينه
نجود: عند اما عاشه جالسين
وجدان: طيب يالله
قامت وجدان واختها نجود وطبعا الاب توب بيد وجدان وما يفارقها
وجدان ونجود: السلام عليكم
الكـــــــــــــــــل : وعليــــــكم السلام
نجود : يباااا تفكى خلنا نروح الشرقيه مره طفشانين
وجدان واللى نست تتكلم مع اختها عن سالفه السفر وجلست تسولف مع اللى عندها في الماسنجر وتضحك
ام فهد تكلم وجدان: هو بسم الله عليك انهبلتي وش فيك تضحكين
وجدا ن وعيونها على لاب توبها وما ترد على احد
ام فهد: من تسولفين معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان: هااا ..... مع نوره
وش سالفة نوره .............؟؟؟؟ وهل بيروحون لشرقيه.............؟؟؟ وايش راح يصير هنااااااااااااااااااااااك ................؟؟؟؟









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي