الأربعاء، 18 يوليو 2012

روآية نسائم حب كاملة

روآية نسائم حب كاملة


للكــآتبة / سحابة نقية ..


الفصل الاول
البطاقه الشخصيه :
تميم جابر ال .......... 28 سنه .......... البنت الوحيده لجابر ال .........
ماجستير ادارة اعمال ...... صاحبة اكبر شركة مقاولات بالبلد
اشارت للجميع بالجلوس وقالت وهى تضغط زر تشغيل جهاز العرض ...
سأدخل بالموضوع مباشرة .. اليها الساده ... لدينا منافس قوى لمناقصة المجمعات السكنيه ....
****
رجعت تميم للبيت عالساعه 8 المسا وهى تعبانه كتير وكل الى بدها تعمله انها تاخد حمام دافى
وفورا للنوم .. ولسى ما حطت رجلها على الدرج الا وبصوت امها بينده لها من غرفة الجلوس ....
لولي ..... رفعت عيونها بزهق وهى بتتنهد بتعب و بتقول لحالها ...
يارب بس يوم واحد يوم واحد ماتسمعنى الديباجه تبعها ...
مشيت لغرفة الجلوس وشافت امها بتشتغل تريكو ...
مرحبا ماما ... قربت وباست ايد امها ..... الله يرضى عليك يا بنتى ويعطيك العافيه ......
الله يعافيك وين بابا .... بالمكتب تبعه ..تركت ام تميم التريكو واطلعت ببنتها بإهتمام..
مو عاجبنى الى بتعمليه لولي ليش ماجيتى على الغدا وهى العشا كمان ماجيتيه
يعنى مو كفايه شغل ياماما .. الى بشوفك بتشتغلى هيك بفكر انا محتاجين ..
حبيبتى مابهون على تعبك هيك .. والعمر بمشى يا ماما هاى صار عمرك 28 سنه
الى بعمرك صار عنده 3 او 4 ولاد ... مابدك تفكرى بحالك لك امى
ابتسمت تميم لامها وهى بتقول .. بالله ماما صار لك سنين بتسمعينى نفس الكلام ..
يعنى مابتعرفى شو جوابى ...... تنهدت ام تميم بحزن ..
كل الحق على ابوك رباك متل الصبيان .. لك مشتهيه اشوفك لابسه لون غير هالالوان المغمه ..
او فارده شعراتك على الاقل .. او حاطه مكياج .. ودخيل الله لولي غيرى هالنضارات اى والله مخبيه عيونك ومطالعتك قد امى ....... ضحكت تميم على كلام امها ....
شبها نضاراتى !! والله عاجبينى المهم انى بقرا فيهم وبشوف كلشى واضح ...
اجاها صوت ابوها بقول وهو بدخل الغرفه .. سلمى لا تدايقيلى بنتى ...
بسرعه قامت تميم وراحت لعند ابوها باست ايده وقالت بحب ... كيفك بابا ان شاء الله صحتك تمام ؟..... كم بتحب نظرت الفخر الى بتشوفها بعيون ابوها .. بتحس بالراحه لانها فعلا متل مابتمنى ....
حط ايده بحنان على كتفها وقال ... كيف الشغل اليوم يا بابا ؟... ابتسمت له وقالت بتطمين ...
تمام لا تشيل هم والمشكله الى بتواجهنا فى مناقصة المجمعات السكنيه
ان شاء الله بنلاقيلها حل...... طيب والدكتوراه شو صار فيها ؟....
شغاله عليها وان شاء الله كلها سنه بالكتير وبصير الدكتوره تميم .......
وقفت امها وهى بتقول بلوم ... لك حرام عليك هلكت البنت ماخليت لها وقت ترفع راسها نظاراتها صارت هالسمك ارحمها... ضمها جابر وهو بقول بنتى قدها وقدود .....
تنهدت ام تميم بحسره على بنتها الى بضيع شبابها بسبب احلام ابوها الى مابتنتهى .....
ماما لولي بتريدى تاكلى شى .........
جاوبها ابو تميم ... كم مره قلت لك لا تناديها بهالاسم المايع شو لولي ..
ردت عليه مرته بتحدى ... رح ابقى اندهلها لولي لو شو ماعملت لكان تميم اسم صبى..
ياربى بنتى من احلى البنات وهالاب بالغصب بده يعملها صبى ..
انا طالعه اساويلك شى تاكليه حبيبتى ........ ابتسمت تميم كل مره نفس الخناقه على اسمها ..
هزت راسها بطيب وقالت وهى بتستأذن .. بدى اروح اتحمم وانام بكره الصبح عندى اجتماع مهم ...... خلص حبيبتى روحى وانا بطالع لك الاكل لفوق ....
هزت راسها وهى بتقول .. تصبحوا على خير
هاى هى حياة تميم (لولي) دراسه و شغل .. من البيت للجامعه للشغل والعكس...
مالها اصدقاء الا بنت خالتها لميا الى اكبر منها بسنه ومع هيك تميم مو فاضيتلها ...
همها الوحيد الحصول على رضى ابوها .. بدها تعوضه عن الولد الى كان بتمناه
وتفرجيه انها ممكن تكون احسن من الولد واثبتت هالشى للجميع ...
صارت مضرب المثل بالنجاح الدراسى والعملى .. حتى الشباب مابقدرو يلحقوها ...
الاولى على دفعتها دائما بالرغم من انها بتدير شغل ابوها ...
خلصت الماجستير بمرتبة الشرف .. وهلا الدكتوراه على وشك انها تخلصها
بس منشان خاطر ابوها الى كان نفسه بولد دكتور....
تانى يوم بالشركه بعد الاجتماع كانت تميم بمكتبها بتراجع بعض الاوراق
و بتفكر بطريقه منشان تقدر تكسر فيها العرض الى مقدمته الشركه المنافسه ...
كانت مستغربه ان شركه جديده بتفكر تدخل بالناقصه قدام شركتهم العريقه المعروفه
والى كل الشركات سحبت عروضها بعد ماعرفو ان تميم جابر داخله بالمناقصه هاى ..
بس بعد التحريات عرفت ان هالشركه جديده هون بس هى شركه عريقه بامريكا ...
طلبت تميم من الفريق تبعها انه يعمل تحرياته الكامله عن الشركه المنافسه ..
بدها كل المعلومات عن الفرع الى هون والى بامريكا ..
بدها تعرف مين الشخص الى تجرا ووقف قدامها ...
دخل عليها سكرتيرها خالد ... ست تميم السيد سالم مندوب من الشركه المنافسه بطلب مقابلتك .... عقدت حواجبها وهى مستغربه من الزياره المفاجئه من الشركه المنافسه ... ياترى بشو بخططو ؟ .. وقفت وتوجهت لجاكيت طقمها الكحلى وهى بتقول لخالد .. خليه يتفضل ... ورجعت لمكتبها
خلال دقيقه كان باب مكتبها بنفتح وبدخل منه رجال طويل عريض وسيم لدرجه
ملحوظه وقفت تميم ولفت حولين مكتبها وتوجهت للمندوب الى كانت واضحه على وجهه علامات الدهشه اول ماشافها وسلم عليها .. تميم جابر ؟...
جاوبته بهزه من راسها وهى تقول بثقه و هدوء ... معك .. وحضرتك السيد ..؟ .....
سالم ال.. رئيس فرع شركة بلا حدود العقاريه .... اهلا فيك تفضل ...
جلس سالم وجلست تميم قدامه و طلبت قهوه قبل ما تقول ... بشو بقدر اخدمك ؟....
كانت الدهشه لسى ماليه وجهه للسيد سالم .. تعودت تميم على هالشى وصار عندها عادى ......
فاجئها سالم بسؤاله ... حضرتك مديرة الشركه .... ابتسمت له بأدب وثقه ...
قصدك صاحبتها و رئيسة مجلس الاداره .....
عفوا اعذرينى بس المعلومات الى عندى ان الشركه بديرها
السيد تميم جابر الابن الوحيد لرجل الاعمال جابر ال ...... رجعت جاوبته بكل ثقه وهدوء ..
قصدك البنت الوحيده للسيد جابر ال .... ......
.......تمالك سالم نفسه وانمسحت معالم الدهشه من على وجهه وهوبقول ...
اسف لسوء التفاهم هدا.. لى الشرف يا سيده تميم بالتعرف عليك .....
شكرا اليك سيد سالم ماقلت لى بشو بقدر اخدمك؟ .......
سيده تميم انا هون منشان اقدم لك عرضنا بخصوص المناقصه المعروضه .........
تفضل شو فى عندك ...........
المناقصه هى كبيره كتير على اى شركه تدخلها لحالها و بما انا شركه جديده هون
شفنا من الأنسب انا نتشارك مع اكبر شركه موجوده بالبلد منشان نتعاون على هالمشروع
الضخم وبما انكم الشركه الوحيده الى تقدمت للمناقصه و شركتكم من اكبر الشركات المعروفه والى سمعتها ممتازه فنحن بنتقدم بعرض ان شركاتنا تتشارك بهدا المشروع وبهيك الخير بعم علينا كلنا ....... بس انتو قدمتو عرض منافس جدا بالمناقصه ....
.... بعرف وممكن بسهوله شركتنا تحصل على هالمشروع ............
لكان لشو هالشراكه اذا واثق من حصولكم عليها !؟ ......... قدم سالم لقدام شوى و اطلع فيها وهو بقول بإهتمام ... سيده تميم متل ماقلت لك شركتنا جديده بالبلد وهدا اول مشروع حتاخده ونحن لسى
ماكونا اسم مع المقاولين الصغار... وبعدين متل مابتعرفى المشروع ضخم كتير
وماممكن شركه وحده تشيله لحالها وتعاونا مع بعض بهالمشروع حيكون فيه
منفعه للطرفين لا تنسى انا بنملك الخبرات والأمكانيات الخارجيه وانتو
بالمقابل بتملكو الخبرات والامكانيات الداخله ولو اجتمعنا نحن التنين رح نقدر
نتجاوز مصاعب هالمشروع بسبب تميز هالشراكه .......
فكرت تميم للحظات هى لسى ماعندها المعلومات الكافيه عن شركتهم الأصليه
ومابتقدر تقرر وتقيم اذا كان هالعرض نافع لها ولا بضرها .......
اضاف سالم وهو بتناول ملف من شنتته .. على العموم هدا عرضنا بنقدمه لشركتكم..
ادرسيه على مهلك وعطينى رايك فيه ؟ .... وقف سالم ووقفت معه تميم ..
سلم عليها وهو بقول بنتظر اتصال منكم مع السلامه سيده تميم ..... سلمت عليه تميم وقالت ..
انسه تميم ..... لمعت عيون سالم بدهشه وبعدها ظهر الأعجاب واضح بعيونه ..
شد على ايدها وهو بقول .. انسه تميم .... وطلع بعدها من المكتب
بعد التحريات والدراسات قررت تميم ان تقبل عرض شركة بلا حدود
و خاصه بعد المعلومات الى وصلتها انها شركه ضخمه كتير وبإمكانهم بكل سهوله
انهم يحصلو على المشروع وينفذوه من دون مساعدت شركتها فقررت
بعد التشاور مع فريقها و والدها انها تقبل العرض بس بشروط ....











للتكملة\

http://www.nawasreh.com/vb/t44339.html#post532404

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق