الجمعة، 6 يوليو 2012

رواية حط يدك على قلبي وأمسح دموعي كاملة

رواية حط يدك على قلبي وأمسح دموعي كاملة

للكاتبة : روح بلا أمل

حطــ على قلبي ـــدك وأمــــ دموعي ـــسح
حط يدك على قلبي وامسح دموعي
واشفي غليل روحي واسكن جروحي
اغرقني بحنانك وعيد بناء روحي
داوي جروح دمت وخلتني انوحِـ
اسكت انيني وارسم بسمتي
نسيني ياحياتي نسيني همومي
عيشني بحلمي ...
عيشني بأملي ....
أحيني بعد موتي.....
الشخصيات المهمه في القصه((عائلة ابو تركي))
ناصر (أبو تركي): رجل كبير يمتلك أكبر معارض السيارات وله عده محلات مجوهرات
حنون بقووووه يموت في بنته أمل أشين ما فيه انه حار وايعصب بسرعه
مريم ( ام تركي): زوجت ناصر طيووووبه وعلى نياتها على حرارة زوجها قدرت تتحكم فيها
تركي : الولد البكر متزوج بنت عمه سحر يشتغل مع ابوه وذراعه اليمين له ولدينوبنتين "
ناصر: البكر عمره تقريبا 23 طيوووب وماله في احد آخر سنه له في الجامعه تخصص ادارةاعمال
هدى : عمرها 22 هاديه بشكل مستحيل تحس بوجودها في الجامعه
مشاري: 19 سنه صديق عمر ولد خالته ويموووت عليه مستحيل تشوفون
مشاري بدون عمر وعمر بدون مشاري فرفوش ودمه خفيف آخر سنه ثالث ثانوي
أخيرا : ندى اصغرهم عمرها 15 سنه دلوووووووعه ابوها لكن يممممه منها مجننه
مشاري تجنيين" رومنسيه درجه اولى"
سلطان : الولد الثاني لناصرومريم متزوج من صديقة أمل رغد ومالهم غير بنوته
صغيره مسمينها منى عمرها ثلاث سنين
أمل: متزوجه من ولد عمها خالد وجابت منه عمر عمره 20 سنه ثالث ثانوي
وبعدين مات بحادث وتزوجت يوسف وجابت منه بنتين عبير عمرها 15 سنه عليا 13 سنه
الوليد : آخر العنقود ودلوعة امه وأكبر مغازلجي ما خلى بنت ما تعرف عليها بسياحلاته يوم يكون مع الشباب
((عائلة أبو خالد))
ابو خالد (عبد الكريم ) : شبابي على كبره بس يحب يجلس مع الشباب
ويسمع سوالفهم يشتغل شريك مع اخوه ناصر
أم خالد(مزنه): شديده على عيالها بقوووه وهي الي ماسكتهم كلهم كلماته أوامر
خالد: الولد البكر : حب بنت عمه ناصر حب جنوني وتزوجها جاب منها عمر لكن الموت فرق
ما بينهم وأخذه من احبابه عمر : حساس درجة أولى حنون يعشق تراب أمه يحب خواتهودووووم ينسى نفسه
سلوى : متزوجه ولد خالها وعندها منه بنتين منار ومنال
محمد: يموووووت على اخوه خالد تأثر بقوه ماسك اكثر من محل للمجوهرات
وله اعمال محد يعرف عنها شي غير ابوه وصديقه راشد الي هو أصلا صديق خالد واخوه اليما جابته أمه
هذا اهم الشخصيات والباقي بنتعرف عليهم من داخل القصه

 
}*&الجزء الأول &*{
وسط رمال الصحراء الحاره جالسيفكر كم راح وكم بقي آآآآه ليت بس يقدر يشوفه لحظه ليت يعيش حنانه ليت وليت وليتلكن يرجع وايقول لنفسه انا وهذاني ما شفته وعشت معه كثره مع هذا هي صابره ومحتسبهمتحمله اكثر مما اتحمل يكفيها زوجها مايدري بس يحس ان زوجها مايطيقه وان فيه شييتعلق بالماضي هو سبب كره زوج امه له....
: عمر .....
عمروالي مسرح ولا داري عن دياره : ..........................
: ياهوووووو ياعالم فيه احد يهرج عليك من الصبح
عمر : ................................" ولا كأن احد يهرج "
ويدفه بقوه بغى من قوته يطيح من فوق كبوت السياره
عمر وبزعل : مشاريووووووووووووووه وتبن وش عندك انت ودفاشك
مشاري: ههههههههههههههههه أشوى اجل صحيت ..... ياعمي لي ساعه انادي لا والجواليرنرن من امس بليل الي بعد الفجر المهم يرن لا ترد علي ايه وانت وشوله مطلعني معكبهالبران وسافطني ايه عمر لا تنسى تراخالتي اتصلت وتبيك والظاهر انها اتصلت علىجوالك مادري بس انا شفت اسم فضول لا اكثر لا تحسب عندي شي بس فضول " مخزنحلويات يتصل بك " ماشاء الله من مخزن حلاو هذي اقصد هذا.... وجلس يبربر ويقرقعليه مشاري وفتح اثمه
عمر وبكل برود ولأنه تعود عليه ما يسكت ابد قام واخذ جواله وشاف 7 مكلامات من روحفؤادي و4 من الحنونه و9 من مخزن حلويات ابتسم ورجع واتصل على روح فؤادي
وما خلته يرن على طووول ردت
: هلا يمه وينك
عمر : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلابك يمه آمري الغلا
ام عمر : وعليكم السلام ورحمة الله وبراكاته يمه وينك وراك مارجعت للحين لا تقولبتبات بره والله ما يجيني النوم وانت منتــــ ........ " وقامت تبكي "
عمر والي تضايق من دموع امه وال يكرهها : يمه الغلا ...... يمه لا تضيقين صدرياكثر من ماهو ضايق طلبتك كل شي ولا دموعك يمه تسمعيني
أم عمر وابصوت مبحوح : ادري انا السبب لو ما أخذته ....
ويقاطعه عمر : يمه شي وانتهى ولا عاد تفتحين على هالسالفه مره ثانيه حتى لو شفتيانا وياه تنذابح فاهمتني موب على شاني الغلا علا الأقل على شان بناتك ذا ابوهن موبأي احد ويعز عليهن ينسب قدامهن فاهمتني الغلا
أم عمر : فاهمتك يا روع الغلا كله بس متى بترجع
عمر : مسافة الطريق وراجع مانيب مطول ابد لا تخافين
وما درا الا بمشاري داخل من الباب الثاني ويقالنه يهاوش
مشاري : لا والله وجالس يتغزل هنا انا برا اكلم روحي مالت عليك" ويسحب الجوالمنه " هلا خالتي شوفي الحين منب مطولين بشيل اولدك ذا مع شوشته الي فارح بهاعلينا واحلته عليكم ......ما عليك لا تشيلين هم انا الي بربيه من جديد .......ههههههههه ولا يهمك ابد انا مشاري بن تركي اعجبك وقت الشدايد ....... لا لا ابشرك..... ايه غصب موب بكيفه
عمر والي طايرتن اعيونه : مشاريوووووووووو وتبن هات صرفت عليه بخاطرك سواليف وقرقوبربره اتصل من جوالك تقلع هناك
مشاري : عيب عيب تقاطع الرجال اصطلب وخلك رجل ..... لا لا ما عليك قايللك يبي منيربيه
عمر والي موناقص مشاري : مشاريوه هاته هاته منب ناقصك
مشاري والي متمسك بالجوال بكل قوته وعمر يحاول ياخذه منه
مشاري : على قوستي سيبه يواد انت سيبه حراااااااامي ياناس حرااااااامي
عمر : هههههههههههه مشاري الله ياخذ بليسك جبه انت ووجهه
مشاري : لا تحاول وين العربون
عمر : والله بشريلك بس جبه
مشاري : اخاف تخون فيني
عمر : لا لا تخاف حلفت عمري حلفت وكذبت عليك
مشاري بتفكير : لا
عمر: اجل
مشاري : خلاص تنازلت عن الجوال بس والا الي خبري خبرك لا
عمر: هههههههههههه ان شاء الله ..... هلا يالغلا ...... هههههههههههههه زين زين كليوم بتناقر انا وياه عشان نسمع احلا ضحكه منك يا حلوووو ....زييين ولا يهمك مسافتالطريق وجايين .... مع السلامه في أمان الله .
وقفل السماعه ودز ( دف – رماه بعيدا >>>>>>>>>>خخخخخخخخ مسويه فهيمه بالعربي ايه لازم موب تخصص )
ودز مشاري الي انرما خارج السياره وجلس مكانه يبي يسوق
عمر : ميشو حبيبي يالله لا تأخرنا
مشاري : ترااااااااااااااب يا تبن وش النعومه الزايده الي عندك
عمر وايحرك حواجبه مغايضه : وحده بوحده ...... اركب بسرعه لا اخليك بالخلا ( البر)لحالك
مشاري الي فرح من قلبه على تغير مزاج عمر للأحسن مع انه داري انه يكابر بس احسن منقبل يوم يجيه ( عمر :مشاري مشغول
مشاري والي حس فيه شي : لا وش بك ؟
عمر : بدون لف ودوران عنك شي بطلع للبر تجي معي
مشاري : وينك فيه الحين
عمر : عند باب بيتكم
مشاري :خلاص جايك
ويركب السياره وايشوف عمر كيف وجهه منقلب
مشاري : سلامات وش بك ؟؟
عمر : .............................. لا رد
مشاري: يوسف صح " هز عمر راسه " ...... لا حول ولا قوة الا بالله وشالسبب بعد هالمره
عمر : .................... لارد
مشاري : عمـــــــ...................
عمر : مشاري اسكت طلبتط
ويسكتون بس مشاري بقى يراقب حالات عمر وتغيرات وجههه واضح الهم من اعيونه
ويفز يجي يركب يسويها عمر مو بعيده عليك
مشاري : ياشينك اذا دلعت ياخي موب زينه من فمك
عمر : احسن احسن ما به انها موب معجبك
مشاري : حبيبي امش عمووور مو اتقول تأخرنا
عمر : ايه والله حبيبي تأخرنا يالله مشينا
مشاري +عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : والله ما يقلب مزاجي غيرك الله يقطع شوالفك
مشاري : اذا انقطعت سوالفي منين لك ميشوا يتلع عليك وايبي جالكسي
عمر : هههههههههههههههههه ..... لا لا تلمح قلت
لك بكرا
مشاري بدلع مصطنع يقالنه حبيبته : عمووووور حبيبي
عمر : هههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك والله كرهتني بالدلع كله لا عاد تتدلعما ينفع لعربجيه مثلك فاهم
مشاري +عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
****************************
بعد ما قفلت من عمر
أم عمر ** آآآآه يمه ليتي لو أقدر أشيل لو شوي من همك والله يمه مابيدي شي حتى هوما أقدر أفكك من شره ** وتنزل دمعة ألم طالعه من قلب أم محروقه على حال ولده البكر
: هاه أرتحتي كلمتيه
التفتت على زوجه بعد ما قطع سرحانه بعد المكالمه الي طمنت قلبه شوي على ولده
يوسف بسخريه: اكلمك انا تطمنتي عليه ..والا للحين
أم عمر : يوسف انا قبل لا اتزوجك شارطه عليـــ
يقاطعه يوسف : وأنا ما طردته من البيت الشرط يبقى معك بالبيت وهذاني متحمل ولدخالد ببيتي من زمان ومسكت موب ذا شرطك
أم عمر : بس ما تلاحظ انك ما تخليه بحاله ما ترتاح الا اذا ضايقته لازم تجرحه
يوسف: والله عاد هذا بكيفي والحب من الله وولدك ما حبيته وما أقدر ما أغبي كرهي لهولأبوه
أم عمر : أنا ابي اعرف وش بينك وبين خالد
يوسف : اشياء مالك به احمدي ربك ظفيتك من بيت ابوك ....." وينام على السرير" ... أمشي بس خلينا ننام ترا تأخر الوقت ... والا صح لازم السي عمر يشرف
قامت أمل( أم عمر ) وطلعت من الغرفه بلأول مرت على بناته عبير وعليا وتأكدت منأنهن نايمات براحه وتأكدت من تدفئة الغرف ونزلت تحت تنتظر عمر
** : هههههههههههههههههههههههه ... بابا بعدين انا قلت للمعلمه علشان ما تهاوشنيبعدين هاوشت سامر وما درت بي هههههههههههههه
:ههههههههههههههههه الله يهديك
: ههههههههههههههههههههه شفت بابا انا ذكي
: لا مو ذكا هذا هذا عيب بابا انت اخطيت لازم تروح تعلم المعلمه ان مو بس سامر هوالي طلع بدون استإذان حتى انت
: بس بابا
: لا لابس ولا شي بكرا تروح تقول للمعلمه وتتأسف منها وسامر صديقك تروح وتعتذر لهعلشان تو ما تصير عمر ولدي
عمر بأسف : ان شاء الله
: خاااااااااااااااااااااالد عمر يسد قرق وامشوا يالله والا ترا والله ما ارجعاسخن الغدا ان تاكلونه بارد
خالد + عمر : هههههههههههههههههههه
خالد شكل امك مولعه شف وش بسوي به ....... أموووووووولت حياتي وشقلتيييييييييييييييي ما اسمعك
خالد + عمر : هههههههههههههههههههههههه
1
2
3
أمل :لا والله ما تسمع هاه " وتدخل للصاله عندهم " لا يا سي خالد ما تسمعنيانت والقرف الي معك
عمر : ماااااااااااااامااااااا انا قرف
أمل : كلكم قرف اخلصوا علي امشوا انت بدلوا وتروشوا خربتوا ريحت الصاله
خالد : أمووووول والله مالي حيل ارقى بعيد
أمل الي عصبت : لا والله بعيد هاه قم قرفتني انت وريحتك
خالد بخبث : يادلبي على القرفتهم ريحتي
أمل : بايخ ... ولفت بتروح تجهز السفره
خالد قام بسرعه ولصق فيها بيقهرها : لا قولي اني ما قرفتك ..... يالله قولي ريحتكحلوه " وتلف عنه " أمووولتي كذا تفشليني عند ولدك ..... أمولتي "وسوا حركه من جد قهرته "
أمل : بعد هناك خالد تعرف انت اني ما اطيق ريحتك لا رجعت من الشغل اذا تروشت بكيفكسوو الي تبي
خالد بخبث: الي ابي
أمل توه تنتبه للمطب الي طاحت فيه
أمل بحيا : هاه .... أقول أمش خلصني قرفتني
خالد قرب منها وباسها على السريع وراح يتروش
وتلفت أمل لعمر الي ولا يتفرج على تلفزيون
أمل : عميييييييييييييييير وش تزين يالله قم
عمر : ولا شي ماما ههههههههههههههههههه
أمل : تعال يالدب وش مضحكك
عمر وحرك حواجبه : حركات مشفرات عندنا تو
أمل : عمر ياااااااااااااااااااااااحمااااااااار تعال اوريك
عمر وهو يركض لغرفته : قديمه قالها غيرك ما ما ابي روحي
أمل : الله يصلحك بس **
دخل للبيت شاف امه بس شكلها في عالم آخر وما انتبهت له قرب لها شاف أكثر شي يكرهه... دمعه متمرده تنزل على خدها الصافي تليها دموع تحكي ألم صاحبها ... قرب لهاومسح دمعتها بيده أنتبهت له او نقول فاقت من سرحانها له وشافته شافت خالد زوجهاالي لو تدووور الدنيا محد عوضها غيابه
أمل : خاالد
 
 
 
للتكملة
 
http://www.nawasreh.com/vb/t44116.html
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق