الخميس، 13 سبتمبر 2012

روآية توأم فلة كاملة

روآية توأم فلة كاملة




للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم
كيييفكم ياحلوييين عساكم طيبين انا اليوم جايبه لكم اول رواية لي اتمنى تنال اعجابكم
.............................................
كانوا كالعاده يتمشون بالسوبر ماركت <<من الفضاوة خخخ
نايف:هههههههه راكان الحق شوف هذه
راكان وهو يصفر: ارحمينا ياجميل ماقدر اذووب انا
البنت: اقول تضف وجهك ولا ابلغ عنك الامن
راكان:لا الله يخليك الا الامن ارووح فيها ملح
نايف:هههههههههههههههههههههههههههه
البنت:هههههههههههههه تفضل هذا رقمي
راكان:والله ماكنت متصور انك سهله كذا هههههههه
نايف:جاتك على طبق من ذهب
راكان وهو يرمي كرتها بالزباله: ههههه هبله تحسبني بعطيها وجه
نايف:كان اعطيتني هو مالت عليك
راكان: خيرها بغيرها
.............................................
ام اريج:اريج وصمخ وينك؟
اريج:هنا ياماما وش بلاك تصارخين؟
ام اريج: اختك الصغيرة سارة وينها؟
اريج:وانا وش يدريني ؟؟
ام اريج بخوف:لايكون ضاعت بالسوبر ماركت ياربي سترك الحقي بسرعه دوريها
اريج خايفه:حاضر حاضر
.............................................
راكان:هيه نايف شف البزره هذيك لحالها
نايف:تلقى اهلها مفلتينها تعرف الاهل هذه الايام
راكان:والله حرام يمكن تضيع لحالها
سارة وهي عند ثلاجه العصيرات: وااو فلاوله<<يعني فراوله ههههه
راكان: هيه ياحلوة ليش قاعده لحالك هنا
سارة: ابى فلاوله
راكان:هههه فلاوله وش يعني
نايف:يافهيم يعني فراوله
راكان: اهاا فرااوله ايه من عيوني اعطيك الفراوله لكن قولي لي وين اهلك
سارة: ابي فلاوله
راكان:اوهو فهمنا يابعدي لكن وين ماما
سارة تبكي: ابا فلاوله
نايف: ههههه اشتري لها الفلاوله
راكان: لحوول لله
.............................................
اريج شوي وتبكي: سارة .. سارة وينك سارة
سارة: اليج
اريج: لا بارك الله في شيطانك وين انقلعتي خفت عليك يامعفنه
سارة:انتي معفنه يا بقلة
اريج وهي متفشله من راكان ونايف: يلا امشي البيت
سارة وهي تبكي: لا ابا فلاوله
اريج:امشي اقول بعدين اشتري لك فراوله
سارة:لالالا ما ابا ابى فلاوله
راكان: اشتريلها الفراوله وريحي راسك
اريج: والله مابقى غيرك تقولي وش اسوي
نايف: ههههه
راكان: وبعدين لو انتي منجد خايفه عليها كان انتبهتي لها مو راميتها بالسوبر ماركت
اريج: اقول لا يكثر هرجك بعدين انت وش دخلك
راكان جا بيتكلم الا ام اريج تجي : اريج لقيتيها
اريج:ايه بس مو راضيه تمشي معي
راكان بنفسه والله واسمك اريج
نايف:اقول راكان امش احس مالنا داعي
راكان: ايه امش
.............................................
بالطريق للبيت
اريج: اف وش ذا والله بغى يسقط قلبي على هذه المعفنه سارة
سارة وهي تشرب فراوله: انتي المعفنه
ام اريج: يلا انزلو وصلنا البيت
اريج: يلا سارة قومي
.............................................
ببيت التوأم
راكان: وش ذا الطفش
نايف: توك جاي من السوبر ماركت مسرعك طفشت
راكان: ياخي وش الي مضايقك انا كذا اطفش بسرعه
نايف: اعصابك لا تاكلني
راكان وهو مبتسم: لا تخاف انت مو من النوع الي يعجبني
نايف: هيه راكان اسمع جاتني فكرة وش رايك.. بدال هذا الطفش الي احنا فيه؟
راكان:سمعني يا ابو الافكار
نايف: وش رايك نسجل بمدرسه بنات؟؟
راكان: وكيف هذه يابعدي اكيد راح يطلبون ملفاتنا ويكشفوننا
نايف: لا ماحزرت انا صاحبي الي بالمدرسه ابووه هامور ويمديه يسلك لنا الموضوع
راكان:يمكن صاحبك مايوافق
نايف: لا لا تخاف وهو يمكن يسوي مثلنا
راكان والفكرة عاجبته: ونزور للشباب الي معانا وش رايك
نايف: بالضبط ونفل ابوها
راكان: يلا خلنا ننام بكرا ورانا شغل
نايف:خخخ اوك تصبح على خيير









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق