الأربعاء، 29 أغسطس 2012

روآية ياريت عمري ماهويت كاملة

روآية ياريت عمري ماهويت كاملة




للكــآتبة / Red Bull..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مع بدايه سنه يديده .. بنزل اول روايه لي و اتمنى تعجبكم ..
ما بطول عليكم و اتمنى اجوف تشجيعكم لي !!
ياريت عمري ماهويت .. رخصت دمعي وعلى فراقك بكيت .. بكيت !!
لا تظن دوم أبقى ( أحــبــك ) .. أنا منك مليت .. مليت !!
’,
يوم تزعل يوم ترضى .. شنو طبعك مادريت .. مادريت !!
مو عجيبه تصير شامت بس عجيبه .. بيني بين الموت لحظه وما إجيت .. ما إجيت !!
عائلة بو مشعل :
بو مشعل : متشدد و عصبي و مهتم بالعادات و التقاليد و كلمته تمشي على الكل و هامل عياله و مرته و مشغول بشغله و دايم مسافر
ام مشعل : بو مشعل يصير ولد عمتها و تزوجها اهي حنونه و طيبه و متحمله ريلها بكل عيوبه وعندها ولد و بنيه
مشعل : اهو الكبير عمره 19 اخر سنه وكان ساقط سنه من قبل بالمدرسه طويل و عريض شعره طويل شوي و فيه من حركات الشباب و يحب امه وايد
شيخه : اخر العنقوود عمرها 18 رقييقه بالحيل و قلبها طيب وايد طويله بيضا و شعرها اسود قصير و عيوونها سوود اهي و اخووها كانهم توم اند جيري
عائله بو طلال : جييران عائله بو مشعل
بو طلال و ام طلال : توفوا في حادث سياره قبل سنه
طلال : من بعد وفاه امه و ابوه تعلم المسؤوليه و اهو الي مسك البيت عمره 21 سنه و عنده اخته بالدنيا اهم شي
ساره : اهي 18 سنه دلووعه بس ما تبين هالشي فييها من الدفاشه و تحب الوناسه طولها طبيعي بيضا شعرها لي جتفها وكله تاكل بس ما تمتن
البارت الاول :
كلهم قاعدين ع طاوله الاكل و ياكلوون
مشعل و اهو نازل من ع الدري بسرعه : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام مشعل : شوي شوي لا تطييح يمه
مشعل : مستعيل ما قمت يالله باي
ام مشعل : تعال اكل لك لقمه
مشعل : مابي يمه مابي
شيخه : هاهاهاهاها يستاهل محد قاله ما يقوووم من وقت
مشعل : براوييج بعدين باي
شيخه : هههههههههههههه
ام مشعل : وانتي يالله لا بتتاخرين
شيخه : انشاءالله يمه يالله مع السلامه
و كلن راح دوامه و ما تم احد غيير ام شيخه بالبيت
عند طلال :
ساره : صباح الخيير
طلال : صباح النور
و قعدت ساره و كلت عشان ترووح المدرسه
ساره : يالله طلول قوم عشان ما اتاخر
طلال : كاني ياي و ترى اليوم ردي ويا شيخه مو يايج انا
ساره : ليش عاد
طلال : مشغول
ساره طلعت بدون ما تعلق و لحقها طلال
في المدرسه :
وصلت شيخه قبل ساره و تمت تتنطرها
ساره : هاي
شيخه : هلا
ساره : لحظه بس بقط شنطتي كسرت ظهري
شيخه : نطريني بيي معاج
ساره و اهي تدش الصف : بل اليوم اخس يوم الله يعيينا
هيا : انتي ييتي ؟
ساره : شتجوووفين !!
هيا : بل ! ما يسوى علي
ساره : زين زين نعيد المشهد ,, اي حبيبتي هيا توني يايه
هيا : ههههههههههه يالله نمشي شيخو تنطرنا
ساره : هههههه يالله
شخصيه يديده بالقصه :
هيا : رفيييجتهم و كانها اختهم طوييله بيضا شعرها اسود طوييل جميييله و طييييييييييييييييبه موووت و فيها من الدفاااشه
بدت الحصه الاولى و البنات يتحلطموون ع المعلمه و طبعا مو ماعطيينها ويه
ساره : بنااات ترى ابي اكل
شيخه : ساروو عندنا بس ما بنعطييج
ساره : وي مابي اللي يقوول ميته على اكلكم
هيا : هاهاهاهاهاهاي
و تمت ساره تدور بالصف تبي اكل و المعلمه طبعن ما تدري بالدنيا و ما حصلت راحت لهم
ساره : شيخه انتي رفيجتي عطيني اكل
هيا : ههههههههه ما نبي رووحي
شيخه : ايي مافي لج
ساره و اهي ميته قهر : مممن قال ابي اصلا و فرت ويهها و ردت مكانها
عند مشعل بالمدرسه :
مشعل : شبااب ما تبوون تطلعون لاعت جبدي
زايد : ترى حتى انا مو حاله ذي ,, صرت احول بسبة هالكتاب و من كثر ما ادرس
مشعل : اسكت بس اسكت الي يجووفك يقووول بالع الكتاب من كثر الدراسه
زايد : احسن منك ها ,, بس تدري شلون قووم نشرد
مشعل : اي بس شلون !
زايد : انظر خلني افكر
مشعل :عطني من افكارك يا عبقرييينو
زايد : لا تتطنز لا بالكتاب
الاستااااذ : مشععععععععععععععععععل
مشعل وقف : نعم استااذ
الاستاذ : قوم اطلع انت والي وياك
قام مشعل و غمز حق الشباب و طلعوا اهو و زايد
زايد : مشييعل من صجك طلعت
مشعل يمشي و اهو مسين ع الاخر
زايد : مشييييعل اكلمك انا
مشعل : مو انت قلت تبي تشرد !!
زايد و اهو واقف ومجابل دريشه صفهم : تعالوا من الدريشه !!!
انظموا لهم الباقي طبعان اكتملت الشرده و ما دشو الصف الا نهاية الدوام
مشعل و اهو ياخذ شنطته : يالله شباب برووح انا
زايد : اشووفك اليوم
مشعل : يصير خير اكلمك بعدين ,, باي
عند البنات :
شيخه : سارو اليوم تعالي بيتنا ها !
ساره : لييش !!
شيخه : يا غبيه بنسوي عيدميلاد هيوو نسيتي
ساره : سووري نسيت ,, اوكي تم بس سكتي لانها يايه
الا و ييه هيا : ها تعقرووون فيني
ساره : ما عندنا سالفه !!
توها هيا بتتكم الا و شيخه تقول : هيو لا تنسين اليوم تيين بيتنا و تكشخي لان في وايد ينات
هيا : اوكي
شيخه : سارو تعالي يالله كا السايق يه
ساره : اوكي
كان اول يوم ساره ترووح فيه مع شيخه و اول يوم يرجع مشعل بالسواق اهو مدرسته جرييبه من بيتهم يرد مشي
ركبوا السياره و مو منتبهين حق مشعل اليي قاعد جدام
شيخه : اوووف حررررررر مو طبيعي
ساره : قاع احترق
شيخه : لا تبالغين
ساره تفشلت : ترى بايخه ها
الاا و مشعل يحوس بالمسجل ويشغل اغنيه خطاك لعبدالمجيد
شيخه : كشخه سلطان يسمع هالاغاني و رفعت راسها و انصدمت بمشعل
مشعل كان ميت ظحك على اشكالهم
شيخه : مشعل شسوي هني
مشعل : سيارتج !!!
ساره ساكته
شيخه و اهي مسكره على ضرووسها : مشععععععععععل
مشعل : ههههههههههههههههههه
شيخه : ما عطته ويه و جابلت الدريشه
مشعل و اهو يبي يسولف ويا ساره: ساره شخبارج !! شخبار الدراسه
ساره : الحمدالله
مشعل :الا شخبار طلال !
ساره : الحمدالله
و تم مشعل يغني الاغنيه و نزلت ساره
التفت مشعل على شيخه
مشعل : شيخوو تعالي
شيخه : هااا !! وين ايي بعد
مشعل : شنو ها قوولي هلا
شيخه : هلا ,, مشعل حدي تعبانه قوول و خلصني يلا
مشعل : ساره
شيخه : شفيها
مشعل : شيخو نزلي و بكلمج بعدين
شيخه : يارب صبرني
مشعل : عطاها نظره و مشا
عند ساره
سارة و اهي تصك الباب
ساره بدلت و يات و ع اللاكل تنطر طلال يرد
ساره : اففف و اخييرا ييت ,, تراني ميته يووع
طلال : ثواني بس ابدل و اييج
ساره : تلقاني خلصت الاكل
طلال : نطرييييييييي
بيت ابو مشعل
على الساعة 4 دشت شيخه حجرتها و
شيخه : الوو
ساره : هلا شوااخ
شيخه : ساره تعااالي لي بسرعه و بنتعدل ويا بعض
ساره : ماشي حبيبتي ,, عقب شوي بييج
و كلها نص ساعه الا و ساره دشت بيت بو مشعل
كانت ام مشعل بالصاله
ساره : السلام عليكم خالتي
ام مشعل : هلا بنيتي ,, شخبارج يمه
ساره : الحمدالله بخير خالتي اسال عنكم
ام مشعل :سالت عنج العافيه حبيبتي ,, تبين شيخه ركبي لها فوق حبيبتي
ساره : مافي احد !!
ام مشعل : لا و بعدين انتي موغريبه روحي
ساره : انشاالله
و راحت فوق و اهي منزله راسها و ما انتبهت للي جدامها ودعمت بجسم اكبر منها بوايد رفعت عينها و جافت مشعل و مسك يدها عشان ما تطييح
انحرجت و نزلت راسها حس فيها مشعل
مشعل : حصل خير , و ترى شيخه تنطرج و ظغط على يدها و مشى
نزل عند امه
مشعل : يمه انا رايح النادي تامرييني بشي
ام مشعل : سلامتك دير بالك على الدرب
مشعل : انشاءالله مع السلامه و طلع
عند شيخه
دشت ساره و اهي حمرا
شيخه : ساره حبيبتي شفييج جذي !!
ساره : شيخه انا انا و سكتت
شيخه : ساره خرعتيني شفييج !!
ساره : انا دعمت باخووج و انا راكبه و ..................
شيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : شفييج تضحكين !
شيخه : لا ولاشي هه
و كانو يعدلون البيت و الاضاءه و الشموع و الكيكه و الاكل و بعدين كل وحده راحت تعدل رووحها
ساره خلصت و تمت تنطر شيخه تخلص
ساره : شيخه ابي ماي
شيخه : روحي شربي لا ,, ساروو خليني اخلص لا تحنيين
ساره : مافي احد !!
شيخه : لا نزلي مشييعل راح النادي
ساره : اوكي
و نزلت و دشت المطبخ
مشعل رد البيت يتسبح و يرووح عند ربعه دش المطبخ جاف وحده واقفه طاحت عيووونه و اهو يفكر اذ هاي اهي ولا لاا طلع صوت عشان تعرف ان في احد
ساره نقزت مرة وحده و طاح القلاص من الخوف مشعل خاف عليها و دش جافها خايفه و ترجع على ورا
نزل عينه و ......!!








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق