الأحد، 29 يوليو 2012

روآية بنبقى و الزمن شاهد حبايب قلبنا واحد كاملة

روآية بنبقى و الزمن شاهد حبايب قلبنا واحد كاملة

للكــآتبة / eman hasan ..


البارت الأول
$الكل مجتمع بغرفه ليان واصوت الضحك واصله لبيت الجيران$
ريم: حراام عليك جنا قوووويه مره , بصراخ:ليوون الحقي على سقف بيتكم لا يطيح
ليان :هههههههههه خلاص وربي جنا ما عاد فيني
جنا:لا والله من جد اتكلم شبلاكم سنه ثالثه
هدى: جنووه لا تتمسخري و تقلدي على حبي الكبير لو سمحتي..... وااي فديتها لما تدخل
سلمى وهي تتثاوب :ليوون تكفين عطيني مخده ودي انام
#$تدخل عليهم ليلى وهي جايه من مطبخ طبعا ليلى كانت تمشي في بيت ليان كأن بيت ابوها وتكب كاسه المويه على سلمى #$
وصراخ سلمى وصل لسابع جار :وجع انشالله يوجعك يالقطوه شعررررررررري
يعلك ما تتهني بنومتك انشالله
وبعدها ما سمعوا غير صوت راشد الماجد يهز البيت هز
@#$%^&*وش جاه محبوبي مشى وخلاني ما بين نيراني وبين احزاني واللي
يسوي سواته ما هو عادي يحبني موت ويصاحب ثاني
محبوبي مشى وخلاني !@#$%^&*
والكل يطالع بساره وهي تهز كتوفها لفوق وتقول :مو انا (و تبتسم )
&وبعدها البنات فلوها رقص وضحك وسوالف وبعدها كل وحده تيسرت على بيتها&
}هاذي كانت مقدمه لبنات مراهقات من سنه ثالثه متوسط و انشالله راح نتعرف عليهم
في الروايه {
% ليله السبت كل وحده من بنات حايسه بواجباتها الا ريم طبعا حاطه ibd وترقص %
"ليان تتصل لـ جنا "
ليان :الووو هلا جن
جنا: جن بعينك انشالله
ليان :هع هع امزح معك يالخبله ....الا بقولك حليتي واجب الرياضيات
جنا :لا , اصلا ما اخذته
ليان : ياللييل ما اطولك وش سواة اللحين
/وتسكر السماعه وهي تتأففف /
حسبي الله عليك يا جنا (مسكينه جنا كأن هي السبب)
# ورمت الكتب على الأرض وراحت بستيين نوومه $
(طبعا هذا مش من عواايد ليان بس ساعات ريم تخربها )
*************************
" يوم السبت الصبح في بيت ريم "
@@سهى اخت ريم عمرها 24 سنه تدرس تمريض و كل ترفض العرسان اللي يجوها
رشيقة و شعرها بني و بيضاء يعني بالمختصر جميله و حلوه كثير@@
سهى : ريمووه وجع يوجعك قولي امين قومي تاخرنا والله ان ما قمتي لأكب كاسه المويه على وجهك
ريم : لا سهووي تكفين خلاص ليكني قمت
اووف ياربي ...
%%و خذت لها شاور وحطت جلي في شعرها وخذت طوق لونه فوشي وحطته في شعرها %%
وهي نازله من درج : هااااي
@@ام سامي امها واسمها سعديه عمرها 53 سنه وطبعها حنونه كثير على عيالها و تهتم فيهم بعد وفاه زوجها اللي هو طبعا ابوهم @@
ام سامي : ودي يوم يا ريم انك تروحي المدرسه وشعرك مرتب
ريم : هههه ...الا اقول عطيني سندويشتي خليني اكلها
@@احمد هو اخو ريم عمره 19 سنه يدرس سنه اولى في جامعه البترول
مؤدب و خلوق ويهتم بدراسته كثير طبعا شكله عذاااب و حلو شعره بعض الأحيان يعمله سبايكي و ابيض عيونه ناعسه و عسليه ولون شعره كستنائي @@
احمد : صباح الخير والفل يالغالية
ام سامي :هلا والله بوليدي ونور عيني
احمد :يالله يمه انا مستعجل راح اروح للجامعه
ام سامي : طيب يمه على الأقل اكل لك لقمه
احمد: تسلمين لي والله بس انا مستعجل راح اكل أي شئ في الجامعه يلا مع السلامه
ريم و ام سامي : مع السلامه
ريم : ياالله يمه انا بعد بروح مع السلامه
ام سامي : مع السلامه الله يحفظكم
" تركب ريم و سهى السياره "
ريم : راجو روح المدرسه
راجو : انشالله مدام
ريم : مدام بعينك انشالله كم مره اقولك انا انسه
راجو : اسف مدام ااا انسه
سهى :وبعدين معك كل مره نركب لازم هالأسطوانه
" وتوصل ريم المدرسه وهي متأخره "
ريم : اووف بس الله يعيني على هالمراقبه
المراقبه : تعالي تعالي وين مفكره راح تهربين
ريم بقلبها بدينا : هلا ابله
المراقبه :ليه متأخره انشالله ؟
ريم اف شقولها اللحين:ابله انا طلعت من البيت بدري بس انتي تعرفين زحمه الشوارع
والمدرسه كيف انها بعيده
المراقبه :أي والله وانتي صادقه
ريم :يعني اروح ابله
المراقبه : وين تروحين اول شئ تعالي اخذي ورقه اذن دخول
ريم :اوووف ياربي
&*وتاخذ ريم ورقه اذن دخول وتدخل الصف كانت عليهم ابله هدى معلمه العلوم و ريم تكره هالأبله كثير &*
^رمت ورقه على مكتب وراحت جلست ^
ابله هدى : اظن من الأدب يا ريم انك تعطيني اياه في ايدي
وين كتابك يا ريم
"ريم جات بطلع كتابها الا طلعت ان ناسيتنه "
ريم :ابله نسيته
ابله هدى :كالعاده يا ريم
ليان تقول لريم على خفيف :قومي وقفي
ابله :اظن ان ليان قالت ان توريني طولك
% وريم مطنشه %
ابله بصراخ :ريم وقفي
ريم تقول في قلبها :احسن ما بقى الا خمس دقايق على الحصه
بعد الحصه تقول ليان الى ريم : وبعدين معك ريموووه متى راح تعقلي
ريم : ليون انتي تعرفيني انا ما احب هالأنسانه .. قومي خلينا نروح ندردش مع جنا خلينا نضحك مع صواريخها
جنا :أي والله امس خطفووني وانا عطيتهم رفسات بالكرتيه وكل واحد طاح على الأرض مغشي عليه
$$اما ريم وليان ما قدروا وطلعوا وقامو عنها ميتين من الضحك على صواريخ جنا اللي ما تتصدق %%
@@@ اوك خلونا شوي نتكلم عن ريم وليان اللي راح يكونون بكل محور القصه
ريم وليان صديقتين مقربتين يفهمون على بعض ويقرون افكار بعض
ليان بنت طموحه وتحب الحياه منفتحه ما تحب الحياه التقليديه يعني البنت تتزوج زواج تقليدي وبعدين تحب زوجها و يجيبون اولاد و تدرس ...هي تبي وتتمنى تعيش حياه غير
تحترم اهلها كثير وتحبهم وهم ما يخلون عليها قاصر ودايم يدلعونها كونها اخر العنقود
حياتها انترنت تمووت بشئ اسمه نت تجلس على النت طول وقتها ورومنسيه حيييل
تتمنى ان تلتقي بفارس احلامها بطريقه غريبه
صفاتها
لون بشرتها حنطي و عيونها واسعه ولون عينها بني فاتح و دبدوبه شوي و لون شعرها اسود وناعم
وقاصته للكتف ومدرج بشكل عام بنت مملوحه كثير وعايلتها انشالله راح نتكلم عنها في الروايه %%%
ريم بنت ما تحب الدراسه و تبغى تتزوج... فيها عربجيه شوي و هبال
و تحب الرقص والضحك والجمعات
اما لون شعرها اسود وموصل لكتفها وعينها رماديه و سميره %%%
**************************************
" في الفسحه (عند المقصف)"
فداء :يا ربي شهاناس كيف راح نشتري
ليان :أي والله طق النعل
سلمى: انا عندي فكره
جنا: شنو ؟
سلمى: انا اعطيك ظهري وانتي نطي على ظهري واشتري
ريم : والله جبتيها (مدرسه اولاد مو بنات ههه)
ساره: يلا خلونا نجمع الطلبات
هدى : من زين الأكل يعني الي هنا
% وبعدها جنا نطت على ظهر سلمى واشتروا
ما مداهم يفتحون الا ورن الجرس %
ليان : يا ربي وش السواة اللحين
فداء :يمه ليكها جات المعلمه خلونا نروح على الفصل بسرعه
^ والكل مشى وهو يتأفف ^
المعلمه:انا مو قلت لكم لا تتأخرون لان الموجهه اللحين بتجي
ريم في نفسها :لاحول
هدى تهمس بشويش لـ ليان :اللحين اصوات بطنا راح تطلع
ليان : يعني شتبين نسوي يا هدهد
% وتدخل الموجهه والكل طبعا عيونهم فيها يشوي و ياكلونها
الموجهه سمعت اصوات عصافير معده
طالعت في درج جنا الأكل مفتوح ومش مأكول الموجهه ابتسمت في وجه جنا
وجنا نزلت راسها .... بعد ما خلص الدرس %
الموجهه :ماشاء الله عليهم ممتازين بس يا ابله (...) البنات شكلهم مو مركزين من الجوع
الأبله : لا كيف توهم جاين من الفسحه
الموجهه :في بعض البنات يمكن ما فطروا عشان كذا خليهم ياكلون
الأبله : انشالله
!@وطلعت الموجهه والبنات فلوها اكل ومسخره وضحك
وطبعا ما تخلى الجلسه من حش في المدرسات
وبعدها الكل راح على بيته !@
" في بيت ليان "
ليان تدخل البيت وتقول :السلام عليكم
يمه وين الغذاء تراني ميته جوع
ام خالد :جاهز يمه ثواني ويصير على السفره
ليان :طيب يمه انا راح ابدل ملابسي واصلي وانزل
@ام خالد هي ام ليان شريفه عمرها 40 سنه ام حنونه و تحب اولادها وما ترضى عليهم بأي شئ ... وتهتم فيهم كثير@
@بو خالد ابو ليان اسمه منير عمره 52 سنه يشتغل في ارامكوا السعوديه و احوالهم الماديه ممتازة @
ابرار: ما قالت لك متى راح تجي مريم ؟
ام خالد : الا قالت في العصر بتجي
أبرار: وحشتني هي وبنتها البطه
@ابرار هي اخت ليان عمرها 18 سنه في ثالث ثنوي رشيقه و نعومه وشعر ها طويل لاخر الظهر مدرج من فوق وحلوه كثير @
@اما مريم هي اختهم الكبيره عمرها 21 سنه تدرس علاج طبيعي سنه رابعه ومتزوجه وعندها بنت اربع شهور اسمها حور @
"على طاوله الطعام "
ليان :يمه عطيني سلطه
ام خالد :خذي يمه
ابرار : الا سعود وينه ؟
ام خالد : عنده اختبار اليوم راح يتأخر الله يوفقه يا رب
"سعود اخو ليان عمره 22 سنه يدرس هندسه حاسب اخو حنون و طيب و يحب خواته و امه و ا بوه "
ليان لاحظت ان في امها شئ :يمه شفيك مانتي على بعضك
ام خالد : لا يمه ما فيني شئ بس خالد صار لي اسبوع ما شفته وكل ما اكلمه يقولي مشغول و انا ولهانة عليه
ابرار :لاحوول يمه لا ضايقي نفسك كل من هالسوسه مرته حسبي الله عليها
@خالد اخوهم الكبير مرته هي اللي تمشيه وكسول كثير عمره 25 سنه متزروج وعنده ولد عمره سنه واسمه عبد الرحمن اما اسم زوجته :جيهان شخصيه شريره راح نتعرف عليها اكثر في الروايه @
"في العصر تقريبا الساعه اربع "
"طبعا الكل شابك على المسن "
"محادثه بين ليان وسلمى"
ليان : هلا والله
سلمى :اهلييين شخبارك ؟(كأن من سنه ما شافو بعض خخخ)
ليوون :تمام
^تدخل عليهم جنا في محادثه الفوريه ^
جنا : هااااي صبايا
ليان وسلمى: اهليين
جنا : دريتي اليوم وش صار بالمدرسه مع ساره و بنت من سنه اولى
ليان : اييييي شفت اليوم الهوشه كانت نهاية الدوام
سلمى:شنو صار قولولي
جنا: هذي الله يسلمك بنت من سنه اولى داست على عبايه ساره من وراء
وجلست تقول ساره :انتي عميا ما تشوفي
البنت: ماكان قصدي سوري
ساره :سوري في عينك انشالله انا ما راح اشره عليك يالبزر
والبنت غرقت عينها بالدموع :الله يسامحك وماشفنا الا غبرتها
سلمى :ههههههه بعدي والله سارونه لكن خساره ما كنت معاها كان دست في بطن البنت
ليان :هع هع هع ما تتركي حركاتك يا سلمى
جنا :صبايا انا بقوم امي تنادي علي باااي
سلمي وليان :باااي
#بعدها سلمى ملت وقامت الا ليان طبعا لانها مدمنه نت #
"الساعه سبع باليل تتصل ريم لـ ليان "
ريم :الووو
ليان :اهللين
ريم : ليوون ملانه كثير طفشت خلينا نطير
ليان :اوك قلبي ما عندي مانع شرايك نروح باسكن
ريم :اوك
ليان :انا اللحين بلبس وراح امر عليك
ريم :اوك بااي
ليان :باااي
%ولبست ليان عبايتها مع شوز احمر يلمع وشنطه حمره وحطت لها كحل على سريع وقلوس
"في بيت ريم "
@ريم لبست شوز ازرق نيلي مع شنطه نفس اللون وحطت لها كحل من تحت عينها ازرق @
وهي تنزل من درج
ريم :هااي
ام سامي :هلا يمه اشوفك لابسه وين رايحه
ريم :راح اروح مع ليون باسكن وراح اجيبلك اسكريم توفي اللي يحبه قلبك
ام سامي :اخ منك متى يجي ذاك الرجال وياخذك مني وافتك من طوالت لسانك
ريم: اصلا انا يمه ماراح اعرس راح اجلس عندك هنا
يرن هرن سايق ليان
ريم :يلا يمه انا رايحة باااي
ام سامي :مع السلامه
لجين وهي طالعه من المطبخ صاعده الدرج :يمه وين راح تروح ريوم
ام سامي : راح تروح مع ليان باسكن
لجين :اما الخاينه اللحين اتصل لها واخليها تجيب لي معها اسكريم
@لجين اخت ريم وتوأم احمد هي تشبه احمد بكل شئ
عيونها ناعسه و عسليه وشعرها لونه كستنائي
وهو قاصتنه لرقبه اما جسمها نعووم وحلوه @
سامي :يمه هاذي بنتك من جدها تتكلم انها ما تبغى تعرس
ام سامي :لا يمه تمزح
سامي :لا شكلها من جد تتكلم يمه لا تنسي انها محجوزه لولد عمي من لما كانوا صغار
لكن انا رغبه لطلبه ابوي الله يرحمه ما فتحناها بالموضوع
ام سامي :سامي لا تتهور وتفتح الموضوع مع اختك واذا كانت ما تبغاه ما في احد راح يجبرها
سامي :لا يمه مو على كيفها غصبا عليها تاخذه انا اللي يمشي شوري من بعد ابوي في هالبيت
ام سامي :والله انا ما زلت عايشه واذا مت سو اللي تبغاه يا سامي
سامي :بس انا ولي امرها وريم مالها الا ولد عمها ونقاش بالموضوع ما في
#وطلع سامي من البيت #
ام سامي :لاحول ولا قوه الا بالله الله يهديك يا سامي
(اوك راح نتكلم شوي عن سامي )
@هو اخو ريم الكبير متزوج وعمره 28 وعنده ولد وبنت
عصبي واللي براسه يسويه غصبا عن الكل @*****************************************









لتكملة الرواية

http://www.nawasreh.com/vb/t44491.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق