الخميس، 11 أكتوبر 2012

روآية لن أندم على من أحببت

روآية لن أندم على من أحببت





للكــآتبة / الوان الجوري ..
البارت الاول
اول يوم بالمدرسه كانت تمشي وهي تدوربنات من مدرستها
فجاه
شافت اكثر وحده كانت تتمنى انها تكون
اقرب ليها يلي كان عندها حلم مستحيل
.. ريما ..
كانت احلام الطفوله بالنسبه الى اسيل
اسيل شافت ريما واقفه وكنها مثلها تدور وحده
تعرفها
اسيل : هلا ريما
ريما : اخيرا شفت احد اعرفه
اسيل وكلام ريما فرحها وخاصتنا انهاتحبها من
صف اول
اسيل : هههههه وانا كمان كنت ادور احد اعرفه
الحمد لله طلعتي لي !!
ريما : هههههه الا اقول كيفك اسيل
اسيل : الحمد الله وانتي ؟
ريما : بخير
اسيل : دوووم , الا اقول انتي في أي فصل ؟
ريما : 1/1
اسيل : ههههه انا كمان بنفس الصف
ريما : تمام
اسيل : يلا امشي نتمشى
ريما : اسيل !!
اسيل : هلا
ريما : ما تدرين وين راحوا البنات
اسيل بحزن : لا من يوم الحريق ما دريت عنهم شي !!
ريما حبت تغير الجو شوي : الا اقول تتوقعي المعلمات اشرار ولا شو ؟
اسيل : ههههه اشرار ها !!
ريما : ايه انا تاثرت بقنوات الاطفال
اسيل : ههههه يريت عندي اخوان صغار
دق الجرس
ريما : امشي يلا دق الجرس
اسيل : احنى من وين جينا هنا
ريما : ايش عرفني
اسيل بخوف : ايشن سوي احين !!
ريما : ليش خايفه احين نسال ابله تقول لنا
من داك اليوم وريما واسيل اقوى الاصحاب
ومن هنا ابدا روايتي
ريما : بنت حلوه بيضه عيونها وساع سود واشافيها مليانه و شعرها بني يوصل الى ربع ظهرها
عمرها 13 سنه استنو مع الاحداث راح تكبر
اسيل : بيضه عيونها وساع مرره ولنها بني شعرها اسود يوصل الى بداية ظهرها مع ان هي حلوه وجمالها رباني الا
انها تحس انها قبيحه
عمرها 13
وطبعا خويت ريما حييييل
*************************************
يوم الاربعاء
كانت داخله المدرسه وكلها نوم
شافت ريما ومعها
ندى
ريما : هلا اسيل
اسيل : اهلين ريووم
ريما : كيفك ؟
اسيل : تمام وانتي
ريما : بخير بشوفتك
ندى : احم احم نحن هنا
اسيل : والله اسفه ندووش كيفك ؟
ندى : تمام , الحمد لله ان احد حس فيني
ريما : هههههه , صح اسيل ما
دريتي ايش صار ؟
اسيل بحماااس : ايش صار
ندى : تخيلي ريما طلعت جارتي وانا
ما اعرف
اسيل و نار الغيره تشتعل في قلبها : هههه زين علشان وقت
ما مليتو تروحون الى بعض
ريما : لا لا لايفوتك تدرين ان نافظتها على نافظت غرفتي
اسيل : اها , انا بركب الصف بحط اغراضي
وبجيكم
ندى : ريما كان اسيل زعلت
ريما : لا لا مستحيل اسيل مو كذا
************************
في الصف في حصت الريضيات
دخلت روز بحماس : الابله غايبه
الصف انقلب مرقص بالخبر
يلي تغني
ويلي ترقص
ويلي تدق على الطاولات
ايثار جت الى ريما : وينها اسيل
ريما وهي تدور عن اسيل : والله مدري وين اختفت هل بنت !
دخلت اسيل : من يلي اختفت
ريما : انتي
ايثار : ذكر الدب جاك ينط
ريما : اشوفك صرتي تحرفي
ايثار : وانا وش دراني
اسيل : هههههه
*****************
وقفت تعريف
بنات الصف يعني اصدقاء
ريما و اسيل
ايثار : بنت حنطيه عيونها عسليه عمرها 13
روز : بنت بيضه عيونها سود وشعرها ناعم 13
رزان : بيضه عيونها سود شعرها طويل 13
البنات تفقو يجتمعوا في بيت ريما
*******************
رجعت من المدرسه
اسيل : السلام
ام اسراء : وعليكم
اسيل : ماما ابي اروح بيت ريما
ام اسراء : طيب على الاقل
جلسي معي مو كذا
اسيل جلست
اسيل : وين اسراء ؟
اسراء
وهي نازله
اسراء : سمعت اسمي
اسيل بمزح : ايه ايش دخلك
اسراء : اسمي ملكي
اسيل : طيب ايش اسوي لك !!
اسراء : ايش كنتوا تقولون عني ؟
اسيل : اسرار بيني وبين ماما
اسراء : ماشاء الله ايش دي الاسرار
اسيل : قلت لك ماا دخلك
اسراء : خلاص انا زعلت
اسيل مدت لها لسنها : احسن
ام اسراء : ياشين حركات الطفوله !!
اسيل : هههههه
اسراء : ابوي ما رجع ؟
ام اسراء : لا
اسيل : ياربي انا جوعانه
اسراء تضربها بالمخده : وانتي ما تفكرين
الا في بطنك !!
اسيل : ايه انا في مرحلة نمو !!
اسراء : خفي علينا انتي ونمو حقك ذا
اسيل : ايه انا انمو مو مثلك
اسراء : انا بعد انمو بعدي ما كبرت !!
اسيل : الا يما انا احين
ارو بيت ريما لو لا ؟!!
اسراء : انتي وهل الريما
طول الوقت صاجتنا فيها
اسيل : كيفي !!
اسراء : ما مليتي منها ؟!!
اسيل بدافع : خويتي واحبها
ايش حرانك انتي !!
ام اسراء : انتو ما تيوزون طول
اليوم توم وجيري
اسراء : الله الله يما من متى تتابعين
توم وجري ؟
ام اسراء : تادبي
اسيل : ههههههه
اسراء تبوس يد امها : حقك علي يما
دخل ابو اسراء
ابو السراء : السلام عليكم
اسراء وام اسراء
واسيل : وعليكم السلام
ابو اسراء : الغدا جاهز ؟
ام اسراء : ايه موناقصه الا انت !!
اسيل و اسراء يتهامسون : الله الله على الرومنسيه
اسراء : احم احم نحن هنا !!
ابو اسراء وام اسراء : ههههههه
********************
عايلة ابو اسراء
ابو اسراء : رجل اعمال عمره 55 مدلع بناته
تدليع !!
ماعنده عيال بس بنات !!1
ام اسراء : 48 سنه حبوبه وطيبه !!
اسراء : 17 سنه حلوه وطيوبه
اسيل : عرفتها من قبل
*****************
في بيت ابو فارس
ريما : ماما
ام فارس : هلا يما
ريما : معليش خوياتي يجتمعون
عندي اليوم !!
ام فارس : حياهم غي أي وقت
دخل عليهم فارس
فارس : ايش عندكم هنا تتكلمون
ريما : اسرار انا و امي
فارس :اسرار علي انا
ريما : ايه
ام فارس : لا اسرار ولا شي رفيجاتها
بزورها !!
فارس اخدها فرصه انه يشوف بنت
واحتمال وحده منهم تدخل
مزاجه !!
فارس : زين عيل انبسطي
ريما وخافت من لطف
فارس الغريب
ريما : اكيد بنبسط !
**********************
بيت ابو فارس
ابو فارس : رجل اعمال كبير وناجح عنده اكبر سلسله
من الشركات عمره 58
ام فارس : 47 حنونه حيل على
عيلها
فارس : الولد الاكبر عمره 15
مشاغب لحده ويحب سوالف
البنات وكذا









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق