السبت، 15 سبتمبر 2012

روآية توأمتان بثوب وعقال كاملة

روآية توأمتان بثوب وعقال كاملة




للكــآتبة / BO7A B ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاول
في بيت منصور /
كانت جالسة على الكنبة ورافعة رجلها على الطاولة وماسكة الريموت باليسار وتشرب الكوفي باليمين وااخر روقان
فجأة نزلت من الدرج طاااااااااايرة ( ميساء ): هيييييه يالزفتة هاتي بسرعععععةةة والله ما افوت حلقة اليوم تجننن فيها اسيل عمران والله ما افوتهااااا
ميس وهيا تحط الكوفي على الطاولة وتنزل رجولها : اتفضلي .. وقامت من الكنبة وطلعت الدرج بس شافته ينزل
مسعود: صباح الخير
ميس بدون ما تطالع فيه : صباح النور .. وكملت طلوع , دخلت غرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه ثم تنهدت ومشت لسريرها ورمت نفسها عليه وهيا تتذكر ذاك اليوم (( كانت جالسة تذاكر وفجأة يرن جرس التلفون , رفعت السماعة ,
ميس : الوووووووو هاااي ميييييين ؟؟
......: السلام عليكم هذا بيت منصور محمد ال..... ؟
ميس باستغراب : يييييس مين انت ؟؟ لايكون عريييييس بس هههههههههه ؟
....: اختي معليش بس ممكن تعطيني احد كبير ضروري
ميس : ليييييش لايكون مو مالية عينك بس ترا عمري 19 هااه مين بس مين انت ؟
....: عفوا اختي انا من مستشفى الـ......... حاب اقولك انو الوالد والوالدة صار لهم حادث ونرجو انكم تيجو تشوفو الجثة
ميس تبلعمت وصارت تنزل دموعها بدون وقوف : اييش ؟ ايش تقول انت اكيد تمزح انت أي.... ماقدرت تكمل لانو تسكرت السماعة في وجهها ))
صحيت من ذكرياتها على صوت الباب ينفتح رفعت راسها شافتها تقفل الباب بهدووء وتلتفت لها
ميساء : ميس حبيبتي خلاص ما يسير اللي تسويه في نفسك ( جلست جمبها ومسحت دموعها وحطت يدها على كتفها )
ميساء : بس يا ميس والله ما يسير كدا الميت يتعذب
ميس / ميساء تكفين اطلعي برا ابغا اجلس لحالي شوية
ميساء نزلت راسها بخيبة امل / حاضر , مشت للباب وقفلتو
ميس زادت شهقاتها ودفنت راسها لمخدتها : اهئ ماما بابا اشتقتلكم كثيير
جلست تبكي الين جاها النوم ودخلت في نوم عميييق
مسعود دق الباب مرتين ثلالة لمن شاف مافي رد فتح الباب بهدووء شافها نايمة , قفل اللايتات وغطاها وقفل الباب وخرج راح غرفة ميساء دق الباب سمع ردها من ورا الباب : ادخللل
مسعود : احم احم ميسوو حبيببتي
ميساء تبتسم : هلا
مسعود رد لها الابتسامج ومشي لسريرها جلس جمبها : اممم مادري بس ما تحسي لازم انو نغير جو شوية ونسافر انا وانتي وسيمو وسعد ؟
ميساء وهيا تنقز وتحضن مسعود : بعدت عن مسعود ونزلت راسها بحزن
ميساء : حالة ميس مرة سييئة خصوصا بعد .... وجلست تبكي
مسعود يحرك راسه بملل : ميسو حبيبتي ما ينفع كدا اهديهااا والا اهديييكي خليكي اعقل منها صح كلنا متأثرين بوفاتهم الله يرحمهم بس خلاص ما ينفع كدا
ميساء تمسح دموعها وتغصب ابتسامة على شفايفها : اوكي
سمعو صوت باب البيت ينقفل وصوت خطوات تطلع الدرج ومتجه لغرفته
مسعود بصوت عالي قبل لا يدخل غرفته : سعععد جهز نفسك الاسبوع الجاي رايحين الرياض بيت عمي
ميساء من يوم سمعت بيت عمها فزززت
سعد حرك راسه بالايجاب بدون ما يتكلم ودخل غرفته وقفل الباب بهدووء مرر يده على شعره وتنهد دخل الحمام اخذ له شور سريع لبس شورت اسود وتيشيرت برتقالي كان شكله جنااااان مع شعره المحووس
رمى نفسه على السرير وغمض عيونه ومافي دقايق الا راح في النوم
مسعود: هههههههه يلا حبيبتي هههه موتتيني ضحكك هههه تصبحي على خير
ميساء وهيا تدمع : هههههههه ط ..هههههه طييب ههههه
خرج من غرفتها وقفل الباب اتجه لغرفته ودخل وراح في سابع نومة
(( اوصف لكم عائلة منصووور ))
مسعود" انسان مرح لابعد درجة يحب اخواته جددداا طويل ونحيف لكن يجننن يطيح الطير من السما شعره طويل لونه اسود يشببه بدر زيدان عمره 24 وهو اكبر اخوانه "
سعد" انسان باااارد وهادئ جدااا مغامر يهبببل مرة عيونه عسلي وحدد الشنب والدقن زيا هل الرياض شعره اسود نحيف وطويل عمره 22 يشتغل مع مسعود في شركة ابوه "
ميساء وميس توأم " شعرهم طويييل الي نهاية الظهر لونه بني فاااتح عيونهم عسيلي تشوفهم ما تفرق بينهم بس ميساء عندها ( خالة – حسنة ) تحت شفاتها , شفايفهم صغيرة لونها توتي وعيونهم واسعة وخشمهم واقف عمرهم 19 في الجامعة المفتوحة "
0 في مكان ثاني 0
بيت ام خالد بالرياض
خالد / يممممه انا نازل تبين شي ؟
ام خالد / لا يبه روح الله يحفطك
خالد / انزين انا بتاخر بالليل لاتستنوني على العشاء
ام خالد وهي تخرج من المطبخ / يممة خالد وين بتروح لا بتتعشا معنا اليوم بيجون بيت خالتك حصصة لازم تكون معنا عيب وش اقول للناس
خالد يطالع امه بملل / امي ذولي كل يوم قاطين عندنا وش ذا زهقونا والله
ام خالد تضرب خالد على كتفه / افا عليك يا ولدي وش ذا الكلام عيب عليك استحي على وجهك ذولي خالتك وبناتها لازم يجون البيت بيتهم وبعدين بناتها يازينهم وش حلاتهم بخطب واحدة فيهم لك
خالد يتجه لباب الفلة / هههاااي ف الاحلام قال انا اتزوج اغبياء مثلهم , طلع بسرعة وقفل الباب قبل امه ما تلحقه
ام خالد / حسبي الله على الشيطان وش فيه ذا , ناظرت فووق : خديجةةةة خدييييييجة
خديجة حاطة يدها على الدرابزين حق الدرج وتناظر امها من فوق / يسسس ماام ؟
ام خالد / يلا يمه تجهزي زين بيجون خالتك وبناتها
خديجة تضحك / هههههه انزين يمه تبين شي ثاني
ام خالد تبتسم / لا , اتجهت للمطبخ وبدت تطبخ
خديجة دخلت غرفتها ومسكت الجوال ودقت على الرقم بعد رنتين جاها الصوت
خديجة / يا اهليييييييييينن وسهلييين
.../ اهلن !!
خديجة / هيييه يالنفسيييه وينك من يومين ادق عليك ما تردييييين ؟
.../ مالي خلققققككككك اللي فيني مكفيني
خديجة : سييييمووو بلا هبل خلاص فكيها يابنتي اسمعي زين اليوم بيجون بيت خالتييييي يعني بيجوون دلال وديما ودنووون و .. (وهي مستحية) ... ووو
ميس بملل / ومازن
خديجة / هههههه يببب يببب اقول ميس متا بتجون عندنا الرياض يازينهاااااااا
ميس : الاسبوع الجاي
خديجة وهي تنقز : صددددددق ؟؟؟؟ بخبر اميييي بايي
ميس بملل : باي وسكرت السماعة
التفف وراها طالعته يناظر فيها بنظرات ما فهمتها , ماهتمت جات بتطلع الدرج بس مسك يدها ووو
(( اوصفلكم عائلة ام خالد ))
ام خالد " ربة منزل ناجحة تحب عيالها كثير وزادت حبها لهم بعد وفاة زوجها مساعد عندها بنت وولد خالد وخديجة "
خالد" صاحب مسعود الروح بالروح طيب لعاب مرة عمره 24 يشتغل في ارامكو يشبه طراد سندي كثييير "
خديجة" فتاه طييييييبة لابعد درجة أي احد يقدر يضحك عليها ملامحها ناعمة جدا خشمها صغير وشفاتها صغيرة وردية وشعرها قصير قاصته فيكتوريا نحيفة مرة وطوييلة تحب ولد خالتها مازن "
.................................................. .................................................. ............................................
انتهى البارت الاول /
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت التاني
ميس بملل : باي وسكرت السماعة
التفف وراها طالعته يناظر فيها بنظرات ما فهمتها , ماهتمت جات بتطلع الدرج بس مسك يدها
التفت له طالع فيها بنظرات حادة , طالعت ميس فيه بارتباك / خير مضيع شي في وجهي ؟
مسعود بنبرة حادة / مين مشعل؟
ميس استغربت بس ما فهمت / مين ؟
مسعود بصوت اعلى ونبرة حادة / ميس لا تستهبلي مين مشعل شفت رقمو في جوالك وارسل لك رسالة( ميس لا تنسي موعدنا بكرة اتدربي كويس ) ؟ ميييين ؟
ميس تجمعت الدموع في عيونها ونزلت راسها وبصوت هادئ / هادا معايا في الجامعة الدكتور اختارني معاه اسوي الديسكريبشن حقنا !!
مسعود بشك / وليه اختارك انتي بالذاات ؟
ميس والدموع تنزل من عينها / والله والله ماكان باقي غيرنا والدكتور قال انا معاه وبكرة التدريب والله ي مسعود ما بيني وبينو أي شي
مسعود ترك يدها وطلع الدرج بس قبل يدخل غرفته / بكرة ان شاء الله توريني هوا ,, وبصوت اعلى ,, فاهمةةةة ؟؟
ميس تبلعمت / فــ....اهمـ...ةة
طلعت غرفتها وقفلت الباب وتوجهت للدولاب طلعت لها بيجامة دخلت الحمام اتوضت ولبست الشرشف وصلت بعدها عفست سجادتها وجلست على السرير قرت اذكارها ونامت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند سعد كان مسدوح على السرير وفي باله يفكر في اللي سار يومين
(( سعد/ حبيبتي لا تخافي عادي !!
ديمة / سعد والله ما اقدر اخاف !
سعد / ديموو يا قلبي والله ما بيصير شي
ديمة/ بس دلال لو عرفت والله بتقتلني يا سعد ما اقدر اعترفلها ما اقدر
سعد/ خلاص انا باطلبك من اخووك ان شاء الله بطلبك من مازن ان شاء الله اول ما اجيكم الرياض بصراحة ما اقدر اتحمل اكتر من كدا
ديمة بخجل / اممم سعوووودي انا الحين لازم اقفل
سعد/ اوكي حبيبتي اشوفك بعد اسبوع ان شاء الله باي ))
صحي من افكاره وهو يبتسم حضن مخدته ودخل في ساابع نومة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
صباح اليوم التالي
كانت تضع اللمسات الاخيرة لشكلها , ناظرت شكلها باقتناع كانت لابسة بنطلون اسود وبلوزة نيلي بدون اكمام وفوقها العباية ورافعها شعرها فوق باهمال ومنزله كم خصلة , ابتسمت ولفت طرحتها واخدت شنطها ونزلت شافت اخوانها يفطروا , ميس بابتسامة بدون ما تطالع على مسعود / صباح الخيرات
ميساء تأشر لها على الكرسي اللي جمبها / صباح النور تعالي افطري
ميس تهز راسها بالرفض / لالا ماني جوعانة , طلعت جوالها ودقت عليها .. بعد مدة جاها صوتها
.....بصوت ناعس / هالوو
ميس فتحت عينها على الاخر وبصوت عالي / رواااااااان لساتك نايمة قومي بسرعة بنتأخر على المحاضرة , رفعت عينها على مسعود وكملت , لاتنسي اليوم التدريب على الديسكريبشين
روان تطالع الساعة وتشهق / اووه سوري خلاص قمت يلا باي , سكرت السماعة ودخلت الحمام توضت وصلت ولبست بنطلون جينز سكيني وبلوزة علاقي بينك ولبست عبايتها حطت كحل خفيف داخل العين وجلوس وردي ورفعت شعرها وربطته واخذت عبايتها والطرحة والشنطة ونزلت تجري
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند ميس تكلم ميساء / ميسو هيا حبيبتي بسرعة خلصتي السفرة كلها قومي لازم ما نتأخر
سعد يقوم من الطاولة / يلا انا استناكم برة
مسعود قاطعه وهو يطالع في ميس / لالا انت اجلس انا راح اوصلهم
ميس طالعت فيه بنظرات تحقير ومااهتمت شالت شنطتها وخرجت ولحقها مسعود اما ميساء غسلت يدها وطلعت جري تلحقهم
.................................................. ..............................................
في الجامعة المفتوحة
وصلت سيارة مسعود عند كلية الفنون والتصميم نزلت ميساء وحرك السيارة لكلية الهندسة نزلت ميس وروان وراها بس قبل لا تنزل ميس مسك يدها / انا نازل معاكي , حركت عيونها بملل ونزلت ماهتمت
مشي وراها الى ان وصلو عند مشعل اللي كان جالس على الكراسي ويحرك رجوله بتوتر اول ما شافها ابتسم بس استغرب من الولد اللي وراها مشعل بابتسامة / السلام عليكم
ميس تأشر على مسعود / وعليكم السلام , اخويا مسعود , مسعود يسلم على مشعل وجلس يسولف معاه الين اتطمن ووصى ميس تهتم بنفسها وركب السيارة ومشي اما عندها فكانت تمشي وتدور الحمام وملتهية بجوالها لاكنها بالغلط صدمت في شخص رفعت عينها / انا اسفة ..
الشخص/ لا عادي , ومشي عنها
دخلت الحمام عدلت شكلها وحطت جلوس وردي وخرجت من الحمام اتجهت للكلاس دخلت بكل هدوء طلعت المدرجات وقعدت وحطت دفتر قدامها وجلست ترسمم , لحظات ودخل الدكتور واعطاهم المحاضرة وفي نص المحاضرة بهمس
....../ لوسمحتي , يا اختي !!
ميساء / التفت ولمن شافته ابتسمت / هلا ؟
...../ ممكن تعطيني ورقة ؟
ميساء رمت له الدفتر بس تفاجأت انو بعد ثواني رجع لها الدفتر
شافت القلم داخل الدفتر كانت تبغا تخرجه شافته كاتب لها كلام
ابتسمت وهي تقراه ( امم انا طارق – مرة طفشاااان ايش رايك نلعب لعبة الكلمات الملخبطة ؟ )
كتبت ورمت له الورقة ( وانا ميساء – سوري اني قبل شوية صدمتك بس والله ما انتبهت – اوكي موافقة )
وبدأو طارق وميساء يلعبو بهدووء بعدها خلص الدكتور المحاضرة وخرج وميساء لحقت وراه وكانت تكلم الدكتور وطارق اتجه للكافيتيريا طلب كوفي والتفت وراه شافها جالسة وتطلب شاهي وجمبها روان ويسولفون ويضحكون بس كانت حاطة جلوس احمر خفيف وشنطتها خضراء من قوتشي استغرب / لو سمحتي يا اختي , التفت له واستغربت رفعت حاجب / عفواا؟؟
طارق / ميساء ؟؟
ميس باستغراب / لا انا ميس
طارق ببتسامة / اها اسمك ميس سوري لخبطت احسب اسمك ميساء بس غريبة انتي كتبتي لي انو اسمك ميساء وكانت شنطتك فوشي ؟؟
ميس فهمت انو شاف ميساء وكانت بتتكلم بس قاطعها صوتها من وراها / ميييس يا دبة لي ساعة ادورك
فتح عينه على الاخر وتبلعم اكثر من مرة والتفت لميس ورجع التفت لميساء
ميس تلتف لطارق وتأشر على ميساء / هاذي ميساء , وتأشر على نفسها , انا ميس , ابتسمت وطلعت من الكفتيريا وشافت مشعل ابتسمت له
مشعل / امم خلصتي يا دبة ؟
ميس تضربه بخفيف على كتفه / دبة في عينك شوفني يا زيني نحيفة يلا يلا بس نروح الكلاس ونتدرب خلاص ما بقي شييي ومرة حدني متوترةةة وحاسة اني ما راح انجحح
مشعل بابتسامة اربكتها / اوكييي يلا
ميس تلتفت لروان بس ما شافتها , التفت لليمين شافتها تتكلم مع واحدة من البنات وباين عليها متحمسة , ميس ما اهتمت ومشت مع مشعل للكلاس وبدأو بالتدريب طبعا كل شوية ميس تعيد وتعيد في الكلام الى ان داخت وجا دور مشعل وبعد محاولتين نجح
ميساء تدق الباب / امم ميس ريان اخو روان برة بتجين معنا والا اقول لسعد يجيكي بعدين ؟
ميس التفت لمشعل / مادري !! انت ايش رايك ؟
مشعل التفت لميس وثم التفت لميساء / مادري يعني بس والله باقي نعدل شوية في العرض ونتدرب يعني احسن لو تكلمي سعد يجيها بعدين لو تحب ههههه
ميس هزت راسها بالايجاب والتفت لميساء / خلاص بكلم سعد انتو روحو
ميساء هزت راسها بموافقة وطلعت شافت روان / ها ايش قالت ؟
ميساء سحبتها من يدها / ييييلا اخوكي بيذبحنااااا
روان / ههههههه عاد الا ريان
ميساء / هههههههه امشي بس
راحو سيارة ريان وركبو واتجهو لبيت منصور < اللي هو ابو مسعود
دخلت البيت وطلعت الدرج شافت غرفة سعد مفتوح الباب على خفيف , فتحت الباب بهدووء وانصدمت من اللي تسمعه
ميس في خاطرها / معقووول سعد يسوي كذا , لالا ميساء اكيد انتي تسمعي غلط مستحيل , سعد الهادئ المغامر كدا يسوي , ماتوقعتك كدا يا سعد انا لازم اوقفه عند حده قبل لا يتهور اكتر وافهم منه كل السالفة
قفلت الباب جات بتدخل غرفتها بس وقفها صوته
سعد/ ميسووو حبيبتي جيتي ؟
ميساء رفعت راسها ليه وبدون رد
سعد ارتبك وراح عندها ومسك يدها / ميسو انتي تعبانة ؟؟ اوديكي المستشفى ؟
ميساء نزلت وبدأت الدموع تتجمع في عيونها وقررت تتكلم / سعد ااناا ......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند ميس / هههههههههه يععععع مو كدا يا غبي , حركت اللابتوب لناحيتها وبدأت تعدل في الباوربوينت
كان واقف جمبها وحاطت يده على الطاولة بحيث جسمه نازل في مستواها ووجهه قريب من وجهها بجمب وجهها ويناظر اللابتوب
التفت ميس بس ارتبكت لاحظت قربه منها وانفاسه قريبة من وجهها وفي خاطرها / ميس اشفيكي كانه عاجبك الوضع وخري عن الولد شوية
مشعل التفت لها شافها تناظر فيه استغرب واشر على وجهه / مضيعة شي في وجهي ؟؟
ميس التفت للابتوب وكانت متوترة جداااا / لا مافي شي
مشعل حس بتوترها وفي خاطره / خليني اهبل فيها شوية
التفت لها وقرب منها اكثر واكثر حتى صار وجهه مقابل وجهها , ميس التفت له وانصدمت منه شافته يقرب وهيا سارت تبعد اكثر وهوا يقرب الى ان ..............
.................................................. ................

.................................................. .................................................. ..*_^
مشعل فجأة / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ميس قامت بسرعة وضربته بخفة على كتفه وحطت يدها على خدها اللي سار مثل الطماطم وسارت تشوف السي دي اللي في يده
مشعل ودموعه تنزل من الضحك / هبلة هههههههه كنت ابغا السيدي من وراكي ههههههههه
ميس ابتسمت بأحراج ونزلت راسها ودوبها تبغا تتكلم قاطعها صوت تلفونها
ردت بسرعة عشان تغطي على تفشيلتها ,, بس اختفت ابتسامتها على طول , مشعل استغرب منها وانتظر تخلص مكالمتها عشان يسألها
ميس / اوكي خلاص انا بشوف ,, اوكي باي
ميس قفلت جوالها ورفعت راسها لمشعل شافته يطالع فيها باستغراب نزلت راسها / سعد يقول ما يقدر يجيني
مشعل ابتسم / عادي انا اوصلك ,, ميس ارتبكت من الفكرة بس ما كان قدامها الا هذا الحل
مشعل يلتفت للابتوب / احنا كدا تقريبن خلصنا اممم لو جاهزة امشي اوصلك البيت لاننا تقريبا مرة اتاخرنا ان شاء الله نكمل بكرة
ميس هزت راسها بايجاب , دخّلت اللابتوب في الشنطة و فصلت الشاحن ودخلته الشنطة وسحبت الشانطة / يلا ؟؟
مشعل كان يحووس في جواله وبدون ما يلتفت لميس / يلا
خرجو من الكلاس شافو بس كم طالب ,, مشعل التفت لميس / انتي انتظري هنا انا بجيب السيارة ,, ميس حركت راسها بايجاب وخرج مشعل ولحظات وشافت سيارة موستنغ موقفة قدام الباب خرجت ميس وركبت جمبه واتجه لبيتها









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق