الأربعاء، 10 أكتوبر، 2012

روآية لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك

روآية لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك




للكــآتبة / عاشقة في زمن غريب ..



روايه لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب انفاسك|بقلمي
بعد شهر من العزاء كانت تبكي بغرفتها تنتظر الفرج من ربها دخلت عليها زوجة ابوهاا:لمييييسوه قومي بسك بكاء تراك غثيتيني قومي ووجع نظفي
لميس زادت بكاء وقالت :ما أبي ..اهئ..حرام عليكم خلوني بحالي
زوجة ابوهاا:قربت عمتها منها ومسكت بشعرهاا وتسحبها ع الارض وطلعت من الغرفه وهي ماسكه شعرها قربت من الدرج ونزلتها
..ورمتها ع الارض وقالت:يلا اشوف بسرعه نظفي لاني مو رايقه
لميس ببكاء:اهئ اهئ اهئ وجع انشالة فيك وش هالقلب مدري ابوي شـ....
ماكملت الا بكف ع وجههامن عمتها:وجع فيك وش طولت لسانك والله
ماعرف عبد العزيز يربيك
لميس عصبت وقالت:جب ولا كلمه انتي بالذات لا تتكلمين لانك مو كفو تكونين زوجة عبد العزيز الرااهي فااهمه يا ست ..وقالت باستهزاء
سفاجه شددت ع الكلمه بالقصد
سفاجه:لا والله البلاء مو فيك البلاء فيني انا اني خليتك تدخلين بيتي
لميس بضحكه يالله طلعتها بس تبي تقهرها:هههههههههه لا والله كاني سمعتك تقولين بيتي حبيبتي البيت الي انتي ساكنه فيه بيت ماما قبلك فااهمه
سفاجه عصبت بالحيل: نعم نعم اييش قلتي ما سمعت
لميس بهدوء:بيت ماما
فجأآآأآأآأآآأأءه
طططططخخخخخخخخخخخخ
صوت الكف الي جاء ع لمييس من عمتها
سفاجه قربت منهاا ومسكت بشعرها ودفت ع المطبخ وقالت يلا نظفي
لميس خلاص ما عاد تستحمل تعامل عمتها معها وبكت بقووه
**
لميس:بنت جميييله بكل ما تحمله الكلمة بشرتها بيضاء صافيه مشربه بحمره شعرها بني فاتح شفايفها لونها لون الكرز صغيرها خشمها حجمه صغير بس سيف جسمها مثل عارضات الازياء مائل للنحف اكثر مع رسمة الخصر الجميله
**
كانت تنظف المطبخ ودموعها ما فارقت خدها ابد
تبكي وتقول بنفسها((اخ ماما وينك بابا وينك ريان تعال شوف انا كيف انتي كنت تقول لي اني دايم حظي حلو شووف الحين شلوم حضي وقالت بمسخره : هه مراا حلوو))<< من بعد ما قالت هالكلمة زادت تبكي خلصت من تنضيف المطبخ ناظرت الساعه لقتها 12:30 قالت :باح لي 3 ساعات ارتب وما حسية بالوقت اوووف
جات بتطلع بس جاها صوت من وراها
....:ع وين ماما تقول خذي فستاني اكويه عشان اروح للحفله
لميس:بشري امك احلفي انك بتروحين الحفله الف مبروك
....:انشاله ياست لميس قصدك تستهزئين فيني ولا شنو قصدك انشاله
لميس/ والله ياست شهدوه افهميها زي ما تبين
في مكان ثاني
.....:وش لون يا خالد كل هالاشياء تصير من دون علمي من متى هالصفقات..؟؟
خالد: والله يا إستاذ هاذي هي الصفقات استاذ نواف وقعهاا
.............:وشلون يوقع صفقات من دون علمي .؟؟؟
خالد:والله ما ادري عنه يقول ان شركة الماجد من اكبر الشركات الي حققت نجاح من بعدنا عشان كذا ...
ماكمل كلامه الا والمدير يقاطعه
.....:نادلي نوااف بسرعه وبدوون نقاش يلا بسرعه
خالد:حاضر دقايق
وطلع^^
**
خالد راح عند مكتب نواف وقفه السكرتير
السكرتير:الاستاذ نواف عنده الحين مكالمه ومحذر محد يدخل
خالد:مو ع كيف بدخل ظروري الاستاذ رعد يبيه
السكرتير من سمع اسم المدير ع طول خلاه يدخل دخل وانصدم من الكلام الي قاعد يسمعه




عندما تكون في امس الحاجه لحضن يحتويك
ولا تعرف اين ستجد هاذا الحضن
ستتذكر ماضيك الجميل وتتمنى ان
((ترجع اليه))
ترجع اليه هه لا نستطيع الرجوع للماضي الجميل
صحيح انه مؤلم ولكنك كنت تجد حضن يدفيك عندما تحس بالبر
حضن ينصحك
حضن يمسح دموعك وتشكي له
لكن لا نستطيع ان نعمل بشي
لان هاذا هو القدر
نعم انه القدر لا نستطيع ان نغيره
*&*&*&*&*&*&*&*&
البارت الثاني
التعريف بشخصية رعد
رعد :28سنه طويل لونه حنطي وسيم لا بعد الحدود عيونه كبار رموشه كثيفة عيونه لونها عسلي فاتح ذكي له هيبه والكل يحترمه راح5سنوات فرنسا يكمل دراسته ورجع قبل سنتي للسعوديه
من اكبر التجار في العالم
........
التعريف بشخصيه خالد
خالد :صديق رعد من الطفوله سكرتاري لرعد ويكون قريبه من جهت امه ابيض البشره لون عيونه بني مائل للاسود
........




دخل خالد وانصدم من نواف كان يكلم وهو يناضر للشارع
نواف :ههههههههه لا لا تخاف ما عليك والله لاكسر راس هالرعد المغرور ...ايه ...لالا تخاف ياخوي ما سويت الا الواجب والاوراق مثل ما انت تعرف زورتهم بس والله ما اخلي هالمغرور....ههههه.....لا لاتحاتي طاح بين يدينا ....وضحك ضحكه شر...هههههه لا ولا يهمك بكره اخليه يحب رجوولك لا تحاتي اوكي....يلا سلام
خالد كان منصدم بقوه مو هاذا نواف الي احنا نعرفه ابد لا لا مستحيل
خالد بصوت عالي:نوووووووووواف
لف نواف وانصدم من خالد نواف وهو يحاول يخفي ارتباكه:نعم شتبي..؟
خالد بعصبيه:منو كنت تكلم..؟؟
نواف خاف زياده:من متى وانت هنا..؟
خالد :بالاول جاوب بعدين انا اجاوب
نواف بكذبه :وااحد من الربع
خالد بعدم تصديق:متـــأكد؟؟
نواف:ايه
خالد :قدامي عند الاستاذ رعد
نواف بخوف:ليه شيبي..؟؟
خالد بعصبيه:اننا قلت قدامي يعني امش قدامي
نواف بلع ريقه:طيب
........
خارج مكان الجهد والعمل نجي للبنت الي للحين تتعذب من عمتهاا
لميس:أي عمتي بليز فكي شعري
سفاجه :عشان تعرفين بعدين شلون تعاملين اهل البيت
لميس وهي تبكي: طيب اووكي خلاص والله ما عد اعيدها توبه
سفاجه رمتها ع الارض وقالت يلا قومي سوي فستان شهد اشوف يلا قدامي
قامت لمميس من ع الارض وراحت لغرفة الكي والغسيل وبدت تكوي قستان شهد وهي ترجع للماضي
....:لمييييييييييس لموو
لميس وهي تنزل من الدرج وتسلم ع راس امها
لميس:نعم ماامي
الام:اذهبي واحضري لك ملابس راقيه لكي نذهب الى جاك
لميس :ماما فين الخدم
الام:انهم عند ريان
لميس :اهاا
الام نعم
لميس: ماما خلي جولي تسوي لي الفستان حقي الموف تلاقيه بغرف ملابسي بطلع عند ريان
الام حسناا
.......
التعريف بأم لميس
الام:جوان فرنسية الاصل بيضاء البشره نحيله عيونهاا عشبيه جميله ماتت بحادث مع عايلتها وما بقى الا لميس
......
التعريف بلميس
لميس :عمرها 18 سنه جمييله وجذابه دايما اذا دخلت أي مجلس تلفت النظر والكل يحسدها ع الجمال الي هي فيه فيها لمحات من امها لكنها اجمل بكثير منها عيونها عشبي غامق بشرتها بيضاء شعرها طويل يوصل لاسفل خصرها لونه بني غامق مع خصل عسليه جسمها مثل عارضات الازياء مشيتها حلوه مره انيقه رومنسيه نعومه وحساسه وفيها نوع من البراءه












التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق